YAOI YEAH !!

The monster who changed my life, خيال

« Older   Newer »
  Share  
Hanm7md
view post Posted on 6/6/2014, 00:48     +1   -1




هههههههههه انا اول مره اتعامل مع فانز ياوي عربيين
عشان كذا كلمة اغتصاب صدمتني وموتتني ضحك
ياخي مين اخترع هذا الاسم كنوع
انا خبري المانجات الي تحتوي على جنس يسمونهsmut
يعني قصه بمحتويات جنسيه مو اغتصاب مره وحده xD
 
Top
an makoto
view post Posted on 6/6/2014, 06:19     +1   -1




وااااو سوققويي

منجد فكرة جميللة وعليك خيااال يهبلل

مراا عجبتني اول ماشفت كلامك عن نيرو

ضحكت احب الكانات الغريبة تعجبني

احسهم كيوت

واحب القصار بعد الي مثلي سنافر

يستاهل بيتر تكفخ من نيرو احسن

واخيرا احد كسر خشمه

ووااااااه مراا متحمسسة


*بانتظار البارت الجاي ع احر من الجمر *ن

 
Top
hasa
view post Posted on 6/6/2014, 10:47     +1   -1




QUOTE (Hanm7md @ 6/6/2014, 01:48) 
هههههههههه انا اول مره اتعامل مع فانز ياوي عربيين
عشان كذا كلمة اغتصاب صدمتني وموتتني ضحك
ياخي مين اخترع هذا الاسم كنوع
انا خبري المانجات الي تحتوي على جنس يسمونهsmut
يعني قصه بمحتويات جنسيه مو اغتصاب مره وحده xD

ههههههه أنا مكنتش حكتبها لكن القصه فيها أغتصاب بالفعل ومعرفتش أكتبلها أيه :D

أنا أسفه لو الكلمه ضيقتك ^_^

مش عارفه حتعملى أيه فى القصه بعد كده ده فيها بلاوى :D

أتمنى أن القصه تعجبك وتتابعيها :)

وشكرا لردك :)

QUOTE (an makoto @ 6/6/2014, 07:19) 

وااااو سوققويي

منجد فكرة جميللة وعليك خيااال يهبلل

مراا عجبتني اول ماشفت كلامك عن نيرو

ضحكت احب الكانات الغريبة تعجبني

احسهم كيوت

واحب القصار بعد الي مثلي سنافر

يستاهل بيتر تكفخ من نيرو احسن

واخيرا احد كسر خشمه

ووااااااه مراا متحمسسة


*بانتظار البارت الجاي ع احر من الجمر *ن


أريجاتو جوزيماس على ردك الجميل والمشجع

لو نيرو سمعك وأنتى بتقولى عليه كيوت حيغضب جدا :D

أنا سعيد أن الجزء عجبك بس ياترى حتعجبك القصه بعد كده , أتمنى :D

لسه بيتر مشفش حاجه , حيشوف وحيجرب الى متخيلهوش فى حياته :h1:

أكيد حنزل الجزء التانى قريب :)

أتمنى تعذرونى عشان الكهرباء بتقطع كتير وأنا ورايا مانجات بترجمها وقصص بكتبها فأنا أسفه :se:
 
Top
Hana ¢han
view post Posted on 8/6/2014, 08:58     +1   -1





جميييييله القصة
يعطيك العافية
خياااال رائع واسلوب اروع
متحممممسه لتكمله
سلمت أناملك
 
Top
view post Posted on 8/6/2014, 20:42     +1   -1
Avatar

ياويي امير الياوي

Group:
Member
Posts:
1,029
Reputation:
0
Location:
المانيا

Status:


حمااااااس القصة كثيرررر

اول مره اقراءة قصة هيك عن عوالم اخرى وكدا

مره حبيت البارت

بيتر ونيرو كل واحد منهم اسوء من الثاني

مغارير وما يعترفو بالغلط ابدا

متحمسه اعرف شو بيحصل معاهم

البارت حلو ويجذب بس لو تطوليه اكثر بيكون احسن

بانتظار البارت الجديد
 
Top
hasa
view post Posted on 8/6/2014, 22:29     +1   -1




QUOTE (mo3ath @ 8/6/2014, 09:03) 

سوقووووي
قصة رائعه جدا و خيالك جميل الله يحميكي ^_^
متحمسة كثير للاحداث و نفسي اعرف وش راح يصير البارت الجااي
الشخصيات روعه فوق الوصف
اتمناك ما تطولي عزيزتي
,,


:s: :s: :s: :se:

أريجاتو جوزيماس على كلامك الجميل

أكيد حنزلها قريبا جدا :D

أتمنى القصه تعجبك على طول :)

QUOTE (Hana ¢han @ 8/6/2014, 09:58) 

جميييييله القصة
يعطيك العافية
خياااال رائع واسلوب اروع
متحممممسه لتكمله
سلمت أناملك

أريجاتو جوزيماس :wub: :wub:

الله يخليكى :)

شكرا جزيلا :D

أنا سعيده أن الجزء ده عجبك وأتمنى القصه كلها تعجبك

QUOTE (sosoka @ 8/6/2014, 21:42) 
حمااااااس القصة كثيرررر

اول مره اقراءة قصة هيك عن عوالم اخرى وكدا

مره حبيت البارت

بيتر ونيرو كل واحد منهم اسوء من الثاني

مغارير وما يعترفو بالغلط ابدا

متحمسه اعرف شو بيحصل معاهم

البارت حلو ويجذب بس لو تطوليه اكثر بيكون احسن

بانتظار البارت الجديد

شكرا جزيلا يا حبيبتى على الكلام الحلو ده :D

بحب قصص الخيال جدا والعوالم الأخرى :)

أكيد مغرورين جدا لكن لما يحبوا بعض حيتغيروا :D

حنزل جزء جديد قريبا جدا

عشان يبقى حماس كان لازم أقف عند الجزء ده :D

أتمنى القصه تعجبك :)
 
Top
hasa
icon1  view post Posted on 9/6/2014, 16:49     +1   +1   -1






من الجزء ده هتبدأ القصه تكون هارد جدا وهناك مفاجأت قد لا تعجب الكثيرين ولكننى أتمنى تعجبكم القصه :D

أعذرونى لو أتأخرت لأنى بترجم وبألف أكثر من قصه فأنا أسفه :)

%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%AD%D8%B4-%D8%A7%D9%84%D8%B0%D9%89-%D8%BA%D9%8A%D8%B1-%D8%AD%D9%8A%D8%A7%D8%AA%D9%89

الجزء التانى

ألقى بيتر أرضا و أشار بيده ظهرت أغصان ضخمه ألتفت حول جسد بيتر و جردته من ملابسه و ثبتته على الحائط و ألتفت حوله لتقيده تماما و كأنه مقيد بحبال ثم قام نيرو بأيقاظ بيتر ، حين أستيقظ بيتر نظر حوله بتعجب ليرى مكانا يبدو أنه مهجورا فهو ملئ بخيوط العنكبوت ثم نظر إلى نفسه و نحو نيرو فتذكر ما حدث له فشعر بالفزع و الرعب و تمنى أن يكون ما حدث هو مجرد كابوس و لكن الألآم التي يشعر بها تجعله يتيقن من أن ما حدث حقيقه .


بيتر : مـ ماذا ... يحدث ... هنا ؟ أين نحن ؟ لماذا أنا عاريا ؟

نيرو (بنظرة خبيثه) : نحن في منزلك الجديد أو لنقل مكان تدريبك .

بيتر (بتعجب) : منزلي ! تدريبي ! أنا لا أفهم أي شيء .

نيرو (بابتسامه خبيثه) : سأجعلك تفهم ما أعنيه ، ستبقى هنا بضعت أيام لأعلمك الأداب التي يجب أن تتحلى بها كي تعرف كيف تتحدث إلى نيرواكودريومتا ملك كوكب كيو .

بيتر (بتعجب) : تعلمني الأداب ! ملك ! (بصوتا مرتجف) لماذا كل هذا ؟ فأنا لم أفعل لك أي شيء .

نيرو : هذا أكثر ما يستفزني ، فأنت لم تعلم حتى خطأك و لكنني سأعلمك الأن .


ثم أظهر سوط فذعر بيتر و قام بإغلاق عينيه و تحدث إلى نفسه قائلا .


بيتر (يتحدث إلى نفسه) : لا أريد أن أجعله يراني خائفا أو أتذلل إليه ، لذلك سأحتمل ضربه حتى يمل و يتركني بعد ذلك .


بدأ نيرو بضرب بيتر فضغط بيتر بأسنانه على شفاهه السفلى ليحاول أن يكتم صرخاته و أهاته فقد كان يشعر بالألم الشديد ، فمع كل صفعه من السوط كان بيتر يشعر و كأن جلده يسلخ منه .

بيتر (بتألم و لكن يحاول كتم صرخاته) : أه .... أمم .... أه .... أمم ....

نيرو : أتحاول كتم صراخك ؟ أنت حقا عنيد ، ستجعلني أزيد عقابك .

بيتر (يتنفس بصعوبه) : هه ... هه ... أفعل ... ما ... هه ... تريده ... هه ... فلن أتذلل أبدا .

نيرو : إذن لم تترك لي خيارا أخر .


بدأ نيرو بتحريك الأغصان على جسد بيتر لتلمس مناطقه الحساسه كحلاماته و عضوه و مؤخراته و فتحته و جعل النبات يباعد بين ساقيه ، و بيتر يحاول أن يفلت و لكن الأغصان كانت محكمة السيطره عليه و نيرو كان مبتسما سعيدا كلما يرى بيتر مذعورا و خائفا .


بيتر (بذعر و ارتجاف) : أأأأأأه ... مـ ـا الـ ـذي تفـ ـعله ؟ أنا ... لست أمرأه ... أيها المنحرف ... توقف ... أتركني .

نيرو : ههههههه ، كل هذا الذعر بمجرد لمسك قليلا ، يبدو أنك لم تجرب أن تكون مع رجل من قبل ، يبدو أنني سأستمتع كثيرا .


ثم بدأت الأغصان بلمس فتحته و بدأت بالدخول بقوه و بيتر يتألم بصمت و يزيد من العض على شفاهه السفلى حتى أدمت فهو لا يريد أن يصرخ بصوتا مرتفع كي لا ينتصر نيرو و لكن كان يبدو عليه الألم ، بدأت الأغصان تتحرك إلى الداخل و الخارج بقوه شديده حتى نزفت فتحة بيتر بشده .


بيتر (يكتم الألم) : أمممم ..... أه .... أممممم ..... أمممممم .

نيرو : هههههه ، ألا زلت تكتم صراخك ؟ أنت لطيف .


مرت ساعه على هذا الحال و الأغصان تتحرك بداخله و لكن النزيف توقف و لا زال بيتر يتألم و يتمنى أن يموت حتى لا يشعر بهذا الألم الجسدي و النفسي فجسده يتألم و كبريائه أيضا فهو القوى الناجح ذو العلاقات النسائيه الكثيره الأن هذا الوحش باستخدام هذه الأغصان يفعل به ما كان يفعل بعشيقاته و لكن بدون رحمه ، فقد حوله لأمرأه ، كان نيرو يشعر بالسعاده الشديده فانتقامه لم يكن قتله أو تعذيبه و لكن كسره ، كسر كبريائه ، جعله ضعيف يتوسل ليرحمه ، يتوسل لأى رجل ليضاجعه ، لكن و بعد مرور ساعه و نصف لا يزال بيتر يتألم و لا زال لم ينتصب ، فهو ليس سهلا كما كان يعتقد نيرو ، لكن نيرو ليس سهلا أيضا فهو يعرف جيدا كيف يجعل الرجل يستمتع و أن يجعله يريد المزيد والمزيد .


نيرو : ألا زلت تتألم ؟ هههه ، لا تقلق ستشعر بشعور أفضل قريبا .

بيتر (يتنفس بصعوبه) :هه ... هه ... لا ... أريد ... ذلك ... هه ... أقتلني .

نيرو : أقتلك ! هههه ، هل تعتقد أنني سأفعل ذلك ؟ هذه رحمة بالنسبة لك ، سأكسر كبريائك ، سأجعلك ضعيفا .


بدأ نبرو بتحريك الأغصان لتلمس حلماته و عضوه و تمسدهما ببطء و مهاره حتى أنتصب و جعل الأغصان بداخله تتحرك ببطء و داخل فمه أيضا و بدأ بيتر يشعر بشيء غريب فمنذ قليل كان يتألم و الأن بدأ يشعر بالمتعه ، حاول ألا يشعر بالمتعه لكن لم يستطيع حتى قذف و النبات بدأ يقذف بداخله كما يقذف عضو الرجل ، و في فمه و على جسده أيضا ، مرت ثلاثة ساعات لم يتوقف النبات عن مضاجعة بيتر ، و كان نيرو يجعل بيتر يقذف أحيانا و أحيانا أخرى يجعل الأغصان تمسك قضيبه حتى لا يقذف و يعذبه قليلا و يشاهده و هو مبتسم .


بيتر (متعب و يتنفس بصعوبه و يأن) : هه ... أأه ... أننن .... أممم .... أرجـ ــوك ... هه ... أه ... أتـ ـركني ... أه ... أذهـ ـب .

نيرو : ههههه ، أترجوني الأن ؟ لماذا ؟ أتشعر بألم ؟ ألا تشعر بالمتعه ؟

بيتر (يكتم أنينه) : هه ... لا ... لـسـت ... أمم ... أشعر ... بالمـتعـه ... هه ... أشــعـر ... بالتقزز .

نيرو : ههههههههههه ، إذن لماذا تأن بمتعه إذا كنت لا تشعر بالمتعه ؟

بيتر (أحمر خجلا و أشاح بنظر بعيدا ليتفادى النظر في عينيه) : ....... لا ... أشعر ..... بشيء .

نيرو : إذا كنت لا تشعر بشيء ، سأجعلك تشعر .


و أشار بيده فبدأت الأغصان بالحركه السريعه و بعنف على جسد بيتر و قضيبه و حلماته و بداخل فتحته و بداخل فمه .


بيتر (يأن و بداخل فمه النبات) : أمم أممم أمم أمممم أمممم أمم

نيرو : أتشعر الأن بالمتعه ؟ إذن أنت لا تشعر بالمتعه ألا بالعنف ، إذن سأكون عنيفا .



أستمرت الأغصان بمضاجعة بيتر بعنف لمدة ساعتين حتى أغشى عليه ، عندما رأى نيرو ذلك قرر أن يتركه ينام و يذهب هو أيضا كي ينام .


-------------------------


أتى الصباح فأستيقظ نيرو و تثاءب بكسل ثم نظر نحو بيتر بتعجب .


نيرو (يحدث نفسه) : أن هذا الأنسان عملاق و يستفزني حقا و أريد تعذيبه أكثر و لكن بالأمس و هو يشعر بالخجل وجدته لطيفا للغايه و الأن و هو نائما يبدو لطيفا أيضا ، ماذا حدث لي !؟ هل ضعفت الأن ؟ و لكنه بشري و حقير ، رغم ذلك فهو مثير ، لا ، لا يجب أن أضعف ، سأكمل ما بدأته .


أبتعد نيرو عنه و ذهب لأحد الغرف الأخرى ، بعد قليل أستيقظ بيتر و نظر حوله فلم يجد نيرو و لكن وجد نفسه لا يزال مقيدا بالأغصان فحاول أن يفلت من هذه الأغصان بكل القوه المتبقية لديه فلم يستطيع مهما حاول أن يفلت فشعر باليأس و الحزن ، جسده يؤلمه و مشاعره مجروحه أيضا فلقد كسر كبريائه ، فلم يغتصب فقط بل لقد شعر بالمتعة أيضا ، هو الأن ينتظر مصيره ، فماذا سيحدث له الأن ؟ هل سيقتل أم سيغتصب مره أخرى ؟ أراد أن يبكى فلم يستطيع فهو لم يبكى طوال حياته منذ أن كان طفلا و لن يستطيع الأن أن يبكى فهو لا يزال يحتفظ ببعض من كبريائه ، ظهر نيرو فجأة كالسحر ، فذعر بيتر عندما رآه ، أقترب نيرو منه أكثر فأغمض بيتر عينيه .



image

سأقف هنا :D

أتمنى أعرف رأيكم ;)

أتمنى يعجبكم الجزء ده :)

image



Edited by hasa - 7/2/2015, 00:59
 
Top
Wejdan
view post Posted on 9/6/2014, 22:14     +1   -1




جججميله القصهه ومرهه غريبه ،، لمن قلتي مخلوق بنفسجي وكذا ماتحمست "̯ بس لمن قرات القصهه مره اعجبتني ، لاتتاخري اونيقاي ♡ انتظر البارت الجاي ع احر من الجمر

ليشش دايم توقفي بامكان حمماس ') كملي ♡♡
 
Top
Noiz
view post Posted on 9/6/2014, 22:49     +1   -1




حــلوهه صدق قالت اللي فوقي ليش توقفي في مكـأآن حلو والبارت قصير بعد
بإنــتظأآر البارت اللي بعدو
 
Top
an makoto
view post Posted on 10/6/2014, 02:20     +1   -1




وااااااو عجبتني القصه اكثر <<منحرفة

واخيرا نيرو بدأ يقع بشباك الحب

سوقوووي

ليش وقفتي ف مكان حماااسي

وبليييز طولي ف البارت اكثر

والله القصة غريبة وكذا وجميللة مراااا

واخيرا حس بيتر بالاهانة واخيرا انجرح كبريائه احسسن

بانتظار البارت الثالث *^*

 
Top
hasa
view post Posted on 10/6/2014, 16:23     +1   -1




QUOTE (Wejdan @ 9/6/2014, 23:14) 
جججميله القصهه ومرهه غريبه ،، لمن قلتي مخلوق بنفسجي وكذا ماتحمست "̯ بس لمن قرات القصهه مره اعجبتني ، لاتتاخري اونيقاي ♡ انتظر البارت الجاي ع احر من الجمر

ليشش دايم توقفي بامكان حمماس ') كملي ♡♡

أنا بحب القصص الغريبه والمختلفه :D

فضلت أفكر فى لون معين فأخترت اللون البنفسجى عشان بحبه :shifty:

أريجاتو جوزيماس على ردك الجميل :wub:

أكيد قريب جدا ;)

عشان تتحمسوا للقصه :D :P

QUOTE (Noiz @ 9/6/2014, 23:49) 
حــلوهه صدق قالت اللي فوقي ليش توقفي في مكـأآن حلو والبارت قصير بعد
بإنــتظأآر البارت اللي بعدو

أريجاتو جوزيماس يا حبيبتى :D :wub:

أنا أسفه أن الجزء قصير ححاول أكبره بعد كده :)

أكيد قريب جدا ^_^

QUOTE (an makoto @ 10/6/2014, 03:20) 

وااااااو عجبتني القصه اكثر <<منحرفة

واخيرا نيرو بدأ يقع بشباك الحب

سوقوووي

ليش وقفتي ف مكان حماااسي

وبليييز طولي ف البارت اكثر

والله القصة غريبة وكذا وجميللة مراااا

واخيرا حس بيتر بالاهانة واخيرا انجرح كبريائه احسسن

بانتظار البارت الثالث *^*


ههههههههه :lol: ;)

أريجاتو جوزيماس على كلامك الجميل :D :wub:

لسه مشفتيش حاجه ;) :D

بحمسكم للقصه أكتر :D :P

ححاول أطول الجزء شويه :)

بحب القصص الغريبه وعشان كده بألف قصص غريبه وطبعا بألف قصص ياوى عاديه :)

لازم عشان يبطل غرور شويه :D

أكيد قريب :D
 
Top
view post Posted on 10/6/2014, 18:36     +1   -1
Avatar

ياويي مبتدأ

Group:
Member
Posts:
100
Reputation:
0

Status:


سسسسسسسسسسققققوووووووووي جمييييييييييييييله جميله جمييله
فكرتك راااائعه واوول مره تمر علي
اسرتني طريقتك في الكتابه مررره تدخل جووو
مره مررررررر مره حبيت الروايه
استممري راح ادعمممك للابد
 
Top
hasa
view post Posted on 10/6/2014, 19:24     +1   -1




QUOTE (kang hae mi @ 10/6/2014, 19:36) 
سسسسسسسسسسققققوووووووووي جمييييييييييييييله جميله جمييله
فكرتك راااائعه واوول مره تمر علي
اسرتني طريقتك في الكتابه مررره تدخل جووو
مره مررررررر مره حبيت الروايه
استممري راح ادعمممك للابد

:wub: :wub: :wub:

شكرا جزيلا لكى على مجملتك الرقيقه :D

بحب أقوم بتألف قصص غريبه ومختلفه :)

مش عارفه أقولك أيه على كلامك الجميل ده :wub: :s:

أنا سعيده جدا أن القصه عجبتك :D :D :D

شكرا ليكى جدا وده اللى بتمناه أنك دايما تتابعى القصه وتقوليلى رأيك :)
 
Top
view post Posted on 10/6/2014, 23:42     +1   -1

ياويي امير الياوي

Group:
Member
Posts:
2,224
Reputation:
+1

Status:


قصتك كالعاده قمييله xd

بس بيتر كسر خااطري

مسكيين ..ابي اعرف

ايش بيصير بعد الي صار

بانتظارك… ^^


 
Top
hasa
view post Posted on 10/6/2014, 23:55     +1   -1




QUOTE (Watashi wa @ 11/6/2014, 00:42) 
قصتك كالعاده قمييله xd

بس بيتر كسر خااطري

مسكيين ..ابي اعرف

ايش بيصير بعد الي صار

بانتظارك… ^^



:wub: :wub: :wub:

أريجاتو جوزيماس يا حبيبتى :D

لسه اللى جاى أكتر ;)

حتعرفى قريب ;) :D

أكيد ححاول متأخرش :D
 
Top
251 replies since 5/6/2014, 00:00   24888 views
  Share