YAOI YEAH !!

(( أنا اسف )), رواية سعودية

« Older   Newer »
  Share  
view post Posted on 11/3/2015, 20:54     +4   +1   -1

ياويي على الطريق

Group:
Member
Posts:
210
Reputation:
0

Status:


حبيت ابدأ اكتب رواية وكذا

بس ما اقدر اقولكم انها حتكون حلوة

يعني عنديي فقر في الخيال السعودي

فحتحصلوا شطحات كثير :D

المهم اسم الرواية

(( انا أسف ))

الشخصيات الأساسية راح اشرح من هما بعد ظهورهم

وراح اخلي كلامهم عامي بس الوصف عربي فصيح

مدري إذا كذا حلو او لا بس اعطوني رايكم عشان اغير لو مو حلو

يلا نبدأ

ملاحظة : لما يكون الكلام بين "هنا" يعني هو بيتكلم عن نفسه
وبيوصف الأحداث من وجهة نظره
----------------------------------------------------

" إياد "

ليش لساعي بسمع صوته ؟؟

.. ليش هو ما يوقف

.. ليش لساعه بيعتذر

.. هو ما غلط .. انا الا كنت غلطان من البداية

.. ليش هو جنبي الين دحين

.. حاسس بدموعه وهي تحرق في يدي

..بحاول افك عيني بهدوء

بس في الم حاد في راسي بيمنعني ..

بس انا ابي اشوفه ..

ابي اقاوم الدنيا عشانه ..

ابي اقوم واحضنه .. ابي اقوم وامسح دموعه

بس انا خايف ..خايف لا أقوم ونفترق

.. انا بس خايف

.. كل الا ابيه هو اني اغرق في الظلام

لاني اعرف انو ذا الظلام هو المكان الوحيد

الا نقدر نكون فيه سوا

---------------------------------------------------------------
عودة للماضي

بيدها وهي تتحرك فوق شعره وتلعب في خصلاته الطويلة

(( سمع صوتها وهي تحاول اصحيهه : (( إياد .. أيود , يلا قم وراك دوام

(( فتح عينيه ونظر إليها بحقد (( اقول ما وراكي غيري .. روحي داومي انتي لوحدك انا بسحب اليوم

(( ضحكت على كلامه (( اوكي انا بداوم وانت خليك هنا .. تنتظر الحب حقك

(( إياد بنظرت حقد : (( ههه .. تصدقي طلعت مرة ظريفة

خرجت من الغرفة والإبتسامة تعلوا وجهها وهي تفكر بشيء شرير وممتع

استغراب من انها لم تصر على إيقاظه حتى يضطر لطردهاكما هي العادة ولكنه لم يشغل نفسه بالتفكير

وعاد للنوم مجداً

--------------------------------------------------------------

اغلق هاتفه بعد ان انهى مكالمته معها بعد ان اطلبت منه ان يأتي لان إياد يرفض الإستيقاظ

إبتسم دون ان ينتبه عندما ذكر اسم إياد وجاء طيف إياد المبتسم امامه

انتبه لنفسه وابعد تلك الأفكار عنه وإتجه نحو منزل إياد الذي يقع إلى جانب منزله

دخل إلى المنزل دون قول شي , كان يعلم ان الباب مفتوحاً بما انها اخبرته بذلك وإتجه نحوا باب الغرفة

طرق الباب , ولم يجد اي رد فسمح لنفسه بالدخول

كان إياد نائماً بشكل فوضوي , كان شعره الطويل مبعثر على الوسادة وحالة الغرفة يرثى لها

إقترب من إياد ومسح شعره وظل يتأمل وجه إياد الذي يشبه الأطفال

جال بذكرياته لكل تلك المواقف التي عاشها مع إياد

كم عام مر وهم معاً

ولكن كا ما بشغل تفكيره هو متى سيصبحان معاً رسمياً

هو لا يزال لا يعلم ما إذا كان عليه ان يقول لإياد ام ان عليه ان ينتظر

ولكن الى متى قد ينتظر ؟

إقترب موعد سفره وهو لا يعلم ان كان سيعود بعدها ما لا

اخيراً قرر ان يوقظ ذلك الامير النائم ليأخذه للمشفى

(( إقترب من أذن إياد وهمس فيها (( أيود يلا قم ولا تبيني أقومك

فتح إياد عينيه ببطء يتمنى ان ما سمعه كان جزء من حلمه ولكنه فوجئ برؤيت وجهه قريباً جدا من وجه ماجد

لم يكن يفصلهما عن بعضهما سوى القليل , كانت انفاسهما تختلط بسبب هذا القرب

لم يشعرا بالوقت فقد ظلا يتأملان ملامح بعدهما

(( حتى قال ماجد : (( كحلت عينك بشوفتي ولا لسع ؟

( أنتبه إياد لنفسه ودف ماجد بالقوة وهو يقول : (( بعد عني بس , خلاص قمت تقدر تروح تستناني في السيارة

(( ماجد وهو يحتضن إياد : (( لا بجلس استناك هنا , يلا بسرعة وراك موعد لازم ما تتأخر عليه

(( إياد وهو ياحول يقوم ويبعد عن ماجد : (( ما اتذكر طلبت منك تاخذني المستشفى

(( ماجد : (( لو انا ما اخذك اجل مين ياخذك ؟ .. ذاك الحازم

(( إياد بحدة : (( حازم صاحبي ولا تغلط عليه ؟

(( ماجد بعصبية : (( ذا الحازم ما وراه الا المشاكل

(( إياد : (( انت وش دخلك اصلن ؟ , لا تكون ابوي وانا ما ادري , لا تنسى من انت وتأخذ الدور بجد

(( ماجد ببرود : (( أسف على التدخل في ما لا يعنيني

خرج ماجد من الغرفة اما إياد فمسك فمه وهو ندمان على الشي الا قاله

هو داري انه الا قاله غلط بس هو لا عصب ما يعرف يسكت

دخل الحمام واتروش بسرعة وهو بيفكر بطريقة يراضي بيها ماجد

-------------------------------------------------------------------------------

اعرف البارت قصير

انا ما اوعدك ببارتات طويلة

بس بحاول اخلي البارتات الجيه افضل

اتمنى تدوني أرائكم



Edited by Rosee - 13/5/2015, 20:00
 
Web Contacts  Top
view post Posted on 11/3/2015, 21:06     +1   -1
Avatar

ياويي امير الياوي

Group:
Member
Posts:
16,612
Reputation:
-3

Status:


ياي رواية جديدة وحلوة وبالعامية فرحتيني بس مالك حاطة العين مكان الهاء ههههه جد متشوقة للاحداث لان فكرة رواية روعه ومشوقة مو مهم قصير طويل الاهم يكون فيه بارتات هههه شك را لك كثير بانتظار القادم بس لا تكون خيانة يا اياد راح اكرهك
 
Top
Shjoon Alhloh
view post Posted on 11/3/2015, 21:19     +1   -1




مره جميل طرحك ..... الروايه باين انها تجنن
ودي اعرف ايش علاقه ماجد ب اياد

:wub: ننتظر البارت الجاي
 
Top
meemoz
view post Posted on 11/3/2015, 21:23     +1   -1




:g1:حلوه البداية
>< ايش فيه إياد ع ماجد
هذا وهو يقومه بحنيه
م يعرف يمسك لسانه وهو معصب
أتمنى يتعدل بالبارتات الجايه
انا من وجهة نظري تكون كلها بالعاميه أفضل وﻻا يصير فيها تشتت بين الحوار والسرد
:g1:
والتدقيق قبل البارت بيكون أفضل
بالنهايه أنتِ الكاتبه والمتحكمه في كتاباتك :g1:
بأنتظارك في البارت الجاي :g1:

 
Top
view post Posted on 11/3/2015, 22:02     +2   +1   -1

ياويي على الطريق

Group:
Member
Posts:
210
Reputation:
0

Status:


ايه صح نسيت احط تعريف للشخصيات

إياد :

له شعر اسود طويل يوصل لبعد كتفه بشوية , له عينين صغار لونهم ابني غامق وبشرته بيضة وجسمه نحيف
هو ثاني ولد في العيلة , عائلته مكونة من ثلاث اشخاص
امه وابوه ماتوا في حادث وهو صغير والا اتكفل بيه هو واخته ( شروق ) هو اخوه الكبير هاني
هو في اول سنة له في الجامعة ودايم يسحب منها لانو ما يرتاح فيها

شروق :

لها شعر اسود قصير شبيه بقصات الاولاد وعيون واسعة لونها بني قريب من الاسود
جسمها عادي يعني مو مرة نحيف ولا مليان لكنه متناسق
هي مركز اسرار اخوانها دايم تحن عليهم , لها شخصية ولادية
تعرف انو إياد معجب بي ماجد بس لساعه مو راضي يصدق ذا الشي
هي الا تهتم في البيت في غياب هاني
دايم تحاول تخلي إياد وماجد قريبين من بعض
هي في صف ثانية ثانوية

( هاني ( لسع ما ظهر

له شعر بني مع خصل سودة وعيون ناعسة سودة له جسم متناسق مع بعض العضلات
يشتغل كسكرتير في وحدة من الشركات
ساكن في الرياض بعيد عن اخونه
( إياد وشروق في جدة اما هاني ففي الرياض )
دايم يوصي ماجد انه يهتم بأخوانه

ماجد :

له شعر اسود قصير وعيون سودة وبشرة سمرا وجسمه زي جسم هاني يعني يعطيه اكبر من عمره
يشتغل كصحفي في وحدة من الجرايد
هو ولد خالة إياد منبوذ من اخوانه لانه الولد الوحيد الا جاي من ام مختلفة
ساكن جمب إياد ودايم هو الا يهتم بشوؤن إياد بما انو اخو اياد برة المدينة
يحب إياد بس خايف يقول لإياد ويخسره , دايم يكلم شروق لانها زي اخته

حازم :

له شعر بني قصير وعيون عسلية وجسم رائع بكل معنى الكلمة
هو صاحب إياد هو حبوب وطيب
ماجد ما يثق بحازم لانهم تقابلوا من قبل في وحدة من الحفلات
ما يحتاج اقول وش نوع الحفلات الا تقابلوا فيها لانها بتبان مع الوقت


--------------------------------------------------------------------
اسفة على الاخطاء الاملائية بس انا اكتب بسرعة واحيان اتوتر لاني ما ابي احد يصيدني وانا بكتب

المهم بحاول اكتب بارت كل ما فضيت

وان شاء الله تعجبكم الأحداث في المستقبل

 
Web Contacts  Top
view post Posted on 11/3/2015, 22:27     +1   -1
Avatar

ياويي امير الياوي

Group:
Member
Posts:
16,612
Reputation:
-3

Status:


:we1: :we1: :we1: :we1: :we1: :we1: :we1: :we1: :we1: :we1: :we1: :we1: :we1: :we1:
 
Top
Amaimon
view post Posted on 12/3/2015, 00:10     +1   -1




😍 جميله
😁 استمري ونتبهي لاحد يصيدك 😜
اريقااااتو 😘😘

Inviato tramite ForumFree Mobile

 
Top
moname
view post Posted on 12/3/2015, 02:30     +1   -1




-
روز ي جمييلةة ...
ايش هالموهبة المدفونة الحمدلله انك طلعتيها
أعجبتني الشخصيات و مجمل العلاقات للآن ..
حلو أسلوبك بس لو كلها بالعامي بالنسبة لي أفضل..
و خذي راحتك في تنزيل البارتات ي مبدعةة ..
-
إياد واضح أنه يحب ماجد بس حركات المكابرة
و ماجد منبوذ ي حياتي عليه و صحفي جمااال تشوقت لهم ..
حازم لا يكون يحب إياد ما حبيته هههههه
شروق تذكرني بنفسي زمان هههههه
-
موفقة :g1: :g2:
 
Top
view post Posted on 12/3/2015, 18:17     +3   +1   -1

ياويي على الطريق

Group:
Member
Posts:
210
Reputation:
0

Status:


شكرا على كل النصائح وان شاء الله دحين

بكتبلكم البارت ان شاء الله يعجبكم

اتركم مع البارت

---------------------------------------------------------

اوقف السيارة امام الباب وهو لا يزال يشعر بالغضب مما قاله إياد

ماجد :

" كانت عارف انو إياد لسانه سليط بالاخص لما يقوم من النوم عشان كدة كانت متوقع كل شي "

وصلت رسالة لجواله فكها وابتسم , كان محتواها

(( مجود .. اليوم بتأخر وبسهر مع أصحابي , ممكن تنتظرني وما تنام قبل ما أرجع البيت .. مراد ))

((انا مستعد استناك كل عمري .. لا تتأخر كثير عشان لا اخاف عليك .. ماجد))

(( لا توصي حريص .. ما بخوفك علي ,, اسف لاني بتعبك معاي .. مراد ))

(( انا ما اتعب منك .. انت بس روح واستمتع , لو صار اي شي كلمني .. ماجد ))

سمع صوت الباب ينفك من جنبه وعرف انو إياد الا دخل لان ريحة عطره عبت السيارة , كان إياد لابس تيشيرت أزرق واسع شوي ومعاه بنطلون بيجي وكان مرجع شعره لورى ولامه كذيل حصان

دخل إياد وجلس جمب ماجد وهو لسع بيستنى ماجد يطالع فيه بس ماجد تجاهله وما عبره وتحرك بالسيارة

مرت نص ساعة وهما ساكتين الين ما مد إياد يده وفك الراديوا على وحدة من الإذاعات وكان حظه مع اغنية انا مصمم لبهاء سلطان الا كانت دوبها بادية , رفع صوت المسجل وبدأ يغني مع بهاء سلطان وهو يطالع في ماجد

أنا زعلتك في حاجة .. طب أيه يا حبيبي هيا

بتداري عينك ليه .. لما بتجي في عنيا

وحكيتك بس أيه في حاجة مش عادية .. ائلي يا حبيبي حاجة ما تصعبهاش عليا

(( مد ماجد يده وشك المسجل وهو يضحك ويقول : (( خلاص رضينا عنك بس أسكت

(( نزل إياد راسه بإحباط وهو يقول ((لذي الدرجة صوتي خايس

(( ماجد : " كل ما فيك يخقق " (( إيه خايس ويجيب المرض

(( إياد : (( أصلن انت ما تعرف معنى الفن الحقيقي

(( ماجد وهو يوقف السيارة (( بس تعرف .. يجي من صوتك , يعني تدرب وبنشوفك في الجنادرية

(( إياد (( ماجد لا تطقطق على راسي

(( ماجد : (( انا ما امزح , يلا وصلنا خلنا نخرج قبل ما تتأخر على الموعد

خرجوا من السيارة ودخلوا المستشفى ودخلوا عيادة الصدرية

(( الدكتور : (( أهلين .. عاش من شافك ماجد

(( ماجد وملامح المفاجأ في وجهه (( ناصر انت من متى وانت دكتور

(( إياد (( أهلين دكتور ناصر

(( ناصر (( إياد انت تعرف ذا الخبل

(( ماجد (( مين الخبل انا ولا انت ؟؟

(( إياد (( ماجد يصير ولد خالتي , بس دكتور ناصر انت تعرفه ؟

(( ناصر (( إيه انا وماجد كنا في نفس الثانوية وياما تضاربنا الين انفصلنا اسبوع .. تتذكر ماجد

(( ماجد (( انتم اتضاربتوا ودخلتوني وانا مالي دخل اساسن , كمان انتم الا انفصلتم اما انا لأ

(( ناصر وهو يعطي إياد مجموعة اوراق (( إياد روح وسوي ذي التحاليل أبال ما اتفاهم مع ذا

(( ماجد (( إياد روح شوي وبجيك

(( خرج إياد من العيادة مع الممرض وراح يسوي التحاليل اما ناصر فستلم ماجد

(( ناصر (( مجود ما قلتلي انو عندك حبيب

(( ماجد (( وش رايك تسكت

(( ناصر (( بس واضح انك متغير عشانه , لدرجة انك كذبت بس عشان ما يغير نظرته فيك

(( ماجد (( وش تبني أقول ؟ إيه انا واحد كسر يد استاذه عشان الاستاذ تطاول على اخوي

(( ناصر (( وشلون مراد ؟

(( ماجد (( طيب , يسلم عليك

(( ناصر (( الله يسلمك ويسلمه .. ماجد انت تحب إياد صح

(( ماجد (( لذي الدرجة ذا الشي واضح

(( ناصر (( يعني نويت تبدأ مرة تانية .. انتبه لا تجرح قلبك مرة تانية

(( ماجد (( ناصر انت الا أنتبه على نفسك من حبيبك الغيور

(( ناصر (( إيه , أحيان اعتقد انو غيرته مرض , بس اكتشفت انو غيرته تغريني أكثر

دخل إياد الغرفة وشافهم ناصر وهو لافف يده حولين رقبت ماجد وهذا الشي خلاه يحقد (( خلصت التحاليل يقولون النتيجة تطلع بكرة

(( ماجد وهو يبعد يد ناصر عنه (( ما راح تسحب على الجامعة بكرة

(إياد أخذ مفتاح السارة من ماجد وقال وهو خارج (( مين قال اني بسحب بس بقولك عشان تجي تاخذها

خرج ماجد ورى إياد إلا كان مبين انه معصب

وصلوا للمواقف وحاول إياد انه يفك السيارة لكنه ما قدر يفكها

(( ماجد سحب المفتاح من يد إياد وهو يقوله (( هدي شوي وبتعرف تفكها

إياد بعد عن ماجد وراح ركب في مكانه

دخل ماجد السيارة وتحرك ناحيت الكورنيش

" ماجد " واضح اني لازم افسرله بعض الاشياء , يا كثر الكلام الا بسمعه دحين

مسك ماجد يد إياد وهو يقول (( أيود من ايش معصب

بعد إياد يده من يد ماجد وهو يصرخ ويقول (( لا تلمسني
-------------------------------------------------------------------

اسفة ما اقدر اكمل جاتني خرجة ضرورية يمكن بكرة اكمل لو قدرت

يلا سلام

ولا تنسوا تعطوني أرائكم

ووش تتوقعون تكون ردة فعل ماجد

او وش بيصير في المستقبل

سلام

 
Web Contacts  Top
meemoz
view post Posted on 12/3/2015, 19:46     +1   -1




هههههههههههههههه
ضحكني ماجد من قال تنفع في الجناديه :d1:
اوف ماجد عصبي لهادرجه حتى يكسر يد معلمه
تحمست اعرف اكثر السالفه
اياد عصب وغار الله هاذي بدايه طيبه :d1:
نفسي اعرف ماضي ماجد احس وراه شي كبيير
يعطيك العافيه
ننتظرك في البارت الجاي :g1:

 
Top
view post Posted on 13/3/2015, 00:11     +3   +1   -1

ياويي على الطريق

Group:
Member
Posts:
210
Reputation:
0

Status:


[CENTER]بنزل تكملت البارت

اتمنى تعجبكم التكملة واسفة على اني نزلت ذا البارت على جزئين

اتركمم مع التكملة

-------------------------------------------------------------------

بعد ماجد يده عن اياد ورجع يسوق مرة تانبة

وقف ماجد السيارة جمب بقالة ونزل وخلا إياد لوحده في السيارة

اياد " لا شاف حازم يلف يده على رقبتي كان قاطعني شهر ، بس هو عادي .. احيان يحسسني اني شي هو يمتلكه واحيان يحسسني اني نشبة ناشبة فيه "

شاف ماجد خرج من البقالة وفك الشنطة واخذ شيء بس ما اهتم

فك ماجد باب إياد ورمى منشفة مبلولة على وجه إياد ورجع سك الباب

صرخ إياد بقوة لما لامسة المنشفة البارة وجهه وهو يقول (( بااااااارد ))

رجع ركب ماجد في مكانه وهو يطالع في إياد ويضحك

طالع اياد في ماجد وخق على ضحكة ماجد

إياد " يا زين ضحكتك بس " (( ليش تضحك ، ترى مافي شي يضحك ؟ ))

ماجد وهو ياخذ المنشفة من يد إياد وقام يمسح وجه اياد بالمشفة بشويش

حس اياد بالاحراج من حركة ماجد الا خلته يحس بحرارة المنشفة رغم انو الموية كانت باردة

ماجد قرب من وجه إياد وصار ما يفصلهم عن بعض غير مسافة قريبة لدرجة انو كل واحد منهم كان قادر انو يحس بانفاس التاني

ماجد (( اذأ كنت عصبت من حركة ناصر فانا اسف ، لا تعصب بسرعة عشان لا تعجز قبلي ))

إياد (( وش بيضملنك انك بتشوفني لين ما اعجز .. يمكن اموت قبل ))

حط ماجد اصابعه على شفاف إياد وهو يقول (( بعد الشر عنك ، عسى يومي قبل يومك ))

اياد (( بس ما ابي اعيش من غيرك ))

بعد ماجد عن اياد لاني يدري انو لو ظل قريب من اياد يمكن ينجرف وسوي شي يندم عليه

سكت اياد لما عرف انو غلط في كلامه وحس بالخوف من ردة فعل ماجد وحب يغير الموضوع

اياد (( وين بتغديني اليوم ، نفسي في سمك ))

ضحك ماجد على كلام اياد وهو عارف انه اياد بغير الموضوع

ماجد (( وانا بعد ما ابي اعيش بعيد عنك .. امر تدلل ، اختار المطعم واطلب الا تبيه ، انت لو تبي عيوني اديك هيا ))

انحرج اياد اكثر من رد ماجد وفك جواله يلعب بيه عشان يزيل التوتر الا جاه بسبب كلام ماجد

ضحك ماجد لانو عرف كيف يحرج اياد بكلامه ومد يده فك الراديوا

-----------------------------------

كانت جالسة في الفصل بتدخل كتبها عشان تنزل الفسحة الا شافة رسالة في جوالها فكتها وضحكت

(( ترى ماجد بيقتلني ، دوبي بغيت اجيب العيد واعترفله .. اياد ))

(( عادي اعترفله وشف ردت فعله ، يمكن يطلع بيحبك .. شروق ))

(( مستحيل ما اتوقعها من ماجد ، اخاف اعترف ويغير نظرته فيني ونفترق .. مستعد اتحمل كل شيء الا انو يتغير علي ويكرهني .. اياد ))

(( وش صار في المستشفى ؟ ،، شروق ))

(( بكرة تطلع النتايج ، تخيلي طلع الدكتور صاحب ماجد ولما دخلت عليهم لقيتو حطط يدو حولين رقبت ماجد .. كان ودي اقتل الدكتور وقتها ،، اياد ))

(( جد ووش سوتي انت ؟ .. لا يكون صرخت على الدكتور وقلتله لا تقرب من ماجد ذا حقي ! ،، شروق ))

(( ه ه ه ، ما يضحك ، عصبت من ماجد وخرجت وانا معصب وصرخت على ماجد يوم جا يفهمني وش السالفة .. اياد ))

(( لا تقول انه نعصب منك ! .. انت غبي دايم تفسد المواقف الرومنسية .. شروق ))

(( لا جاب منشفة وصب عليها موية باردة ورماها على وجهي -_- .. اياد ))

(( تستاهل ، يلا بنزل الفسحة عشان لا اتهزء ، لا تنسى تعطيني تقرير عن القبلة الاولى بعد ما تجربها ^-* .. شروق ))

(( ولا تحلمي .. اصلن من قال اني بقولك وقتها .. تياد ))

وصلها الرد وضحكت على اخوها الا واضح انو غرقان في الحب

(( ضحكتك حلوة ))

انفجعت شروق من الصوت لانو صوت غريب ولانها تعرف انو محد يجرأ يكلمها من بنات المدرسة

لفت شروق فشافت بنت شكلها غريب فاستنتجت انها جديدة ، غيرت ملامح وجهها للبرود وقالت للبنت

(( ما تعرفين انو المفروض ما تدخلي في اشياء ما تخصك ))

ابتسمت البينت وردت (( بس جد ضحكتك احلى من ذا الوجه المتصنع .. ليش ما تحاولي تكثري من ضحكتك بدل برودك ؟ ))

شروق عصبت من ذي البنت الا عرفت حكايت وجهها المتصنع (( وش دخلك انتي اساسن .. مين حضرتك عشان تكلميني زي كذا ))

البنت (( اسفة .. اسمي رزاز وانا جديدة هنا ))

شروق (( مني مهتمة اتعرف عليكي ))

خرجت شروق من الفصل وهي معصبة بسبب ذيك ، انتبهت انو البنت خرجت وراها وقالتلها (( اسفة لو ازعجتك ))

قالت ذي الكلمة ومرت من جمب شروق وراحت نزلت الدرج للساحة عشان الفسحة

دمعت عين شروق لانها تتذكر ذا الموقف ، ذا الموقف سبق وصارلها من زمان

افتكرت كيف كانت صحوبتها مع اماني وكيف تقابلوا وكيف تفرقوا ، شروق اتحطمت من بعد ما اماني صارت ضدها ومهي مستعدة تتحطم مرة تانية

جات شلة بنات وكانت اماني معاهم اول ما شافت شروق قالت (( شوفوا الواضح انو شروق بتلعب على البنت الجديدة ))

ردت وحدة تانية من الشلة (( واضح انو البنت ما عطتها وجه ))

اماني (( شروق لا تحاولي يا حبيبتي .. ترى رزاز من طبقة اعلى منك ، يعني انتي بالنسبة لها مجرد خدامة ))

شروق (( ليش شايفتي اماني على غفلة عشان اجري ورى البنات عشان مكانتهم ))

مشيت شروق ونزلت الفسحة ، جلست في مكانها الا دايم تجلس فيه وشافتها جيه ناحيتها ، اتجاهلتها شروق وسوت كانها ما شافتها ولفت وجهها عنه روصلت رزاز لشروق وجلست جمب شروق وبدأ تتكلم وشروق متجاهلتها تماما ولا كانو في احد جمبها ، الين وصلت رزاز في كلامها لذكر اماني
رزاز (( اول ما جيت قابلت وحدة اسمها اماني بس احس انها مهي زي ما تحاول انها تبان ، يعني هي شريرة بس العكس للكل ))
شروق (( لو اتجاهلتيها وخليتها تحد عليكي فراح تخليكي منبوذة من المدرسة .. بعدي عني ولا تتكلمي معاي عشان لا تصيري زيي ))

رزاز (( بس انتي حلوة وهادية وطيوبة ، ليش ما اصير زيك ؟ ، صح نسيت اسألك ممكن اعرف اسمك ))

(( اسمها شروق ، مغناطيس الشاكل ، الافضل تبعدي عنها ))

التفت رزاز وشافت اماني واقفة وهي تطالع فيه وفي شروق ، وقفت رزاز وحطة يها حاجز بين شروق واماني وكانها بتدافع عن شروق وقالت (( احنا بنكام في اشياء خاصة بيننا فلو سمحتي لا تدخلي ))

اماني وهي تحط يدها على كتف رزاز (( انتي ما تعرفين شروق ، ذي البنت كانت السبب في موت امها وابوها .. حتى اخوها الكبير راح الرياض عشان يتخلص منها ، صدقيني لو بقيتي قريبة منها في النهاية انتي الا بتنضري ))

رزاز بحدة (( شروق صاحبتي فلو سمحتي بعدي عننا واكفينا من شرك ))

اماني (( رزاز اتمنى انك تغيري رايك عشان لا تصيري زيها ، انا حذرتك وقد اعذر من انذر ))

راحت اماني اما رزاز فرجعت وجلست مع شروق وشروق مصدومة من كل الا شياء الا سوتها رزاز

شروق (( رزاز ليش ؟ ))

رزاز (( ايش الا ليش ؟ ))

شروق (( انا كنت سبب موت امي وابوي ومنبوذة من الكل ، ليش تدافعين عني وانتي حتى ما تعرفيني .. ما يهمك لو كان كلامها صح ))

رزاز (( شروق لا تقولين كذا ، اولا الموت والحياة هو شي مكتوب واحنا مالنا يد فيه ، كمان شروق مو كل شخص منبوذ هو شخص سيء ))

شروق (( تدرين انك مجنونة ؟! ))

رزاز وهي تضحك (( اكثر كلمو اسمعها من الناس هي اني مجنونة او غريبة ، حتى اخوي يقولي احيان اشك انك من ذا الكوكب ))

ابتسمت شروق على كلام رزاز وحركاتها " احس اني ممكن اكون على طبيعتي مع ذي المجنونة "

شروق (( رزاز ما اتذكر اني شفتك من اول الدوام ))

رزاز وهي تضحك (( ايه لاني جيت وقت الفسحة وكنتي اول شخص اشوفه ))

شروق (( وشلون خلوكي تدخلي .. اصلن مين فاضي يجبك ذا الوقت ؟ ))

رزاز (( كنت مضطره اتاخر الين اقوم اخوي عشانه وعدني يجيبني ، بس سحب علي وجيت مع السواق .. اصلن اخذت محاضرة من المديرة عن التاخير ))

شروق (( ليش ما كلمتي امك تقومه ؟ ))

اتغيرت ملامح رزاز للحظة بس رجعت وابتسمت مرة تانية (( امي مشغولة وقالتلي انا الا اقومه ، ما حبيت اشغلها زيادة ))

حسة شروق برزاز وكانها بتتكلم وهي فيها صبحة بس ما حبت تضغط على رزاز

----------------------------------

بس وخلاص اسفة ادري انو لساع قليل بس اتحملوني

ابيكم تقولون لو تعجبكم اني اتكلم عن شروق ورزاز ولا اسحب عليهم

وماضي ماجد بينكشف شوي شوي فلا تستعجلوان

ونسيت اسأل تتوقعين من هو مراد الا ماجد كان بيتلكم معاه من قبل ؟

وبس سلام

[/CENTER]
 
Web Contacts  Top
view post Posted on 13/3/2015, 00:30     +1   -1
Avatar

ياويي امير الياوي

Group:
Member
Posts:
16,612
Reputation:
-3

Status:


شكرا على البارت الروعه طريقة سردك روعه ولا تسحبي على شروق ورزاز بحب مثل هيك رواية لي مابيكون فيها بس كوبل اولاد ويمكن مراد اخو ماجد او بيكون لي جرح قلب ماجد فالاول وصارو صحبة لان حتى انا بحكي مع اصحابي مثل ما حكى ماجد مع مراد ههههه وقهرني اياد وماجد كل الحب ده بينهم ولسه ما اعترفو مباشرة بدي اخطفهم واحبسهم فغرفة وماطلعهم ليحملو بعض مو بس يعترفو لبعض هههههههههه قهروني هههه ومممم ومين بعد اه حبيت شروق الاخت متفهمة وحبيت ان التقت برزاز وبدي اعرف قصة موت اهلهم وكيف هي سبب وقصة اخوهم اكيد عنده حبيب في رياض بتكون صدمة لو لي جرح ماجد هو اخو اياد الكبير ههه بس مابظن وقصة ماجد و ماضيه وبدي اعرف مين هو حبيب فيصل ومين هو فيصل هههه احم احم على مهل انا ليه متسرعه ههه قتلني شوق شكرا لك وبانتظار بشوق :D

Edited by loubna LGBT - 13/3/2015, 00:55
 
Top
Shjoon Alhloh
view post Posted on 13/3/2015, 00:54     +1   -1




مره متشوقه اعرف قصه ماجد وتاريخه الحافل :h1:
اما قصه شروق مره حلوه وحبيت رزاز >>اسمها غريب او يمكن قصدك رزان
وودي اعرف قصه الدكتور ناصر وحبيبه :s2:
 
Top
view post Posted on 13/3/2015, 12:50     +2   +1   -1

ياويي على الطريق

Group:
Member
Posts:
210
Reputation:
0

Status:


حيت انبهكم لنقطة مهمة وهو انو رزاز اسمها رزاز مو رزان

يعني في ناس اسمهم رزاز , غريب صح

المهم بعرفكم على الشخصيات الجديدة

المصيبة اليوم علي قدرات وبحاول اكتبلكم البارت وانزله بعد الاختبار

الشخصيات :

ناصر :

شخص من ماضي ماجد , درس الطب مع انو يكره الطب وكل ماله علاقة بطب
دايم يتورط في المشاكل مع ماجد , يعرف كل شي عن ماجد ,وله حبيب
له جسم مليان يعني كأنه معضل بس لسع ما وصل لذيك الدرجة حقة المعضلين , شعره بني مايل للاسود وعيونه سودة

رزاز :

اخر العنقود ( دلوعة العيلة ) , وابشركم ترى لها دور مع ماجد
لها اربع اخوان اكبر منها وعايشة مع امها بما انو ابوها دايم يسافر
امها معقدة وعندها حب التملك

لها شعر اسود قصير مع خصل هي صابغتها الأشقر , لها بشرة بيضة مع مسحة سمار ولها جسم عادي زي شروق , شخصيتها بتعرفوها مع الوقت

-----------------------------------------------------------
حبيت ابدأ في تنزلي ولو شوي من البارت الثالث

يلا تركمم معاه :
---------------------------------------------------------

في الليل :

كان إياد زي العادة جالس في غرفته بحاول يفهم شي من الملخصات الا جبلوا هيا حازم , بس كل محاولاته فشلة ما قدر يفهم ولا شي من المكتوب كانه جالس يقرا طلاسم .

فكر واتصل على ماجد يبي يكلمه يجي يفهمه المكتوب .

قرب من الطاقة ( النافذة ) وهو بيتصل على ماجد بس ماجد عطاه مشغول , انتبه شوي ولمح ماجد خارج من العمارة بملابس عادية وركب سيارته ومشي كل ذا سواه وهو ماسك الجوال بيكلم شخص وجالس يضحك

حس إياد بالغيرة " وش ذا ؟ , مين ذا الا ماجد اول ما سمع صوته ابتسم كدة , كمان الساعة 11 الليل وش يخرج ماجد دحين وهو عنده دوام .. "

جري لغرفة اخته ودق الباب الين ما فكتله الباب , كان شكل شروق يدل على انو إياد صحاها من النوم , شافت اخوها وفكت عينها وقالتلوا : (( في احد يجي في زي ذا الوقت لغرفة اخته ؟ ))

إياد وهو يحضنها (( ماجد خرج كان بتكلم في بجواله وبيضحك , حسيت بالغيرة .. مين ذا الا خلا ماجد يقوم من النوم ويخرج في زي ذا الوقت ))

مسحت شروق على ظهر اخوها وقالت (( حبيبي أيود خفف غيرتك شوي .. انا متأكدة انو الا اتصل عليه اكيد واحد من اخوانه , او مراد .. ما في احد يخرج ماجد من البيت في ذا الوقت الا ذول ))

إياد (( حتى لو .. ما ابي يضحك الا ليا انا , ما ابيه يوري أي احد ضحكته ذي الا انا ))

----------------------------------------------------------

وقف سيارته في كراج القصر الا دخله , قرب من الباب ودخل .. حس بيدينها وهي تلفها حولينه وحضنه من ورى وهي تقول (( اشتقتلك مجود ))

لفلها ماجد وشالها بين يدينه كانها أميرة وهو يقول (( وش مصحي الاميرة الين دحين ؟ , ما وراكي بكرة مدرسة ))

حطت راسها على صدره وقالت (( ما ابي انام , كيف انام وانت بتجي اليوم ؟ .. تدري قد ايش انا مشتاقتلك ))

(( ماجد نزلها , الدلع الزايد حيخربها ))

رفع ماجد نظره وشافه واقف قادمه .. حس ماجد بغصة لما شافه ونزلها بشويش وهو يقولها (( يلاش فتيني .. روحي نامي وانا بمرك قبل ما اخرج ))

باس ماجد راسها وتركها وراح عند الشخص الا كان واقف (( وشلونك .. ربيع ))

ربيع (( بخير , وانتش لونك ؟ ))

كانت عيونهم توصف الاشياء الا ما كانوا قادرين يقولونها , كانت لساتها واقفة وهي بتشوف النظرة الحزينة على وجه اخوها .. قربت من ربيع ومسكت يدها ولفتها حولين يده وقالت (( مجود .. شو ذكرك بينا , اكيد اشتقتلي صح ؟ ))

ضحك ماجد بشكل مجامل (( لا , كيف اشتقلك وطيفك دايم قدامي , امك طلبتني وجيت ))

دق قلب ربيع لما سمع انو امو هي الا طلبت ماجد (( و .. وليش طلبتك ؟ ))

ماجد (( للأسف ما ادري ))

ربيع (( رزاز , روحي واجلسي مع فيصل ))

راحت رزاز ناحية المجلس وتركت ربيع مع ماجد لوحدهم , ربيع (( ماجد لو امي سوت أي شي اتمنى انك تقولونا ))

ماجد (( اذا صار شي بكلم فيصل ))

ربيع وهو منزل راسه (( امي تنتظرك في غرفتها ))

راح ماجد ناحية الغرفة وهو شامم ريحت ذاك العطر النسائي القوية الا كانت معبية المكان حولين الغرفة , فك الباب ودخل

شافها جالسة على السرير وهي لا بسة ملابسة مغربة , بعد عنها وجلس على الكرسي البعيد عنها وقال (( وش تبين ؟ ))

انزعجت من انه جلس في مكان بعيد عنه , كلمته بغنج (( مجودي ليش تروح تجلس مكان بعيد عني ؟ , ما اشتقتلي ؟ ))

ماجد وهو يوقف عشان يخرج (( لو كنتي ناديتني عشان تتسلي بي فأنسي ))

كان بيفك الباب الا سمعها تقول (( واضح انك كبرت وصرت حلو .. خسارة بس انك رافضني , بس طبعا انت ما رفضت ربيع من قبل صح ))

حس ماجد بألم لما انذكر اسم ربيع في السالفة وقال (( ربيع مالي علاقة بيه , ممكن تفكيني من شرك ؟ ))

-------------------------------------------------------

كان جالس بيقرأ في كتاب لما شاف رزاز مارة من قدامه وفي يدها ولاعة , وقفها وقالها :

(( تبي تحرقي مين ؟ ))

رزاز وهي تخرج الطراطيع من جيبها (( بسوي مهمة إنقاذ ))

ضحك على اخته الا لساتها طفلة في تفكيرها وقال (( انا ما شفت احد , روحي وسوي الا تبينه .. بس انتبه تعوري نفسك ))

ضحكتله وراحت تجري ناحية غرفة امها وولعة وحدة من الطراطيع وحطتها قدام باب غرفة امها وشردت

-----------------------------------------------

سمعوا صوت يشبه طلق النار واستغل ماجد ذي الفرصة عشان يخرج من الغرفة وخرج ولمح رزاز وهي تجري ناحيت المجلس فلحق بيها بس شاف ربيع بجري عشان يشوف امه

وصل للمجلس وكانت رزاز جالسة جمب فيصل الا لما شاف ماجد وقف وسلم عليه (( اهلين ماجد , انت الا كنت تحتاج عملية انقاذ ؟ ))

ضحك ماجد على تعليق فيصل وهو يقول (( ايه , تصدق احيان اشك انو اختك ذي ملاك بيحرسنا , واحيان اشك انها من اعوان ابليس ))

رفعت رزاز المخدة وقالت ( شكل الملاك ما عجبك وتبي الشيطان صح ؟ ))

ماجد (( لا الله يكفينا شر الشياطين بس ))

فيصل وهو يقوم رزاز (( ما كأنه جا وقت نومك انتي , يلا على غرفتك ))

رزاز بملل (( حاضر حاضر , لا سلام مجود ))

راحت رزاز تنام وماجد وفيصل راحوا يكملوا كلامهم في غرفة فيصل :

فيصل (( وش سوتلك امي ؟ ))

ماجد (( نفس كل مرة , ما ادري متى بتعقل ؟ .. اخاف توقع نفسها في المشاكل بسبب جنونها ))

فيصل (( محد مننا متحملها الا ربيع , عشان كدة تفرغ غضبها فيه , ما ادري وش بتكون نهايتها .. بس اتمنى ابوي يكتشفها ونخلص ))

ماجد (( ما عرفت متى بيرجع ؟ ))

فيصل (( لا حاولت اتصل عليه بس هو دايم مشغول ))

ماجد (( المهم انو لازم نحصل حل يسكتها الين ما نقدر نوصل لعمي ))

فيصل (( مافي شي ما جربناه .. مستحيل نفضح نفسنا قدام الناس عشان تحس انو الاب تسويه غلط , ما سيبت احد في حاله .. حتى رزاز ما سلمت منها )

ماجد (( ووش ناوي تسوي , انت كبيرنا والعاقل بيناتنا ))
فيصل (( هنا المصيبة انو انا الكبير ))

دق ربيع الباب وهو يدخل الغرفة ويقول (( امي نامت .. اخذت المهدئات ونامت , ماجد اسف لو كانت امي سوتلك شي غلط ))

قام فيصل من مكانه وخرج علبة إسعافات من دولابه وقال لربيع (( اجلس عشان اعقم جرحك ))

جلس ربيع على السرير وهو لسع حاطط يده على رقبته وهو يحاول يوقف نزيف من الجرح

عصب ماجد يوم شاف الجرح الا في رقبت ربيع وقاله (( من وين جا ذا الجرح ؟ ))

فيصل رد عليه بدل ربيع (( فرغت غضبها فيه وانتهى الموضوع بأنها جرحته , بكرة بتقوم وتسألو مين الا جرحه ))

ربيع (( هي مريضة وهي امي لو قتلتني فأنا راضي ))

قرب فيصل من ربيع وخلى ربيع بنسدح على السرير وبدأ يعقم الجرح ويد ربيع ماسكة يد ماجد وتضغط عليه كل ما تألم , مسكت ماجد ليد ربيع رجعتهم لذيك الأيام ألا كانوا فيها مع بعض , ذيك الايام الا كان كل شي فيها بخير , قبل ما ام ربيع تفرقهم .

-----------------------------------------------------------------

اسفة بس انا لازم اكمل مذاكرة

ان شاء الله انزلكم اكثر بعدين

ابيكم تعطوني ارائكم

يلا سلام

 
Web Contacts  Top
Shjoon Alhloh
view post Posted on 13/3/2015, 14:20     +1   -1




واو البارت ماره يجنن
ربيع مره كيوت حبيته حيل
واضح ان امهم سبب المشاكل

ننتظرك :f3:
 
Top
218 replies since 11/3/2015, 20:54   20308 views
  Share