YAOI YEAH !!

وآفي ~, رواية سعودية - رومانسية

« Older   Newer »
  Share  
.X.ichigo.X.
view post Posted on 3/5/2015, 16:46 by: .X.ichigo.X.     +1   -1




التكملة..



سيف بعد عن هشام و ركض لغرفة عبود و شافه و توجه له بخطوات بطيئة كأنه
في كل خطوة يتأمله أكثر أيه حي أيه يبتسم أيه صحى أيه رجع لي ..
سيف ضم عبود بشوية قوة : ولللدي ..


أنا بروح اجيب علبة مناديل ثانية
:c4: :c4: :c4:


رن جواله وهذا إللي صحاه و قام مفزوع و تحسس وجهه و كانت دموعه تنزل
وهو نايم شاف الأتصال من سيف و أنقبض قلبه و رد بخوف ..


ياقلبي ياوافي حتى النوم ماريحه ولو شوي


وافي : شفيييييه ؟
سيف : ليش صرخت كذا أذني ..


هههههههه راحت اذن سيف
:d1:

قسم لقائهم كان يقطع القلب .. ما ادري ايش اقول هالعائلة كتلة جمال مو طبيعية :g1: أحبكم
وافي باس جبهة عبود : تعبت كلن يعاتبك من جهة أكيد بس هذا من حبنا لك
والله ..


اييه صدقت ياوافي من حبنا له :c4: لا عاد تكررها عبووود !!

يومين و بيطلع من المستشفى فيها جاوا له ربعه في كل مواعيد الزيارة
الثلاثة في اليوم و جا له حبيبه ما بعد الزيارة بواسطته ..

هههه أكيد المتسشفى ما فضت من الناس اللي يزوروه عبوود حبيب الكل
وهشومتي ههههه حركات يبي ياخذ راحته معاه
:g3:


هشام : شراكتنا سوا أنا ألغيتها واحد مثلك ما أضمن أنه يخون ..


:woot: :g1:
كفوووووو هشومتي


أبو خالد ببرود : أنت بتخسر كثير ..


أقول مافي احد رح يخسر غيرك هشام مو اي أحد عشان تخسر شراكته بهالسهولة
-_-

هشام : مو هامني دام نجس مثلك رمى ولده بدم بارد ما راح يرميني أنا .


هشومتي عليك كلام يبرررررد القلب
:il:

هشام : خروف زوجتك ع شان القروش تخليت عن السند و العضيد الولد
و ركضت ورا دنيا زواله .


آآه بس كلمة تطلع من فمك بتريحني :il: .. وانت الصادق هذا مو رجال يعتمد عليه


هشام و هو يوقف : خالد الحين تحت ضلي .. إذا لجأت له مرة راح أخليه
يتفل بوجهك و يقلعك ع شان تعرف أن لله حق ..


حبيبي ياهشام احبببك موووت ..
:g1: :g1: :g1: :g1: :g1:



رائد باس شفايف وائل : هذي بنت ولد عم أبوي .


ترى قريتها عشر مرات لحتى فهمتها ههههههههههه
بس كذا طبيعتي العلاقات وصلات القرابة ما استوعبها بسرعة
:D


رائد : مع أن امي وابوي مو هنا بس قالت لي أمي بتجي وخربطت ثقة ما ثقة
و أنت عارف قصدهم ..


لا لاتقولوها .. أفففف ياخي دحين والعمل !!؟
:angry:

وائل بعد عن رائد : يعني و إذا قالوا أنكم لبعض من الصغر المفروض أني
أتضايق ؟


أخاف هالكلام يتحول جد ويخطبوها له بعدين
:c4:

المهم ان رائد ووائل كعادتهم كيووتييين
:d: :g3:
ما تنحرموا من بعض يارب ولا هالسوسة سوزان تخرب بينكم :angry: مع ان اسمها عاجبني

وافي : أيه ما فيني شي ..
سيف وهو يحط صبعه بين حاجبين وافي : و هذا العبوس شتسميه ؟


:g1: ههههههههههههههههههه مرة وافي غيرته تجنن

بس قلبي ارتاح لما عرفت ان سيف كان يمزح بس والله الخوف كان متملكني ان سيف يتزوج هنادي

سيف سحب وافي : يخي خلاص بقول لها لو سمحتي لا تكلميني عندي حبيب
يغار بشكل مجنون و أخاف من زعله ..
وافي ابتسم بس على طول أخفى الإبتسامة : ما ينفع كذا بتقول لك بكلمك عن غالية.


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قسم وافي ذا نكتة .. يعني كان يبي من سيف يقولها كذا منجد هههههههه


سيف : لأني قلت لك من الأخير محد بيستولي قلبي غيرك و محد راح أرتبط
فيها إلا أنت مو مصدقني ؟

كياااا :s2: :g3: :g3: :g3: :g3:


سيف وهو يمسك معصم وافي : وينها الأسواره ؟


ههههههه دحين مين الغيور واللي يشك
:P

وافي : ما يحتاج أقول لك لما جاوا أهل أمي يزورون عبود شلون أنغسلت أني
لابسه سواره كرهت عيشتي ..

ههههههههههههههههه الله يكون بعونك .. اكره اللي زي كذا يتدخلون باي شي افففف بس يعن حتى الواحد ما اخذ راحته ايش يلبس وما يلبس

وافي : ايه كان يكرههم بشكل فوق الطبيعي و الحين حتى سفراتهم و جمعاتهم
يبي يروحها ..


ايه صح متى رح يقولهم عنه وعن اسر ؟


وافي : وراه بلوى لازم أشيك عليها وقت ثاني قلبي أقول لك ..


لو تدري ايش حصله انرفض من يوم نطق الكلمة بس

:c4: :c4: :c4:

فارس : بإختصار وافي .. أنا أعترفت له و هو رماني و رفضني بشكل عنيف ..

:c4: :c4: :c4: :c4: :c4:


وافي حس فيه : صراحة من حركات حازم توقعت أنه بدا يميل لك بس
للأسف مستحيل ..


كلنا حسينا كذا بس حازم خذلنا اللي مايستحي أكرهك حازم


عبود : مسكين خالد والله ما يستاهل تسلم هشام أنك فكرت فيه و هزأت أبوه
ع شانه ..


من جد ما نعرف كيف نشكرك ع اللي سويته
:c3: :g3:

هشام : يعني رائد أوك وأنا لا ليش سيف عنصري كذا ..


هههههههههههههههههه
:D

عبود : كنا منفصلين ..
هشام : لا تذكرني أبد بإللي قبل ..


من جد لا تذكرنا ايام سووده ما تنعاد ان شاء الله

عبود حس بنبرة هشام أنه تنرفز : أحبك ..
هشام سمعها و دق قلبه بقوة حط يده على عينه : و تقول لي بتروح لرائد بسحبك
من باب بيته

يا قلبي هههههههههههه تخرفن بسرعة
:h7: :g1: :g1: :g1:


هشام : ما أنحرم من ضحكتك ..
عبود أستحى : و..ولا أنحرم منك ..

ولا انحرم منكم حبايب قلبي < ايش دخلك

سيف : غالية ما راح ترجع مسكتها أمي لذا قررت آخذك ورافي يومين البحرين
ع شان نغير له جوو ..
وائل لرائد بهمس : شفتهم يهبلووووون ..

خطفت الكلمة من لساني ياوائل هههههههههههههههههههه
واخيرا دحين رح تاخذ راحتك معاه سيفوووه
;) :g1:

رائد خزه : أفضحنا وائل بس جد لايقين على بعض ..


هههههههههههههههههههههههههه رائد صار زي وئوول
:D

وائل : أستعد لإعادة وزنك ههههههههههه
رائد : و للسهر هههههههه
عبود : هههههههههه ايه .


أحـــــــــــــــــــــــــــــبكـــــــــــــــــــــم
ياشلتي الحلوة
:g1:

طلعوا من البيت و لف سيف لوافي حاوط ظهره و رفعه : حبيبي جهز
أغراضنا ع شان السفرة ..


آه كيوت كيوت كيوت
:wub:

أما محمد وياسر آآآآآخ بس يجنننوا بقوة
:il: :g3:

ياسر نزل راسه وباس شفايف محمد : رعايتي لك بمرض و إلا بدون .


كيااااااااااااااااااااهه
:s2: :g3:

اتمنى لكم رحلة سعيدة وخالية من الهموم والمشاكل

حمزة : من متى هالأثنين كذا !


انتو استوا بس وكل شي بيكون تمام
<_<

هشام : أنا في المدرسة و شلتك بعد .. لا تضايق نفسك ع شان كم واحد
حقير يبي يحطمك ..


ما احلاك هشومتي وانت تشجع فيه وتدعمه .. :g1:

جهاد و بديت تتغير يا هشام من بعد ما همك إذا أغتصبوه أو لا إلا أنك تشجعه
و تعيشه عندك لا و بتدافع عنه ..


وانت الصادق هذا عبوود مين غيره يقدر يغير هشومتي كذا
:il:

هشام : هههههههههه نظراتك هذي وراها شي .

هههههههه فاهمه عدل

فارس : هذا جزاتي يعني .. أف من الحين أقول لكم حركات أمسك
البزور و كذا مالي شغل إذا حد فيهم طب في البحر و غرق ..


ياحليلك فروسي كل شي يخلوه عليك :c2: .. من جد إلا البزورة شي متعب ياخي

قلتلكم فارس هذا حظه طايح مررره

طلع فارس من الشاليه و بدا يآخذ نفس و يطلعه ببطء بيقدر ينساه أي
مثل ما نسى مصعب بينسى حازم ، مصعب كان حبيبه و دنيته كلها و الحين
صار شخص يكره يسمع أسمه شلون حازم إللي ما صار بينهم أي شي
بينساه أكيد بينساه ..


ايييه بتنساه أكييد معليش فروسي معليش ع اللي حصلك
:c4: :c4: :c4:

ندم .... ايه ندم أنه عامله كذا بجفا وقساوة لو بيده يرجع الوقت ما قال له كذا
خوفه من المشاعر إللي إجتاحته و فارس قربه خلته يردعه من البداية
ما يبي ينجرف أكثر ...... بس في نفس الوقت مايبي يخسر وجود فارس بحياته.


توك !؟ توك دحين تفكر بهالكلام !!!؟ بعد ماحطمته

بس دقيقة يعني انت تحبه ...!!! أفففففف أكرهك ياحازم

اش ذا روح اعترفله ياخي ..

فارس لف للبحر و صرخ بقوه : غبببببببببببببببببببببببي ...

اذا كنت تقصد نفسك فإنت مو غبي يافارس .. واذا تقصد حازم فحازم غبي وستين غبي كمان
:angry:

فارس ضرب برجله ع السور بقوة و حس بالألم و جلس : أوووتش ..


رغم انه سواها وهو حزين وانا زعلانه على حالته بس شكله ياخي ماقدرت امسك نفسي من الضحك
هههههههههههههههههههه
:D

فارس سمع صوته و غمض عيونه بقوة لف جسمه ووقف كأنه ما يشوف حازم
وبعد عنه ، سحبه حازم و لفه له ..


زيين اللي سويته .. وياحازم اذا ما تبغاهولا تبغى تعترفله لا تقرب منه بليز خليه ينساك

فارس أنصدم من جوابه و دفه شوي بعيد عنه : ليش ما عطيتني سبب
لما رفضتني لو أنك قلت لي عندك ... عندك أحد في حياتك ما كنت صرت مثل
الغبي ألحقك ..


وأنا كنت متعجبة ايشبه مصر كذا يبي يعرف مين كان مع حازم .. أثاريه فهم غلط

فارس من دون أي كلمة كان بيبعد بس .... بس حاوطه بيدينه وضمه لصدره ..


ترى انا من كثر خيبات الأمل اللي جاتني من حازم اخاف هذي مان تكون خيبة جديدة
:(
إياك تجرح فارس مرة ثانية ياحازم وإلا حاكون عدوتك من الآن وصاعداً
:nono.gif:


مونامي العسوولة يعطيك ألف ألف ألف عافية ع البارت الخطييييير تسلم دك ياعسسل
بإنتظار الجاي وأتمنى حازم مايخيب ظني
:cry:
 
Top
600 replies since 14/2/2015, 16:32   142220 views
  Share