YAOI YEAH !!

وآفي ~, رواية سعودية - رومانسية

« Older   Newer »
  Share  
.X.ichigo.X.
view post Posted on 25/4/2015, 22:00     +1   -1




.. التكملة ..




آخر حصة كانت رياضيات لما دخل الفصل عيونهم ما طحت من عليه و بنفس
ترتيبهم الرباعي ..


ههههههههههههههههههههههههه شكلهم يضحك
اظن حتى هشام رح ينفجع ويقول ايش فيهم هذول
:D

رائد : لبس القميص .. عبود كأنه يلمح ..


:s: :g1:

عبود أحمر وجهه يحب يشوفه عليه هاللون و كيف راسم جسمه و الأكثر أن
معاه ذكرى أول ليله لهم ..


حتى انا تذكرت :s2: :d: :g1:

كل واحد يجيني مع ملف واجباته

:se:
يبي يقابل عبود وجها لوجا كياااا


وائل وش هالكذبه البايخه : ايه ..


ههههههههههههههههههههههه وائل ورائد خفو شوي الله يهديكم حتى ف الواجبات !
:D



( خل بالك عليه ) ..


مين قصده عبود ولا وائل ؟



رائد دامك منتهي فيه توصيني عليه ليش .. أف ..


:d1: هههههههههههههههههههه اه اولد عنده شخص ثاني مسؤول عنه :h1: ماهو فاضي لعبود

عبود عيونه كانت كلها على هشام ، أشتاق له بشكل فضيييع و للحين محد منهم
تقدم بأي خطوة للثاني ع شان يبتدي يغير منه ..


ياخي احنا اللي اشتقنالكم بشكل فظيع ... متى ترجعون لبعض !؟
والسؤال الاهم كيف رح يقدر عبود ينقذ هشومتي من الظلمة اللي تتملكه!؟
:c4:

هنادي : دكتور سيف ..


افف ايش جابك دحين ؟
<_<

مشى عنها سيف و ندم ع الكلمتين ، ما يدري بس شعور غريب يجتاحه لما يكلمها
ما يبي يتجرف مع أي أحد خاصة ووافي الحين في حياته ..


:huh:

سيف لا تخليني ابتدي اشك فيك ايش شعور غريب وما شعور غريب !!
على كل حال زين اللي سويته
-_-

عبود و هو دافن نفسه في سيف وهو يصيح : حتى لو .. سدحته على سرير
المستشفى تقهر .. توجع بقوة ..


أرجع وأقول اعطوني اياهم يوم واخد بس يكونوا اخواني :c4: بجد انتو احلى عيلة اشوفها بحياتي

:c2: من يوم دخلتو على وافي وأنا متأثرة مرررة
وعبود بيضل يثبتلي ان عقله طبير والصامد رغم المصايب حتى ماحب يبكي قدامهم زين ان عندك
سيف تروح تفضفضله
:c1:

دقايق و دخل .. سلم عليهم .. شاف سيف و بخبث قرب من وافي وباس جبينه ..


هههههههههههههههههههههههه نذللل اقول ركز فحازم بس واترك عنك الاستهبال
:P

وافي خزه و بإبتسامة مصطنعه : في عدوينا إن شاء الله ..


ههههههههههههههههههههه آمييين
:D

غاليه و هي ماسكه كم تيشيرت عبود : أنا أحبه ..


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احليلك ياغلاوي كتكوتة
قسم انك مليئة بالمفاجأت يامونامي كل مرة شي جديد
كتكتي غالية فارس هذا مو فاضيلك نهائي اوك خخخخ
ذكرتني بنفسي لما كنت صغيرة كنت احب اللي أكبر مني بكثييير خخخخ


وافي وهو يحرك شعر سيف : تضاعف عليك الشغل ..


ايه مرررره الله يعينه مسكين
:c2:


سيف : لأن توبه أسوي لك شي و أنت مو في صحتك مئة بالمئة ..


ههههههههههههههههههههههههههه اخيرا تاب
:D

نور : بكرة تجي معاي نزور آدم ؟ سأل عنك ..


مين ادم ؟ ... سوري الذاكرة ضعيفة بروح اراجع البارتات القديمة
:rolleyes:

محمد : لا تنسى بكرة 7 راح نتسوق سوا ..


زين مو نفس الموعد .. بس انا واثقة في شي رح يحصل ويخرب كل شي
:c1:

محمد : شنو أكثر وضح ..
ياسر كان بيضحك بس كتم الضحكة : أحببببببببببببببك ..


هههههههههههههههه الله يعينك على محمد يسوري باين انه صعب إرضاءه
:P

كانوا يتابعون فيلم فوق السرير بالشاشة الكبيرة ..


ههههههههه والله عاشين حاتهم بالطول والعرض
:il: :g1: :g1: :g1: :g1:


وائل مغمض عيونه : يعععععععع وش ذا القرف خلاص ما أبي أتابع طفه ..


وشش وش تابعون؟ قوول < اللقافة

اخي هالاثنين مررررة كيووت بشكل ليش من زمااان ما عاش وئوول مع رئود
:se: :se: :se: :se: :g1:

خوات خالد يعرفون تماماً أنه مو أخوهم من أمهم و الأكثر انه مو شرعي
لذا مستقرفينه بس مثل أمهم يبتسمون في وجهه ..


:c4: :c4: :c4: :c4: :c4:

أبو خالد : لا تكلمينه ... أنا بكلمه ..


موقادرة اصدق بيتخلى عنه عشان منصبه والفلوس
:o:
دحن خالد وش مصيره !!!؟ حاتكون حالته أسوأ من وائل بمراحل .. قلبي عليك ياخالد
:c4:

فارس و هو يفتح الباب بيطلع لف لحازم : بس .. أشتقت لك ..و أبي اشوفك ..


اييييييييييييييييييييييييشششششششششش!!!؟

مشى شوي عن مكاتب الدكاتره بعدها بدا يضرب في فمه وششش قلت
لا لا مو كذااااا ..


جبت العيييد ياحبيبي جبت العيد !!! .. انت قلت بتبتد معاه شوي شوي ايش فيك شطحت كذا !!

أبو غانم : تصدق لما أتصلت عليك و قلت لك أني عمك و أبي أشوفك في
المستشفى و لا تقول لوافي توقعت بيجيني أتصال من وافي يهزأ أو أنك ما تجي ..
عبود نزل راسه صدق كان بيقول لوافي بس شي منعه .

يآآآ ... وش أقول بس ! .. ما قدرتوا تاخذوا من وافي شي لفيتو على اخوانه عل طووول
عبود اياك توافق على اللي بيقولوه لك إياك !!
:angry:


بس قلب عبود دايم أرهف و أرق و الطيبة فيه طاغية بقوة ..


لا لا الا ذولي ما ينفع معاهم طيبة .. بعدين كيف قلبهم يسمحلهم يعيشون ولد دوبه فالثانوي بكلية وحدة !!
ياحقيرين
:jumpon.gif:

هيثم : حبيبي عبدالله


حبتك القرادة .. دوبك تعرف ان لك قريب اسمه عبد الله


عبود : صدق ! بهالسهوله ؟


عبود لأ بمووووت لو سويتها لا لاااااااااااااااااااااااااااا

محمد : يعني مع نور ..
ياسر : حبيبي ..
محمد بعصبية : براحتتك ..
ياسر : محمد ..
محمد : باي ..


قلت انا قلبي كان حاسس ان في شي رح يحصل .. وقلتلك يا ياسر محمد صعب الله يعينك عليه
:=_=:

الدكتور : قلت له أكيد أن أحتمالية أن وحده أو كل كليتينه راح تتضرر ؟
أبو غانم : ايه وللحين موافق و على مسؤليتنا ..
بدت عملية النقل ......


أنا ما اصدق الل قاعدة اقراه .. مستحيل هالجرمة البشعة تحصل قدامي دحين
وش السواة ايش الحل لو حصل لعبود شي بنتحر
:c4: :c4: :c4: :c4:

وافي و الدمعة بدت تنزل : شسووويتوا ف أخوووي !


حرام والله حرام اللي بيحصل

:c4: :c4: :c4: :c4: :c4: :c4:

دحين وافي بيتعذب اخوه قدام عيونه فلحظة اخذوه وأذوه وهو ماقدر ينقذه ماقدر يحميه منهم الكلاب

...

مونامي دحين ايش اللي يصبرني ع البارت الجاي كله الا عبود يصير فيه شي

تسلمي حبيبة قلبي ع البارت المؤلم المؤلم جداً

خليك لنا يآرب

:g3: :g1: :f3:
 
Top
view post Posted on 26/4/2015, 00:53     +1   -1
Avatar

ياويي هارد ياوي

Group:
Member
Posts:
577
Reputation:
0
Location:
k s a

Status:


<b>لالالالالالالالا :c4: :c4: :c4:
إلا عبود طماطم لايصير فيه شيء مسكين هالولد حبوب مرة

يكفي انه بعيد عن هشام والحين اعمامه الانذال اقنعوه من ورى وافي ليته قال لوافي

ووافي المسكين توه متشافي دخلته المستشفى وهو كذا تخوف الله يستر

لو درى هشام بعد مايندرى وش بيسوي
كان وضع وافي في السرير وهو يهذي على سيف يضحك ويجذب حبيته مع انه تعبان وحزن اخوانه عليه حزني بعد ماينلامون

يضحكني وائل لما يتحمس على سواليف الحب من جد على قولت عبود كأنه بنت

وخالد بعد مسكين وش بيسوي لو سمع ابوه ونفذ اللي قالت عليه زوجته والحين اصحابه قالبين عليه

ومحمد يحق له يغار بس ياسر قال له الحقيقة

ان شاءالله قريب يتصالحون

بارت أليم وحزين بس يعطيك العافية

بإنتظار البارت الجاي بفارغ الصبر :g3: <b>
 
Top
view post Posted on 27/4/2015, 19:53     +1   -1
Avatar

ياويي نجم الياوي

Group:
Member
Posts:
760
Reputation:
0

Status:


قولي موب صدق أبد حيوانين و حقيرين ذَا العائله كيف يسرن في ولدهم كذا حرام الا عبود موب كذا أبدا تكفين الا عبود اي اخد الا أهو تكفين
لا موب مصدقه أبدا ولا علموه طيب ابوك اذا حي و عبود وش راح يصير فيه م فكروا فيه أبدا وش راح بصير في وافي
اي قلوب فيهم
ي رب انه م دخل للحين قولي م بعد سوى العمليه
الى الحين تكفين آلا عبود 😭😭😭😭😢😢😢 بصيح جد فيني صيحة
حبيت مره اهتمامهم و زعلهم على أخوهم حبيت ترابط العائلي الى بينهم مره جميل
أهو من حق محمد يزعل يعني أهو معروف انه غيور
بس حلو ان ياسر م كذاب عليه بس المفروض انه يتفهم شوي بس عاد طبيعته كذا
اما غالية ههههههه تحبينه و تكشخين بعد ي زينك بس
هنادي وش تبي من الحياة ذي ي انه نشبه كذا اخس مدري ليه
سيف هااه وش مشاعر غريبه أسفها بس
هشام الله يعينك لو تدري بس وش صار قي عبود أتوقع يمحي الى اذى عبود و أتمنى كمان عشان يعرفون لا يلعبون مره ثانيه
فرأس بس ان شاء الله عقب ذَا تلميحات تحصل شي ي رب
حازم بين ان موب ذَا نوع السهل بس أتمنى انه يحب فرأس يساهل فرأس بس
عبود تكفين لا تخلينه يصير شي لع تكفين 💔💔😢😢😢😢😢

قولي موب صدق أبد حيوانين و حقيرين ذَا العائله كيف يسرن في ولدهم كذا حرام الا عبود موب كذا أبدا تكفين الا عبود اي اخد الا أهو تكفين
لا موب مصدقه أبدا ولا علموه طيب ابوك اذا حي و عبود وش راح يصير فيه م فكروا فيه أبدا وش راح بصير في وافي
اي قلوب فيهم
ي رب انه م دخل للحين قولي م بعد سوى العمليه
الى الحين تكفين آلا عبود 😭😭😭😭😢😢😢 بصيح جد فيني صيحة
حبيت مره اهتمامهم و زعلهم على أخوهم حبيت ترابط العائلي الى بينهم مره جميل
أهو من حق محمد يزعل يعني أهو معروف انه غيور
بس حلو ان ياسر م كذاب عليه بس المفروض انه يتفهم شوي بس عاد طبيعته كذا
اما غالية ههههههه تحبينه و تكشخين بعد ي زينك بس
هنادي وش تبي من الحياة ذي ي انه نشبه كذا اخس مدري ليه
سيف هااه وش مشاعر غريبه أسفها بس
هشام الله يعينك لو تدري بس وش صار قي عبود أتوقع يمحي الى اذى عبود و أتمنى كمان عشان يعرفون لا يلعبون مره ثانيه
فرأس بس ان شاء الله عقب ذَا تلميحات تحصل شي ي رب
حازم بين ان موب ذَا نوع السهل بس أتمنى انه يحب فرأس يساهل حازم بس
عبود تكفين لا تخلينه يصير شي لع تكفين 💔💔😢😢😢😢😢

قولي موب صدق أبد حيوانين و حقيرين ذَا العائله كيف يسرن في ولدهم كذا حرام الا عبود موب كذا أبدا تكفين الا عبود اي اخد الا أهو تكفين
لا موب مصدقه أبدا ولا علموه طيب ابوك اذا حي و عبود وش راح يصير فيه م فكروا فيه أبدا وش راح بصير في وافي
اي قلوب فيهم
ي رب انه م دخل للحين قولي م بعد سوى العمليه
الى الحين تكفين آلا عبود 😭😭😭😭😢😢😢 بصيح جد فيني صيحة
حبيت مره اهتمامهم و زعلهم على أخوهم حبيت ترابط العائلي الى بينهم مره جميل
أهو من حق محمد يزعل يعني أهو معروف انه غيور
بس حلو ان ياسر م كذاب عليه بس المفروض انه يتفهم شوي بس عاد طبيعته كذا
اما غالية ههههههه تحبينه و تكشخين بعد ي زينك بس
هنادي وش تبي من الحياة ذي ي انه نشبه كذا اخس مدري ليه
سيف هااه وش مشاعر غريبه أسفها بس
هشام الله يعينك لو تدري بس وش صار قي عبود أتوقع يمحي الى اذى عبود و أتمنى كمان عشان يعرفون لا يلعبون مره ثانيه
فرأس بس ان شاء الله عقب ذَا تلميحات تحصل شي ي رب
حازم بين ان موب ذَا نوع السهل بس أتمنى انه يحب فرأس يساهل حازم بس
عبود تكفين لا تخلينه يصير شي لع تكفين 💔💔😢😢😢😢😢

قولي موب صدق أبد حيوانين و حقيرين ذَا العائله كيف يسرن في ولدهم كذا حرام الا عبود موب كذا أبدا تكفين الا عبود اي اخد الا أهو تكفين
لا موب مصدقه أبدا ولا علموه طيب ابوك اذا حي و عبود وش راح يصير فيه م فكروا فيه أبدا وش راح بصير في وافي
اي قلوب فيهم
ي رب انه م دخل للحين قولي م بعد سوى العمليه
الى الحين تكفين آلا عبود 😭😭😭😭😢😢😢 بصيح جد فيني صيحة
حبيت مره اهتمامهم و زعلهم على أخوهم حبيت ترابط العائلي الى بينهم مره جميل
أهو من حق محمد يزعل يعني أهو معروف انه غيور
بس حلو ان ياسر م كذاب عليه بس المفروض انه يتفهم شوي بس عاد طبيعته كذا
اما غالية ههههههه تحبينه و تكشخين بعد ي زينك بس
هنادي وش تبي من الحياة ذي ي انه نشبه كذا اخس مدري ليه
سيف هااه وش مشاعر غريبه أسفها بس
هشام الله يعينك لو تدري بس وش صار قي عبود أتوقع يمحي الى اذى عبود و أتمنى كمان عشان يعرفون لا يلعبون مره ثانيه
فرأس بس ان شاء الله عقب ذَا تلميحات تحصل شي ي رب
حازم بين ان موب ذَا نوع السهل بس أتمنى انه يحب فرأس يساهل حازم بس
عبود تكفين لا تخلينه يصير شي لع تكفين 💔💔😢😢😢😢😢

من ذَا أرسلت ثلاث مرات بس نسيت شي خالد
يمكن أحسن انه يتحمل اول نتايج افعاله الى قبل بس م سوى الأشياء الى نقول آيه أحسن يستاهل يعني خلاص م عاد يسوي ذَا شي و تغير عن الى قبل
كارهة امه الى ربته. حتى لو م تحنين عليه ذَا اعتبريه ولدك حرام كيف تسون كذا اخر عمركم كمان تو الولد في ثانوي كيف تتخلون عنه الحين ي ليت تخليت عنه يوم انه صغير عشان م يتعذب الحين
يصير حيوان ابوه لو سوى ذَا شي فيه يعني وش ذنبه بس يصير كله بسبك انت وبس نسبت أتكلم عنه
 
Top
view post Posted on 28/4/2015, 01:57     +1   -1
Avatar

ياوي وصل للطريق

Group:
Member
Posts:
269
Reputation:
0

Status:


لااااااا مرررة لا لالالالالالالالالا
ليش كذا لييييش إلا عبووود استغلوا طيبته عشان ياخذوا كليته إهئ إهئ إهئ لالالالاالاالالاالاالاالا
عبووود طيب وربي طيب و على نياته و هذول ما قالوا له عن ان كليته ممكن تتضرر :cry: :c4: :c4: :c4:
ااخ قلبي ماعد يتحمممل منهم
و هذا شسمه ترا مو حلوة لو خليتي غالية تحب فراس و فراس يحبها مستقبليا مررة اذا كانت غالية بتقول انها بتحبه و انفهرررت و قلت في احلامك اصلا رح يكون معاه حازم و ماراح يطالع فيكي
المهم بإنظار البارت الجاي بفارغ الصببر
مافيني اصبر اكثر اااه
و اشوفك في البارت الجاااي :we1:

 
Contacts  Top
moname
view post Posted on 28/4/2015, 08:05     +6   +1   -1




سلام يا حلوين ..
هذا بارت تكلمة للحادث السابق هههههههه جد ما كان عندي وقت
أكتبه بس ع شانكم كتبته و نزلته ، أدعوي لي و ربي يوفقكم ..
ـ
البارت ال 24
ــ
عبود : لا ما يحتاج للحين يناسبني و ما نقطع و لا صار فيه شي ..
وافي : حتى لو سنتين و أنت تلبس نفس الجزمة الرياضية بقول لسيف ..
عبود : يوووه وافي لساته مغير غرفنا مو حلوة نضغط عليه أكثر ..
وافي بإصرار : إلا بشتري لك مو لأن محمد سبقك يعني يشترى له و أنت لا ..
عبود ضم وافي من ورى : يااا حبك للعناد بدال الجزمة شرايك تعزمني على
العشاء أسبوع ترى هذا يجيب لي السعادة أكثر ..
وافي و هو حاس في عبود ما يبيه ينحرج من سيف : طيب طيب بس تذكر
أول مكافأة لي في الجامعة من نصيبك ...
عبود : ههههههههههه أييييه خلاص ..
ـ
كانت دموعه تنزل و هو في التاكسي و يشهق لما كلمه سيف إللي هو الثاني
أنصدم من أسم عبدالله في المستشفى ما هدا .. يحتاج كليية ضروري و هو بين
الحياة و الموت زادت حدة صياحه و هو يدعي الله ما يصير فيه شي ، تذكر
الخبر إللي قاله بصوت عالي لمحمد و طلع شلون طلع و خلاه بروحه في البيت
مع العيال بعد ما قال كذا ، ضل يرجف و هو يتصل عليه هو إللي دايم يطري
ع باله لما يصير شي في العايلة ..
ياسر إللي كان في المجلس و جنبه حازم جاه أتصال وافي و رد ..
ياسر : هلا ..
وافي صوته مبين عليه : ي...ياسر ..
ياسر دق قلبه من صوت وافي : شفييييك !!
وافي : عب..بدالله في المستشفى ..
ياسر : شفيه عبدالله ؟
حازم كان مركز على محادثة ياسر و قرب منه ..
وافي وهو يشهق : ر..رح البيت للباقي طلعت لما فجعتهم رح لهم تكفى..
ياسر بخوف : بروح لهم بس أنت وينك ؟ تسوق ؟ وشفيه عبدالله ؟
وافي : بعدين أقول لك لا ما أسوق ..
سكر وافي ووقف ياسر و قال لحازم الكلمتين إللي قالهم ياسر و طلع معاه
كلن ركب سيارته ..
الصرخة إللي طلقها وافي من الجوال و هم جالسين في الصالة و كلامه
مع سيف بالجوال أن عبدالله بيروح فيها سمعوه كلهم ، محمد إللي حاول ما يبين
الرعب إللي فيه لهم بس ما قدر صياحهم إللي علا أن عبود بيصير فيه شي
خلاه يدمع و يحاول يهديهم خاصة رافي إللي قلبه ما يتحمل ، سمع رنة الجرس
إللي علق فيها ياسر صبعه ع شان يفتحون و طلع يفتح ..
محمد و الدموع غزت وجهه و أحمرت خدوده شاف ياسر و ضمه بقوة ..
محمد و هو يصيح بصوت مسموع : أخووووي شصار فيه ..
ياسر شد على محمد بقوة : ما راح يصير فيه شي لا تصيح كذا ..
محمد دفن نفسه أكثر في ياسر : ووودني له خلني أروح ..
ياسر : مقدر الحين وين رافي ؟
محمد ضل متمسك في ياسر ويصيح وياسر يحاول يطبطب عليه ما يدري أصلاً
وش صاير لعبدالله وش سمعوا فيه هاللي يخلي محمد ووافي كذا ..
دخل محمد المجلس ونفضه شوي : بدخل لهم الحين و أنت هدي من نفسك لا
تصرخ كذا وتصيح قلب رافي ما يتحمل كذا فاهمني ؟
محمد حط يده على فمه و كتم شهقاته و هز راسه ايه ..
ياسر طلع وأخذ نفس و دخل عليهم الصالة و هم جالسين جنب بعض و يصيحون
بهدوء قرب منهم وضمهم لصدره : ما فيه شي توني راجع من عنده تمام بس
بطنه كان يألمه ..
رافي وهو يرجف : ق..قال وافي بيموت ..
ياسر : ما كان يدري أنا كنت هناك و كلمت عبود بعد ما فيه شي تصدقني ؟
رافي بعد عن ياسر : ابي أكلمه ..
ياسر : هو نام الحين بس أوعدك آخذك له بس أنت وقف صياح حبيبي كم مرة
قال لك وافي أن مخزن دموعك قليل بعدين بيخلص ..
رافي مسح دموعه : وين حمودي ؟
ياسر : ف..في الحمام إللي برى شوي و يدخل ..
غالية : وين بابا ؟
ياسر : مع عبودي يتطمن عليه أكثر ..
دخل محمد وشافهم قراب منه وهو جالس على مستواهم و يسكت فيهم ..
وقف ياسر وهو يحرك في شعورهم : يلا يا حلوين بلاش صياح بسوي
لكم هوت شوكليت ..
بعد عنهم ياسر و صار قبال محمد ، دخله المطبخ ع شان يفهم منه وش صاير
في عبدالله و طلع مثله مو عارف شي ..
ياسر : أتصل على وافي بس ما يرد عليّ ..
محمد بخوف : صرخ قال سواها الكلاب مدري مين .. شصايير أحس بحترق
لو ما عرفت وش صار فيه ..
ياسر ضم وجه محمد : حبيبي ..
محمد تشتت أفكاره من لمسة ياسر و ما رد ..
ياسر : مو صاير له شي لا تتشاؤم عليه .
محمد هز راسه : بس..
ياسر حط صبعه على فم محمد يسكته : خلاص أنت هد نفسك الحين لين
يتصلون علينا ونشوف وش صاير .
ــ
وافي و الدمعة بدت تنزل : شسووويتوا ف أخوووي !!
لفوا له كلهم و قرب منه هيثم ..
هيثم : وافي ..
وافي قبض على يدينه و بدا يصرخ : ماااا أعرفكم قلت لكم ما أعرفكم ليش خطفتوا
أخوي ليييش غصبتوه يسوي كذااا ..
أبو غانم بحدة : ما غصبناه هو سوى كذا برضاه ..
وافي و الدمعة تجمدت في عينه : لا والله .. شااايف عمره وش حشيتوا في عقله
عبدالله مو كذا مستحيييل يسوي شي من دوني ..
هيثم : ما حشينا فيه شي ..
غانم : هو قال لنا أنك موافق لذا بدينا بكل شي ..
هيثم عطى غانم نظره ليش تكذب بس سكت ..
وافي وهو يهز راسه وصوته كل ماله و يعلى : مسستحيييل أنتوا أجبرتوا وش
هددتوه فيه ع شان أنجر وراااكم ..
سيف كان في الغرفة مع الدكتور المسؤول مع أنه قال لوافي اول ما توصل البوابة
أتصل عليّ ع شان أصير جنبك و أنت تكلمهم بس وافي ما سمع له لذا هو ما طلع
ما توقع أن وافي برى ..
غانم بعصبية : فضحتنا قدام الخلق اللي يسمعك سرقنا جسمه هو جاي
بنفسه و ما هو ببزر ..
وافي قرب من غانم وشبه لصق فيه : ما هو بزر !! تدري أصلاً كم عمره ع شان
تنبح كذاااا ..
غانم عصب و رفع يده بيصفع وافي بس صار قبال وافي ومسك يد غانم بقوة ..
قال بصوت بارد ممزوج بحدة تقتل : حركة ثانية و الشرطة بتسحبك ، هي ساحبتك
ساحبتك بس بتعجل عليك ..
غانم بعد يده بنرفزه : ما سويت شي أنسحب عليه لذا لا تتدخل بيننا ..
وافي تمسك في قميص حازم وهو يصيح : عبدالله ..
حازم لف له ومسك يده : لساتك تعبان أجلس و الحين يطلع سيف ..
جلس حازم وافي و توجه لأعمام وافي : راح تحاسبون على إللي سويتوه ..
أبو غانم قرب منه : قل له أن يمكن يصير له شي بس وافق إذا إذا جلس
اسألوه ..
وافي وقف بتعب : إذاا !! ليش تقول إذا عبدالله بيقوم لي بير
قطع كلام وافي طلعت سيف و ركض ناحيته ومسكه : سيييف عبود عبود شصار
فيه ؟؟
سيف شاف الإرهاق الدموع و الخوف في كل حركة من وافي ما أهتم فيهم وضمه
بقوة لصدره خلا وافي ينتفض و يشهق .
وافي : ل..لا تقول ..
سيف ضغط عليه : ما راح أقول .. بس حالته صعبة صعععبة يحتاج كلية الحين
و بدون أي تأخير تعطلت عمل كليتينه حالياً ما عنده أي وقت ..
وافي بعد عن سيف : ك..كم كم يعني وقت ؟؟
سيف إللي مبين يأسه من كلامه : أقل من 4 ساعات بالحساب يمكن تقل
أو تزيد ..
وافي : وبعدها ؟
سيف غمض عيونه بقوة : ب...بيروح ..
وافي أنصدم و هوا ع الأرض ، نزل له سيف و مسكه : وافي..
وافي بعد يد سيف عنه : إذ..إذا مااات برووح وراه مقدر أعيييش من دونه ..
بدا يضرب بصدر سيف : شتسوي شتسووووي رح له ساعده كليتي عطه كليييتي
روحي له بس لا يموت لا يصير له شي ..
حز بخاطرهم أنهيار وافي كان أملهم كبير أنه ينقذ أبوهم و بنفس الوقت ما يصير له
شي بس خاب الأمل ..
حازم مسك يدين وافي : أهدى شوي ..
سيف : ما تقدر ..
وافي هدا صراخه : شنو إللي مقدر ؟
سيف : من التحليل أعرف أنت ما تصلح تتبرع له .. و لا أنا ..
وافي بعد عن حازم : يعني !! يعننننني !!
سيف قبض على يده و نزلت دمعته : محد فينا يقدر ما نصلح كلنا ...
حازم : أي أحد أييي أحد ما فيه أي شي احتياطي هناا ، أنا بكشف ..
سيف وقف : تعال نشوفك ..
حازم و عينه على وافي : ما بنخليه هنا ..
سيف : ثواني و بيجيه ..
أندفع قدامهم و كان لابس شورت و بلوزه شتويه بيتيه كان شعره شوي منكوش
و مبين أنه صاحي توه من النوم ، ركض لوافي وضم يدينه ..
فارس : وافي ..
وافي نزلت دموعه : أخوي .. روحي عبدالله بيروح من بين يديني ..
فارس وهو يمسح دموعه : الله قادر على كل شي بيقوم لكم ..
حازم و سيف و هو يبعدون كانت عيون حازم عليهم لين بعدوا ..
ــ
ناموا رافي و غالية قيلولة الظهر ، أما محمد أتصل عليه حازم و قال له عن اللي صار و بدا يصيح بخوف و ياسر يهدي فيه سحب جواله يدور على رقم
هشام تذكر أنه حذفه لما درى عن علاقته بعبود ..
ياسر وهو يشوفه وهو يدور في جواله : شتسوي ؟
محمد : أف رقمه ما أشوفه ..
ياسر : رقم مين ؟
محمد طاح على رقم رائد و أتصل عليه على طول ..
كان نواف في حضن وائل يشرب حليبه و رائد قاعد ينقش الواجبات من وائل ..
وائل : مو نفس الشي كله ترى مشكوك فينا ..
رائد : نسخ لصق و ما راح أحرف شي ..
وائل : هههههههه أتعب على روحك شوي ..
رائد : خليت العقل لك و القلب لي ههههههه
وائل : إلا الفساله ..
دق جوال رائد و شاف المتصل : هذا محمد ..
وائل لصق في رائد : ليش متصل عليك ؟
رائد رفع كتفه ما يدري و رد عليه : هلا محمد ..
محمد بصوته التعبان : ر...رائد ..
رائد حس بنبرته : شفيك ؟
محمد : ع..عبدالله ..
رائد دق قلبه : شفيه عبوود !!
وائل خاف من صرخة رائد إللي طول وهو مصدوم و كأنه يسمع بس لين سكر
وهو يرجف ..
وائل : ششفيك ؟ شقال لك ؟ عبووود شفييه ؟
رائد من الصدمة كان يطالع في الفراغ : مس..مستفى .. في المستشفى ..
وائل بخوف : أي مستشفى شفييييه !!
رائد لف له : يقو..يقول كليت..ك
وائل مسك يد رائد : شفيك تتكلم كذا ..
رائد بلع ريقه : يقول كليته ما في أي كليه تشتغل عدّل بالعافية وحده الحين
و بتتوقف ... ما فيه وقت ..
وائل صرخ : عبووووود !!
رائد : ايه ..اييييه.
وائل دموعه بانت قبل رائد : قم .. قم نروح له ..
رائد وقف و بيقوم وائل بس بدا نواف يصيح بقوة و وائل يهديه بس ما قدر ..
رائد : أنا بروح الحين أنت ضل هنا ..
وائل : لاااا بروح معاك ..
رائد لصق في وائل : خلك هنااا .. و.أتصل على هشام .. يمكن يساعده .
طلع رائد و وائل جلس يصيح وهو ضام نواف بقوة ..
ـ
لا حازم و لا حتى فارس يقدرون يتبرعون له .. الوقت يمشي ووافي في خلال
الساعة بس أغمى عليه ثلاث مرات كل مرة يضل دقايق لين يصحى ..
وائل : أ..أستاذ ..
هشام أستغرب من النبرة : وائل .. شفيك ؟
وائل بدا يصيح من جديد : عب..عبدالله ألحق عليييه ..
هشام إللي كان مع كومة ملفاته و جنبه جهاد أنخطف لونه : عبدالله !!
جهاد حس فيه و قرب منه ..
هشام وقف : وين ويييييييينه ؟؟
طلع هشام ولحقه جهاد و ركبوا في سيارة وحده ..
جهاد إللي يسوق و هشام كان قلبه بينفجر بس يحاول يضبط نفسه ، ما راح يصير
فيه شي ، ما فيه شي مااا فيييييه شي ..
هشام : وش الأقووووى ؟
جهاد : واشنطن ..
هشام بحدة : قل لي اسسسسسم عشششرة الحين ..
جهاد يحاول يتذكر لين عطاه 10 اسماء كبرى المستشفيات و مراكز التبرع ..
وصلوا المستشفى و دخلوا بسرعه لنفس المكان إللي كانوا جالسين فيه ..
بعدهم بثواني وصل رائد و توجه بعد لهم ..
أقبل هشام لهم و عيونهم عليه هو وجهاد .. سيف رجع لداخل جنب عبود ..
وافي كان منزل راسه وفارس يطبطب عليه لين حس بأحد يجلس على ركبته
قدامه و سحب يدينه ..
هشام : أنا هنا الحين .. ما راح يصير له شي ..
وافي رفع راسه و عرفه .. : هش..هشام ..
هشام ضغط أكثر على يد وافي : ما راح أفجعك فيه ..
وافي نزلت دموعه : م..ما فيه أحد تبرع له ..
هشام : تسمع إللي أقوله ..
وافي : بتنقذه .
هشام بصوت مسموع : حياتي معلقه فيه .. ما راح أخليه يتألم وأنا حي ..
فارس أنصدم من إللي سمعه و ما كان حازم أقل منه صدمة بس ما هم فاهمين
هذا أصلاً منوو !
وافي وهو يرجف : باقي شوي ..
هشام : أنت أدعي له الحين ..
جلس هشام جنب وافي الجهة الثانية أما جهاد كان يتلقى أتصالات و بعد عنهم
ساعة ونص مرت و دخلوا كذا دكتور عليه بأمر من عم سيف أن العنايه
تكون فائقة عليه ..
سيف إللي خلاص يأس طلع يلتقط أنفاسه ولده أيه عبدالله ولده إللي كبر على
يده و الإنسان الي كان يفضفض له بكل شي ..
وافي وقف و سند راسه على ظهر سيف : بيعيش .. أدري ربي ما راح يرد
دعآي .. بيعيييش ..
جهاد بصوت عالي : هشااام وصلوا ..
لفوا كلهم على جهاد إللي صرخ و قرب منه هشام : بسرعه بسرررعه
جبهم هنا ..
ركض جهاد و ثواني و كان معاه طاقم طبي أجنبي كان يتكلم معاهم بلغة مش
إنجليزية و كان معاهم مدير المستشفى إللي دخلهم على عبود ..
وافي : منو هذول ؟ وش جنسيتهم ..؟
جهاد : هذا طاقم من مستشفى برلين وصلنا لهم ورقة عبود وتواجد في مخزن
الأعضاء عندهم نسيج مناسب لعبود بالضبط هذول ثقة و الله القادر ..
سيف دخل معاهم ...
ـــ
ساعة ساعتين وكانوا يترقبون أي شي .... لين طلع لهم سيف ..
وافي قرب منه : س..سي
سيف ضم وجه وافي : بيعيش .. ضبطت الكلية بس ننتظر لين تستقر ..
بس الحين الأمل كبر ..
وافي ابتسم و دموعه تنزل : الحمدلله ..
هشام غمض عيونه و بدا يدق شوي ع الأرض برجله بعدها وقف و توجه لسيف
ووافي ..
هشام : قل لي وش صار بالضبط ليش هو هناا ؟
أبو غانم لوافي : الحمدلله ، راح اعطيكم إللي تبونه ..
وافي بحدة : أنتتت الموووت تستاهله ..
هشام : شصاير ؟
وافي طنشه و كلم عمه : مثل ما حطيتوا أخوي في الحافة راح أدفعكم الثمن
غاالي ..
هشام كأنه أستوعب قرب من هيثم و قبض على قميصه و شده له : أنتوا خليتوه
كذاااااا ..
هييثم حاول يبعد هشام بس هشام مسكه بقوة : جاوبني ..
سيف كان بيمنعه بس وافي شده له كان يبي هشام يبرد قلبه فيهم ...
أبو غانم بعد هيثم عنه : ايه أحنّا وبرضاه شفيكم أنتوا ..
هشام : فينا أن المحكمة تفصل بينا ..
أبو غانم : أنت مين ع شان تتدخل ..
جهاد دق قلبه من نظرات هشام لا تتهوووور ..
هشام : أنا ... أستاذه ..
طاح قلب جهاد وقرب منهم : أي يكن شايف عمره أنت ع شان تقول رضاه
ما رضاه ..
وافي تكلم : لما يصحى عبدالله لنا بالسلامة لنا كلام ثاني ..
بعدوا عن بعض و كلن راح طريقه ..
ـ
رائد سلم عليهم و قال لهم أول ما يصحى عبدالله يعطونه خبر و طلع ..
سيف سحب وافي لغرفته و ضم وجهه : حبيبي أرجع الحين أنا بضل عنده ..
وافي : لا ما راح أتحرك قبل ما يكلمني و أطمن عليه ..
سيف بحدة : بتطيح عليّ الحين شايف شكلك ..
وافي : خلاص خلني أنام هنا ..
سيف قرب شفايفه من وافي : حياتي أنت الباقي هناك رح لهم ..
وافي بإحباط : ما أبي .... أبي أشوووفه ..
سيف باس شفايف وافي برقه : لا تعناد يلا ..
وافي هز راسه بالنفي : بس ساعة ..
سيف رفع وافي وتسند فيه ع الباب وباس شفايفه بقووة : ليش ما تسمع كلامي ؟
ما مرة قلت لك كلمة وقلت أيه على طول ..
وافي بنظرة حزن : يوووه أنت أدرى بقلبي شلون بيطيح أبي اشوفه بس أشوفه..
سيف : لا يعني لا لين ننقل غرفته لذا رح أرتاح كم ساعة و بعدين أرجع ..
وافي بيتكلم بس سيف رجع باسه من جديد : و لا كلمة ..
وافي : طيب ..
من جهة ثانية تذكر أنه عطى التاكسي المئة الوحيدة في جيبه و ما أخذ الباقي
لأنه دخل بسرعه و أكيد أنه مشى .. أحتار شلون بيرجع البيت و مستحيل يقول
لوافي عطني فلوس ..
حازم : ليش ما مشيت للحين ؟
فارس أرتبك : ب..بنتظر وافي أكلمه ..
حازم : وش بتقول له ؟ خله الحين يرتاح ..
فارس يووه حس يخي : أدري بس بكلمه ..
وافي أقبل لهم وابتسم : شكراً حازم ع إللي سويته من شوي ..
فارس بلقافه : شسوى ؟؟
حازم خزه : نعم !
فارس أنحرج و لف وجهه : و لا شي ..
وافي : شلون جيت فارس ؟
فارس : ب..بتاكسي ..
وافي : أجل بيوصلك حازم الحين .
حازم : خير !
وافي : ما قلت بتوصلني ؟ بنآخذ فارس معانا في الطريق ..
فارس : لا ماله داعي برجع بتاكسي ..
حازم وهو يمشي بعيد عنهم : يلا لا تأخرونا ..
فارس دق وافي : شتسوي ..
وافي : أنت إللي شتسوي ..
فارس : أدري مو وقته وافي بس ... قلت له أشتقت لك ..
وافي ببلاهة : هاه !
فارس وهو يتذكر أحمر وجهه : قلت له أشتقت لك و كذا مدري الحين ما بين
شي تتوقع متعمد ؟
وافي ضرب راس فارس : أنت وين عقلك تستاهل شف شلون سفهك كذا ..
فارس : أرويك اللي سفهني وش بسوي فيه أركب ورى ..
ــ
هشام كان جالس في نفس المكان بعد ما أختفوا جميع لف لجهاد وضمه بقوة ..
هشام و بدت دموعه تنزل : وقف قلبي عليه .. لو صار له شي ما كنت بسامح
نفسي إللي أهملته هالفترة ..
جهاد طبطب على ظهر هشام : هذا أنت ساعدته و بيقوم بالسلامة .
هشام وهو لسه حاضن جهاد : ما قدرت ما أفكر كنت بذبحهم ع إللي سواه فيه
و للحين في نيتي أدفعهم الثمن ..
جهاد أستغفرالله ناقص ناس زيادة تحقد عليهم : يلا نرجع ..
هشام بعد جسمه : نعم !!
جهاد : ايه قالوا ما راح يصحى الحين شنسوي هنا ؟
هشام : ما راح أتحرك خطوة قبل ما أشوفه مفتح عينه و يتكلم قدامي ..
جهاد : بس أنت تعبت كثير ..
هشام : إذ بيصير فيني شي هذي مستشفى ..
جهاد : يعني ..
هشام و هو يوقف جهاد : يعني يلا رح أرتاح و بعدها كمل الشغل ..
ــ
ركبوا السيارة فارس جنب حازم و وافي ورى و طول الوقت كانوا ساكتين
و كسر الصمت فارس ..
فارس بصوت شوي عالي : جوعااان ..
وافي أستخف : أرجع البيت و أكل ..
فارس : واه وشكثر المحلات اللي بنمر عليها ما بتضر 5 دقايق نشتري فطور ..
وافي هذي خطتك تبين له شفاحتك ع الأكل : إللي يريح حازم ..
فارس و هو يطالع في حازم : حتى هو تعبان بيآكل ..
حازم وقف السيارة و سألهم وش يبون و طلع يشتري ..
وافي نط شوي قدام : فاااارس طاااار خلاص عقلك أبد محيته .
فارس : طلع و إلا ما طلع ؟ راح يشتري أو لا ؟
وافي : بيقول هذا همه بطنه هذ الشي إللي بيفكر فيه ..
فارس : أنت بس توصل بيتك و برويك الشي الثاني ..
وافي : ليش ما تسسويه و أنا موجود ..
فارس : هههههههه ما يتسوى قدام أحد ..
وافي : ما فيه إلا الجنس ما يشوفه أحد ..
فارس أنحرج و لف ضرب راس وافي : ش..شفيك شطحت كذا ..
وافي وهو يلمس مكان الضربة : تراني مريض تذكر ..
فارس : طيب آسفين ..
دخل حازم بالأكل و فطورا و بعدين نزلوا وافي و قال فارس لحازم مكان بيته
و بدا يمشي له ..
لما وصلوا البيت بينزل فارس مسك يده حازم : لحظة ..
فارس دق قلبه بس ما رفع يد حازم عنه : ش..شنو ..
حازم : إللي قلته في المكتب ذاك اليوم ..
فارس : آآآه أنت ما نسيت ؟
حازم : لا .. خلاص تقدر تطلع ..
فارس نزل و سكر الباب و لف جهة حازم و دق النافذه ، نزلها حازم
ونزل فارس جسمه و قلبه يدق قرب وجهه وباس خد حازم ...

ــ
أنتهى البارت ..
مقتطفات البارت الجاي ..
ـ
وائل : اهااا هذي زوجتك المستقبليه .
رائد : تغار ؟
ـ
جهاد : الغرق أو الحبوب أي وحده تبي تطبقها ؟
خالد بيأس : أذبحني أنت ..
ـ
سيف : ب...بتزوجها ..
وافي : نعم !!!!
ـ
حمزة : من متى هالأثنين كذا !
ـ
هشام : كلكم راع و كلكم مسؤول عن رعيته ، و أنت أمممم خروف ..

 
Top
Shjoon
view post Posted on 28/4/2015, 08:12     +1   -1




حجز
 
Top
.X.ichigo.X.
view post Posted on 28/4/2015, 08:46     +1   -1




يآحبيبتي يامونامي عارفة اننا قلقانين مرررة على عبود
تسلم يدك ياعسسل فدييتك بتحسي بمشاعرنا وتقدريها دايماً
...

عبود : لا ما يحتاج للحين يناسبني و ما نقطع و لا صار فيه شي ..


:cry: أكيد هذا مقطع قبل لا تحصل المأساة صح


عبود : يوووه وافي لساته مغير غرفنا مو حلوة نضغط عليه أكثر ..


ياحليللك ياقلبي دايماً انت كذا طيب وحنون ومراعي لحالات وظروف الناس وماتحب تثقل على أحد
كذا أنا جالسة أحزن أكثر وأكثر عليه
:c4: :c4: :c4:

.. يحتاج كليية ضروري و هو بين
الحياة و الموت


وحصل اللي كنا خايفين منه !!!!!
آه يآقلبي بمووت بموت !! .. الله لا يوفقكم الولد بيموت قدامنا بسببكم ياكلاب

:c4: :c4: :c4: :c4: :c4: :c4:

تذكر
الخبر إللي قاله بصوت عالي لمحمد و طلع شلون طلع و خلاه بروحه في البيت
مع العيال بعد ما قال كذا


يآحبايبي دحين بيكونو ميتين خوف

:c4:

الصرخة إللي طلقها وافي من الجوال و هم جالسين في الصالة و كلامه
مع سيف بالجوال أن عبدالله بيروح فيها سمعوه كلهم ، محمد إللي حاول ما يبين
الرعب إللي فيه لهم بس ما قدر صياحهم إللي علا أن عبود بيصير فيه شي
خلاه يدمع و يحاول يهديهم خاصة رافي إللي قلبه ما يتحمل


قسسم انا اللي بروح فيها !! .. المنظر يقطع القلب
<\3

محمد و هو يصيح بصوت مسموع : أخووووي شصار فيه ..


دوبكم كنتوا ميتين قلق وخوف على وافي ودحين عبود :c1: هذي عين عين وماصلت ع النبي

أفف لا أكون أنا اللي صكيتهم عين O-O !!
:cry: لالا مستحيل أنا بس كنت أبغاكم يوم تصروا اخواني
:d1: هذي مونامي صارت مرة شريرة هاليومين < أمزح أمزح لا خلاص لا تضربيني

ياسر شد على محمد بقوة : ما راح يصير فيه شي لا تصيح كذا ..
محمد دفن نفسه أكثر في ياسر : ووودني له خلني أروح ..


حبيبي يسوري :g3: وافي زين اللي اتصل عليك .. هديهم وطمنهم لين الله يفررجها
:c4:

بهدوء قرب منهم وضمهم لصدره : ما فيه شي توني راجع من عنده تمام بس
بطنه كان يألمه ..


:c3: :g3:
ايه لازم تكذب رافي مايتحمل نحنا الكبار ما تحملناه !!
:c4:

ياسر : ما كان يدري أنا كنت هناك و كلمت عبود بعد ما فيه شي تصدقني ؟


ياليت لو كان حقيقة
:c4: :c4: :c4: :c4: :c4:

:wacko: ياسر مررررة عجبني تعامله مع رافي وغالية هداهم الاثنين .. بس بعد ما أتعبوه بالأسئلة


وافي قبض على يدينه و بدا يصرخ : ماااا أعرفكم قلت لكم ما أعرفكم ليش خطفتوا
أخوي ليييش غصبتوه يسوي كذااا ..


لو كنت فصحتك ياوافي كنت قلتلك أضربه أضربه لين يموت على يدك
:jumpon.gif:
بس زي ماقلت عيين وصابتكم
:c4:


وافي و الدمعة تجمدت في عينه : لا والله .. شااايف عمره وش حشيتوا في عقله
عبدالله مو كذا مستحيييل يسوي شي من دوني ..


كفوووو يا وافي تعرفلهم زييين


غانم : هو قال لنا أنك موافق لذا بدينا بكل شي ..


وتكذب كمان ياحقير ياكلب .. أنا ما ادري وش هالبرود اللي فيكم الولد بيموت !!

غانم بعصبية : فضحتنا قدام الخلق اللي يسمعك سرقنا جسمه هو جاي
بنفسه و ما هو ببزر ..


ولك عين تعلي صوتك وتتكلم بعد !! .. انتو سرقتوه بالفعل لعبتو بعقله ودحين بيموت وانتو عادي عندكم بس اللي تبغوه يحصل .. ياشينكم من أهل
:c4:

وافي قرب من غانم وشبه لصق فيه : ما هو بزر !! تدري أصلاً كم عمره ع شان
تنبح كذاااا ..


كفوووو .. ياخي الكلاب أحسن منكم


غانم عصب و رفع يده بيصفع وافي


كمان تمد يدك عليه !!!!!!!!!!!!!!!!!!


وافي تمسك في قميص حازم وهو يصيح : عبدالله ..


:o:

أماااا حازم !! والله حسبتو سيف
بس حازم غريبة جا يدافع عن وافي .. سبحان مغير الأحوال
ياخي مررة عجبني بجد هنا .. أظن إني وقعت فحبه خلاص
:<3:

أبو غانم قرب منه : قل له أن يمكن يصير له شي بس وافق إذا إذا جلس
اسألوه ..


كذاااب ماقلتله شي


سيف ضغط عليه : ما راح أقول .. بس حالته صعبة صعععبة يحتاج كلية الحين
و بدون أي تأخير تعطلت عمل كليتينه حالياً ما عنده أي وقت ..


*صدمة تامة*

وافي أنصدم و هوا ع الأرض ، نزل له سيف و مسكه : وافي..
وافي بعد يد سيف عنه : إذ..إذا مااات برووح وراه مقدر أعيييش من دونه ..
بدا يضرب بصدر سيف : شتسوي شتسووووي رح له ساعده كليتي عطه كليييتي
روحي له بس لا يموت لا يصير له شي ..


:c4: :c4: :c4: :c4: :c4: :c4:
قسم وافي هنا يقطع القلب بقوة ياقلبي والله ماعرفت أحزن على عبود اللي جوا ولا على وافي

آآآآآآه منكم أهل ما ج منكم إلا كل شر

:c4:

سيف قبض على يده و نزلت دمعته : محد فينا يقدر ما نصلح كلنا ...


<\3

حازم : أي أحد أييي أحد ما فيه أي شي احتياطي هناا ، أنا بكشف ..


ياقلبي ياحازم :c3: :g3:


أندفع قدامهم و كان لابس شورت و بلوزه شتويه بيتيه كان شعره شوي منكوش
و مبين أنه صاحي توه من النوم


الصدمة كبيرة على الكل
:c2:

حازم و سيف و هو يبعدون كانت عيون حازم عليهم لين بعدوا ..


ايه ندري ان فارس شكله يضحك مو قته تطالع روح إكشف بسرعة

سحب جواله يدور على رقم
هشام تذكر أنه حذفه لما درى عن علاقته بعبود ..


صح بجد ياليت هشام هنا
:c4:

كان نواف في حضن وائل يشرب حليبه و رائد قاعد ينقش الواجبات من وائل .


آها عشان كذا واجباتهم نفس الشي

وائل : مو نفس الشي كله ترى مشكوك فينا ..
رائد : نسخ لصق و ما راح أحرف شي ..


هههههههه جداً مشكوك فيكم .. وكالعادة رائد يوصل الكلام لأذنه بالمقلوب

ايه صح مو قت الضحك دحين شفتو وش صار لعبود !؟
:c4:

رائد لصق في وائل : خلك هنااا .. و.أتصل على هشام .. يمكن يساعده .


ايييييه بليييييز

:c4: :c4: :c4:

لا حازم و لا حتى فارس يقدرون يتبرعون له


اييييييش !! دحين وش السواة مين يقدر يتبرعله
:c4: :c4: :c4:


.. الوقت يمشي ووافي في خلال
الساعة بس أغمى عليه ثلاث مرات كل مرة يضل دقايق لين يصحى ..


:c4: :c4: :c4: :c4: :c4:

وافي حبيبي

وائل : أ..أستاذ ..


أخيييررررااااااا

هشام لحق عليه عبود ماله أحد غيرك دحين أرجوك كن قوي عشانه أونيقآآآآي
:c4: :c4: :c4: :c4: :c4:

هشام : أنا هنا الحين .. ما راح يصير له شي ..
وافي رفع راسه و عرفه .. : هش..هشام ..
هشام ضغط أكثر على يد وافي : ما راح أفجعك فيه ..


حبيبي ياهشام
:c3: :g1:



هشام بصوت مسموع : حياتي معلقه فيه .. ما راح أخليه يتألم وأنا حي ..


كيااااااااااااا ياقلبي :g1: للآن مو مصدقة انك هنا


سيف إللي خلاص يأس طلع يلتقط أنفاسه ولده أيه عبدالله ولده إللي كبر على
يده و الإنسان الي كان يفضفض له بكل شي ..
وافي وقف و سند راسه على ظهر سيف : بيعيش .. أدري ربي ما راح يرد
دعآي .. بيعيييش ..


:c4: :c4: :c4: :c4: :c4: :c4: :c4:
مونامي جد اليوم فيك كمية كآبة .. ما اقول إلا الله يعيننا على بعض


ركض جهاد و ثواني و كان معاه طاقم طبي أجنبي كان يتكلم معاهم بلغة مش
إنجليزية و كان معاهم مدير المستشفى إللي دخلهم على عبود ..


:g3: :c3: :c3: :c3: :c3: :g3:

فديييتك هشومتي

وافي قرب منه : س..سي


قلبي قلبي بيوقف بليز قول خير قول خير !

Edited by .X.ichigo.X. - 28/4/2015, 20:48
 
Top
aoshira atakamerw
view post Posted on 28/4/2015, 09:10     +1   -1




تسللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللم ايدك البارررررررررررررررررررررررررررررررت تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتحفة تحفة تسلم ايدك ابطالنا اليوم كلهم صارو اقوياء في بعضهم واحد بيمتد القوه من الثاني سيف وافي محمد ياسر حازم هشام جهاد وائل رافي كلهم كلهم ---ياريت اعمام وافي بياخذون جزائهم لان اناس حقراء الصراحة
 
Top
aoshira atakamerw
view post Posted on 28/4/2015, 11:34     +1   -1




حجز :s2:
 
Top
reem12
view post Posted on 28/4/2015, 11:43     +1   -1




مووناااامميييي شششككرااا بققد السماءءء
من زمان انتظر البارت 😭
امااا هشام شكله خلاص بيرجعون مع بعضهم 😍😍😍❤️❤️❤️❤️
فارس هههههههه يجننن ياخي جريءءءءء بشكل
البوسه بالنهايه مدري وش بيسوي حازم بس اتوقع بالبارت الجاي بيصيرون كوبل رسمييي
عبود ياقلبي عليه بس انا عندي امل انه بيرجع نجمن يوم جاء هشوومميي😂😍❤️
وافي ياعمري رحمتتهه وسيف مو اقل منه 😭💔
المقتطفات :
"1"
هههههههه ودي ادري مين هي بس اتوقع وحده بالتلفزيون او شيء كذا 😆
"2"
شفيه جهاد كذا 😐😐😐😐 مستحييييل يالله هالاثنين اصعب قصة حب قريتها 😕😕😕😕
"3"
متتوووووقققععههههه الزقه هناديي اععععععع مونامي بلييييز بلييز اقتليها مالي خلقها هي وامها الزققاااتتت 🔥
مهما كان السبب اللي بيتزوجها عشانه مستحيل ارحمها يععععع الله ياخذها
بلييز مونامي خليها تمووتتت هي وامها العجوز المايعه😤😤😤😤😤😤😡😡😡 الله ياخذهم ثنينتهم 😒
تحمست😂
بانتظار البارت الجاي :c3: :g3:
 
Top
view post Posted on 28/4/2015, 11:55     +1   -1
Avatar

________

Group:
Member
Posts:
18
Reputation:
0

Status:


اااه مونااااامي سببتي لي جلللللطة
بغييت امووت من الصيااح عليهم خصوصا وااافي قطع قلبي
وماتوقعت ان هشاام راح يدري بس صددمني سوى كل اللي يقدر عليه
دممعت عيووني على حالته بس صرااحة عجبني لما مسك وافي وقاله انه راح ينقذه
وعجبني اكثثثثر لما توعد فيهم الكلاااب ذول
اما سييف حالة ثانية جدياً هو يعتبر عيال زوجته عياله
زين انه مسك نفسه عشان وافي لانه لو انهار الكل راح ينهار معاه
وفاارس اااه مب وقته ابد
حركات الغزل هذي والعباطة اللي فيه بس غير جو وافي شوي
اهم شي انو عبووود يرجع لهم بالسلامة
ويرجع مع هشاام وتبضط امورهم مع ببعض
و المقتطفات من البارت الجاي تجلللط زيااااادة
مرررة شكرا. مونامي استمتعت بالقراءة
بانتظار الجاي
 
Top
• Amal •
view post Posted on 28/4/2015, 12:03     +1   -1




يسلموو مونامي على البارت الحماسي 🙊✨
عبووود طيبة قلبه بتقتلني 😫💔
ياخي حزمه ما راح تخسره شي 😑
ما توقعت ان حازم بيروح لعبود المستشفى 😐
كنت اتوقع انه يكرهم على حركاته معهم وكلامه بس شكله تغير 😅
وافي الله يهديه نسى انه رافي قلبه ضعيف 😑
صح انها صدمه وصدمه قويه بعد بس حرام رافي 😣
رافي وهو يرجف : ق..قال وافي بيموت ..
شف وش سويت وافي طيحت قلبه المسكين 😟
الحمدلله ان ياسر راح لهم على الاقل عرف يصرف الموضوع شوي 😅
أبو غانم بحدة : ما غصبناه هو سوى كذا برضاه ..
وجججججع ان شاء الله ما غصباه هاا قليل ادب 😒
مدري ليه احس ان هيثم طيب بس يسوي كذا مع اخوه 😐
غانم بعصبية : فضحتنا قدام الخلق اللي يسمعك سرقنا جسمه هو جاي بنفسه و ما هو ببزر ..
الله ينتقم منكم وربي وقاااحه اخوه بين الحياه والموت وهذا يقول فضحتنا ومدري ايش 😤
غانم عصب و رفع يده بيصفع وافي بس صار قبال وافي ومسك يد غانم بقوة ..
على بالي انه سيف اللي وقف قبال وافي
ابدا ابدا ما توقعت انه حازم كبر بعيني والله 😍
على الاقل فيه ذره خير وقت المصايب وقف معهم ولو انه ما يعاملهم زين قبل بس هالشي يغفر له 💕
قال بصوت بارد ممزوج بحدة تقتل : حركة ثانية و الشرطة بتسحبك ، هي ساحبتك ساحبتك بس بتعجل عليك ..
واااه خلاص انا تخرفنت معه ما ينلام فارس 💘
وافي بعد يد سيف عنه : إذ..إذا مااات برووح وراه مقدر أعيييش من دونه ..
بدا يضرب بصدر سيف : شتسوي شتسووووي رح له ساعده كليتي عطه كليييتي روحي له بس لا يموت لا يصير له شي ..
يقطع القلب والله 😭😭😭😭
اعمامه الله ياخذهم هم السبب في كل شي 😭
حز بخاطرهم أنهيار وافي كان أملهم كبير أنه ينقذ أبوهم و بنفس الوقت ما يصير له شي بس خاب الأمل ..
لا والله بدري يا حقيرين الحين حز بخاطركم 😒
حازم وربي وقفته معاهم محد بينساها حتى انه راح يشوف اذا مناسب راح يتبرع 😭❤️❤️
احسن شي سووه وائل ورائد انهم تذكرو يتصلون على هشام 😟
هشام : أنا هنا الحين .. ما راح يصير له شي ..
من قالو له ان عبود في المستشفى وحسيت ان المشكله بكبرها انحلت 🙊
هشام بصوت مسموع : حياتي معلقه فيه .. ما راح أخليه يتألم وأنا حي ..
هشاااام وربي ثقته وكلامه جابو لي السعاااده ❤️
يا ويلكم يابو غانم لو يدري انكم اللي مسوين فيه كذا راح يذبحكم ورى بعض
جهاد بصوت عالي : هشااام وصلوا ..
سعاااااده وربي انتو الاثنين سعاده 😭❤️❤️❤️
أبو غانم لوافي : الحمدلله ، راح اعطيكم إللي تبونه ..
اصلا هالغبي ابو غانم هو اساس البلا حقيييير وللحين يقول راح اعطيكم اللي تبونه بعد ما كان الولد راح يموت وربي اني حقدت عليييه 😫
وافي بحدة : أنتتت الموووت تستاهله ..
واقل شي بعد 😤
سيف كان بيمنعه بس وافي شده له كان يبي هشام يبرد قلبه فيهم ...
حتى انا ابيه يبرد قلبي بس كفايه الحقد اللي في قلبه على اعمامه مو ناقص ناس زياده يحقد عليه 😩
أبو غانم بعد هيثم عنه : ايه أحنّا وبرضاه شفيكم أنتوا ..
اخخخ جيبوه لي بقتللله 👿🔪
جهاد دق قلبه من نظرات هشام لا تتهوووور ..
مو جهاد لحاله حتى انا وربي خفت انه يتهور خصوصا بعد ما قال حياتي معلقه فيه توقعت اي شي 🙊😆
وش هالعناد وافي الا يجلس في المستشفى حتى وهو تعبان مو راضي يرجع البيت يريح نفسه شوي 😩
فارس بلقافه : شسوى ؟؟
هههههههههههههه وش هاللقافه 😂
فارس غير الجو بعد الكآبه اللي قبل 😅
وافي : أجل بيوصلك حازم الحين .
حازم : خير !
وافي يخطط من راسه الله يعين حازم عليهم 😆
وافي ضرب راس فارس : أنت وين عقلك تستاهل شف شلون سفهك كذا ..
هالعقل يطير كل ما صار هو وحازم لحالهم 😂😂😂
هشام و بدت دموعه تنزل : وقف قلبي عليه .. لو صار له شي ما كنت بسامح نفسي إللي أهملته هالفترة ..
يا قلبي انت طلع اللي بقلبك 😟
جهاد أستغفرالله ناقص ناس زيادة تحقد عليهم : يلا نرجع ..
اي والله 😩
هشام : إذ بيصير فيني شي هذي مستشفى ..
اخيس من عناد وافي 🌚❤️
فارس بصوت شوي عالي : جوعااان ..
هههههههههههههههه صادق وافي استخف الاخ 😂
فارس و هو يطالع في حازم : حتى هو تعبان بيآكل ..
يقرر عنه 😂
وافي نط شوي قدام : فاااارس طاااار خلاص عقلك أبد محيته .
هههههههههههههههههههههه 😂😂
فارس : هههههههه ما يتسوى قدام أحد ..
امااا وش المصيبه اللي مخطط لها 😧
وافي : ما فيه إلا الجنس ما يشوفه أحد ..
قوييييه وافي هههههههههههههه 😂
حازم : إللي قلته في المكتب ذاك اليوم ..
واااااه تخرفن للحين ما نسي 😍❤️❤️❤️
ونزل فارس جسمه و قلبه يدق قرب وجهه وباس خد حازم ...
خلاص ياخي اختصر السالفه وقل له احبك بدل هالتلميحات كلها وانت بعد يا حازم افهم لمتى بيجلس يغري عليك 😅
البارت جميل جدا اول خوف ووسطه ضحك واخره حمااس
بجد متحمسه اشوف ردة فعل حازم 🙊
المقتطفات
وائل : اهااا هذي زوجتك المستقبليه .
رائد : تغار ؟
اتوقع انها صوره او بطلة فيلم اوي شي كذا
جهاد : الغرق أو الحبوب أي وحده تبي تطبقها ؟
خالد بيأس : أذبحني أنت ..
شكل ابوه سواها وتبرى منه 😟
وشكله حاول ينتحر 😭
سيف : ب...بتزوجها ..
وافي : نعم !!!!
لا يكون بيتزوج هنادي 😱
اصلا هذي مو ناويه على خير من اول ما طلعت في الروايه لا عي ولا امها 😩
راح اقتلك لو تسويها 🔪
حمزة : من متى هالأثنين كذا !
اكيد يقصد ياسر ومحمد 🌚
هشام : كلكم راع و كلكم مسؤول عن رعيته ، و أنت أمممم خروف ..
مدري ليه حسيت انه يقولها لابو خالد 😐
يعطيك الف عافيه على البارت الخطنطير ✨
منتظرتك جميلتي 💕

Edited by • Amal • - 29/4/2015, 01:45
 
Top
meemoz
view post Posted on 28/4/2015, 12:25     +1   -1




كمية حقاااااااره في اهل وافي قسمم رفعوا ضغطي كلاب كلاب كلاب افففف
ويكذبون بكل بجاحه انو هو يدري ووافق ؟؟؟؟؟
مين قاله عمليه سهله م تاخذ كم ساعه ؟؟؟؟
يااارب يموتون همم وابوهم التبن اففف
انتظر رد هشام احس هو جد بيبرد حرتي فيهم 👍🔪🔪🔪
مونامي ليه ترفعين ضغطي كذا 😢💔💔💔💔
قلت لك هنادي احرقيها موتيها عذبيها بس ابببعديها تكفيين عن سيف
والحين بيتزوجها 😢💔💔💔💔
م اصدق طيب والمسكين وافي
يعني هم مرضه وزعل سيف عليه ومرض اخوه م انقضوا الا ويجي يتزوج سيف حبيبه 😢💔
مونامي صايره شريره 😢😢😢😢
فارس انهبل جددددد 😂😂😂
شيفكر فيه 😂😂
عجبني حازم من وقف مع وافي
اكيد بيستميله فارس
اخخخ للحين محروق قلبي ع عبود
وسيف بعد اففف اكره هالهنادي لازم تخرب بينهم يعني ؟؟؟
مهما كان ظرفها تحله بنفسها مع مصعبها مو سيف اففففف افف و
بجد احترق شوقا للبارت الجاي 💙💙💙
 
Top
Shizo
view post Posted on 28/4/2015, 12:33     +1   -1




يمه الحقيرين عمانهم وصخين حرام عليهم اللي سووه بعبدالله!
لو هشام مالحق عبدالله كان هو الحين بح ..
واحسن شي انه هددهم احسن يارب يسوي فيهم شي قوي بعد
محمد يحياتي مايدري شسالفه ويصيخ واخوانه الصغار ضحكوني يصيحون مايدرون شسالفه
هشام وجهاد اه يزينهم يوم يصيح هشام بحضن جهاد اف

يمه فارس خير مب صاحي جد جد
اجل جوعان؟؟؟
ماكذب وافي لمن قال شهالفكره الخايسه بيحس انك مشفوح 😂
ولا يوم باس خده خير انا انا استحيت
مدري وش بيقول حازم عاد اخاف يزبدله
ان شاءالله يقوم عبود بالسلامع

المقطفات وقفت قلبي .. سيف من بيتزوج لا يكون هنادي!!!

وجهاد وخالد اخيرا مره ثانيه بس شكل السالفه ما تسّر

يوم هشام يقول انت خروف يووه قريتها على انه سيف اللي قالها قلت شلون سيف يقول كذا لوافي ولا مين!!!
بس اشوا ركزت بالاسم طلع هشام ولا كان قلبي بيوقف

بانتظارك 💗.

 
Top
wafe
view post Posted on 28/4/2015, 12:42     +1   -1




حجز

رح يعيش عبود واااه الحمدلله
وافي كسر لي قلبي
كان باقي شوي وهو اللي يموت
تعلقه في اخوانه رح يموته في يوم
بس اتوقع عبود مارح يقبل بالمحكمة
وهذا اللي رح يخلي هشام يسامح اعمامه
محمد على قد اللي سواه في عبود و هواشاتهم
يظلون اخوان
تعلمهم تعلقهم في بعض هذول الاربعه
يعجبني
ما خلو موت ابوهم و بعده موت ابوهم
وعيشتهم في بيت زوج امهم
انها تصدع علاقتهم ك اخوان
الا كل مره يثبتون لي انهم على قلب واحد
مع انه سيف زوج امهم و ابوهم الروحي و حبيب وافي الا انه لما يتعلق الموضوع بهم يصير هو الغريب
حتى غاليه
صح هي اختهم الوحيده
وأمانة امهم الا انها عندها اهل ابو ساندينها
رافي المسكين لا يصير له شي ترا قلبه ضعيف
وقلب وافي اضعف
لو يتنوم ليله في المستشفى يمكن يروح فيها وافي
تعلقه في رافي مو طبيعي

فارس عجبتني وقفته مع وافي وانه كان عنده استعداد يتخلا عن كليته
هو يمثل اخو الدنيا بصدق
حتى اصحاب عبود ما قصروا
بس فارس غير

حازم يمكن بعد دا الموقف بدات اتقبله
ياليت جاته البوسه على فمه مو خده

بالنسبة للاحداث الجايه
من يبغا يتزوج
نعم اخ سيف فكر تتزوج انا اللي رح اقتلك
مو كفايه على وافي اخوانه
كمان انت
حرام عليكم
ترا وافي مسكين


مونامي
احبك لا تتاخري في البارت الجاي

Edited by wafe - 29/4/2015, 14:57
 
Top
600 replies since 14/2/2015, 16:32   142220 views
  Share