YAOI YEAH !!

وآفي ~, رواية سعودية - رومانسية

« Older   Newer »
  Share  
.X.ichigo.X.
view post Posted on 10/5/2015, 19:42     +1   -1




اسسفه حبيبة قلبي مونامي مع انك انتظرتيني طويل لكن ردي اليوم حايكون قصير
:c4: 💔
...

فارس وهو متمسك ببلوزة حازم الشتوية : ت...توق..عته حبيبك..


عسول ذا الفارس يخي شكلك كيوت
:se:


فارس : قل شي يريحني وإلا خليني امشي بدون ما أسمعك ..

وانت الصادق فرووسي احس حازم يعطيك بالقطارة ياخي قله كذا مرة وحدة عشان قلبه وقلبي يرتاح
:=_=:


حازم وهو للحين ضام وجه فارس نزل يدينه لرقبته : وش يريحك ؟

يااااااا نذالتك .. ادري انك عارف وش يريحه لكن بس وش أقول الله يصبرك يافااارس
<_<


حازم كتف يدينه : بالله هذا تصرف بذمتك ؟ حسستني بغتصبك ليش
تصارخ ؟؟

هههههههههههههههههههههههه ما ادري ليش ضحكت هنا
بس جد ياحازم فرأيي انت محتاج دروس لتعرف كيف تعبر عن مشاعرك
وانا عندي الشخص المناسب مالك الا وائل يعطيك دروس نتائجها مضمونة تمااام محلل نفسي واخصائي ممتاز لمشاكل الأحبة
:h1: :g1:

حازم : بتحمل موادي تدري أو لا ؟

لا لا انا أصر على دروس وائل لازم تروحله دحين .. بالله هذي سالفة تفتحها فموقف زي كذا

فارس ليتك تركته يبوسك كان وصلت المشاعر بطريقة افضل
XD


فارس رفع رجوله شوي وباس ع السريع شفايف حازم بس هالفعله
اثارت حازم

فارس استسلم مافي امل منه الا هو يبدأ أول :d1:
قلتلك الله يعينك يافارس بس زين حازم بدأ يستجيب
:se:

حازم : اني انطقها الحين قويه بس...بس أنت لي الحين
قهر حازم اففف ياالله أحد يسلفني صبر لإنه انتهى من عندي ههههه بس جد ياحازم اتمنى انك تتخطى العقبات التي تمر بها في طريقك للوقوع تماما فحب فارس اظن هذي اول تجربة فحياتك للحب .. اهم شي فارس متقبلك وانت اتقبلته فمشواركم اكييد مارح يكون فيه عقبات إلا اذا مونامي قلبت عليكم احذروا منها اوك حاتوديكم فدهيه
^
لا خلاص مونامي والله اسفه مارح اعيدها
XD

فارس : لا رجلي تألمني ..
ههههههههههه من دحين بيبتدي الدلع
انحرج فارس من تفكيره ، توقع انه بيحمله ..
ههههههههههههههه لا هذي قويه .. حازم رح يطووول لين ما يصير حبيبك رسمي
:d1:

ومع هذا كله فرحتلكم .. وحازم نفذ بجلده كنت رح اكفخه اذا آذى مشاعر فروسي مرة ثانية.. . بس الحمد لله ماخيب ظني كثيير
:s2: :g3:


وافي بعد الجوال شوي عنه ورجعه : وجع فروس اذني تسكرت ..
ههههههههههههههههه اعذره الفرحة مو سايعته
:se:

فارس : اييييه هههههه ما تصدق قلبي بينفجر اكلمك وأنا للحين أرجف ههههههه ..
قسم متخيله شكله كيوت وظريف ويضحك وفرحته خلتني ابكي عشانه من الفرحة
:c3: :g1:

عبود ابتسم : بعد ما فتحت عيني عليه مستحيل اتركه من جديد
ايوه مستحييييييل وحتى لو فكرت ياعبود مارح اخليك ولا هشومتي بيخليك
:g1: :nono.gif:

رائد : إن شاء الله يفهم تضحيتك لمين سويتها
ياارب اميبن
:c1: :g1:

خالد قرب من جهاد و طلع من جيبه تذكرة طيران : اليوم جابه لي السكرتير
حق أبوي ، قال لي سافر و.... و أبوك راح يجي يزورك أنسى الحياة هنا
و أستقر هناك ..
الكلب يعني انه مازال اب صالح ويفكر بولده .. اقول انقلع انت اشكالك ما تصلح تكون ابو لأحد على قول هشومتي انت خرووف بس انا لو مكان خالد ما اقبل اي شي يجي منك
:jumpon.gif:

خالد : في حالة قلت لك ... و قلت لي سافر ..
ياحليله خالد قسم يحزني ذا الولد :c4:
لساته يحس انه منبوذ من العالم ياخي انت ببيت هشومتي مستحيل احد يآذيك ولو بكلمة او نظرة حتى
وجهاد للآن مايبي يتحرك زي الناس لاتصير زي حازم بليييز بترجاك
حازم حايخلص صبري كله
XD💔
جهاد بهمس : لا تروح ..
كياااااااهه
شفتو اللي تسووه فيني صرت من اقل شي اخق معاكم
:d: :g3:

ياسر : هههههه عندنا ما فيه انت صغير الكرف يطبق ع الجميع ..
ابغا ذا القانون يطبق في بيتنا ارجوك ياسر تعال اقنع امي وابوي بليييز بترجاااك ياخي تعبت وانا اكرف لحالي
:c4:
قسم قطع قلبي ياسر وتفكيره وخوفه على مشاعر محمد وانه مايبي يخليه يعيش الا عاشه وافي خلاني اعجب بياسر زيادة ياخي كبرت فعيني .. عجبني انه كمان فكر بمشاعر وافي واللي حصله وندم قليل من هم مثلك يسوري هذا لو واحد ثاني كان عاش حياته عادي ولا فكر بممشاعر احد ولا فكر انه يخاف من انه يغلط نفس الغلطة مرتين .. اختصار هذا كله انا احبك يا ياسر
:se: :g1:
لكن محمد لانه مايدري عن شي فهم الموضوع كله غلط محمد يعتبر الشي هذا هو اللي بيوطد علاقتهم اكثر واكثر وضغط على نفسه وتناسى الخوف من ذي المرحلة ففاجأه ياسر بهذا القرار بعد ما جهز نفسياته وكل شي جد صعب يتقبلها كذا بكل سهولة وكالعادة بدأ يشك ههههه

بس كويس ماحصلت مشاكل وانتهى اليوم بسلام
:s2:
سيف : هههههههههههههه مبروك ..
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قسم هنا بغيت اموووت بالضحك
ياخي ياسيف انا ماجت ببالي هالفكرة ايش جابها ببالك!
:h1:
تستاهل قرصة وافي
:d1:

سيف ميل جسمه لوافي وباس شفايفه بشويش : هذا حلاك ..
خقيت
خقيت :g1:
ههههههههههههه ترى سيف هذا ناوي يفضح نفسه ويفضحك يعني قلتها لك ياوافي عشان تكون عارف وتاخذ بالك
:h1:
اوك طيب اصلا عادي ناس تروح البحرين والفنادق الفخمة التي تطل ع البحر وناس تقابل الجدران والشبابيك كل يوم وحالياً صارت تتكلم معاهم .. اصلا عادي زي ماقلت
:c2:

سيف : ما أعجبك ؟
وافي : تمزح ..
سيف مجنون انت تسأل هالسؤال لا تخليني اطلع حرتي فيك بالقوة ماسكة نفسي عشان لا انتحر

سيف : كنت حاجزه لي ولك بس من شهر تقريباً كنت متفق مع عبود
يهتم فيهم يومين و أبعدك عن الضغط و الإزعاج بس مرض عبود ما خلاني
أترك رافي عنده ..
انا ميته من الخقة :g1: :g1:
وميته من الحزن بمووت ابغا احد زيك ياسيف .. ارجع واقول انا وافي يابنات سيف حقي
^
لازم اقولها لأتابع الرد حقي بسلام واعيش اللحظات الحلوة اللي يعيشها وافي
:c4: :g1:
رائد : يلا عطني بوسه ..
ههههههههههههههههههه عايشين حياتهم وي بس فديتهم شوو كيووت
:d: :g1: :h7:
سوزان : قود مورنينغ ..
اففففف ايش جابك
:angry:
افسدتي اللحظات السعيدة. وشكلك بتفسديها أكثر لقدام .. ليتهم ما جابوا سيرتك ماكنتي جيتي
:=_=:

سوزان : كنت متملله و كذا بس دام صار وجهه هالشكل لا شكلي بعيش أحلى
شهر بحيااتي ههههههه
ايش فيها ذي حاطة عينها على وائل ولا ايش ياخ ماارتحتلها ابد
:disgust.gif:

رائد رفع صبعينه و قربهم من عيون سوزان : طالعي فيه أو سوي أي شي
ثاني وراح أدخل هالصبعين في عيونك ..
كفووو رئودي :il:
نواف قرص أنف سوزان وبعدته شوي : أوووتش ..
ياقلبي يا نواف ما احلاك حتى انت كفووو بردتلي قلبي .. قال كاريزما قال
:=_=:

هشام وهو بفتح باب السيارة لعبود : أكثر شخص تمنيته يدخل هالمكان هو أنت ..
دوبي فهمت عن ايش كانوا يتكلموا وائل ورائد هههههه بطيئة استيعاب ادري
المهم جينا للكوبل الخطيير بالرواية هذولا بالذات اذا مشوا مع بعض بس انا اذوب واخق وكل شي
:g1: :d: :g1:

هشام وهو يتأمل عبود عيونه التعبانه و جسمه إللي هزل من المرض : أيه ..
:c4:
كل ذا عشانك ياهشومتي
تأكدي مونامي مع كل سطر كلام خقتي بتزيد معاهم فماله داعي اكتب
:d: :g1:


عبود ضم وجه هشام : بنام عندك .. بس سلك الواجبات لربعي لا تدقق أنهم
ينقشون من بعض ..

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبود : ههههههههه وين أمانة المعلم ..
هههههههههههه عبود انت تبي تساعدهم ولا تبي تختبر أمانة هشومتي
XD


جهاد : لا ... هذا ع شانك .. أعتبر هاليوم بداية جديدة لك ..
حياتي ياجهاد :c4: :c3: :g1:
وبصراحة عجبتني الطريقة مع اني اخاف من البحر بس ابي اجربها معاك ممكن بليييز لاتردني
:c4:

جهاد : خالد .. حالياً مدري شنو مشاعري أتجاهك و مو مضبوطة بس أدري
أنك تحبني لذا أنتظرني لين أنا أعترف قبل .
حبيبي جهاد :g1: :c3:
اخيرااان .. يلااه بننتظر زي مارح نصبر ع حازم رح نصبر عليك وش نسوي قضاء وقدر < برااا


أم لولوه ( أخت فارس ) : أقول فروس خوف عيالنا بتمن عليهم
عجبني كلامك للبزارين يافروسي .. وانتي حضرتك مو تبيه يمسك عيالك المزعجين ذولي اسكتي ولا تنطقي بحرف ما كفايه رضخ لأوامركم وضحى بنفسه ورح يمكسكهم يا ناكري الجميل < معصبة وبقوة

أم لولوه : لا لا خذهم تكفى أخوي حبيبي ..
دحييين اتأدبتي حضرتك
:=_=:
فارس صرخ ع العيال : إلى الأمام سر يلا ..
ياقلبي يجنن فارس احبه ياخي
:se: :g1:

وافي : فارس صديقك ...شرا له سيارة .. كذا قال لي لا يكون يخطط
يعطيك سيارته
واااااه حازم بدأ يتحرك كفووو حازم بديت كذا اتقبلك تمام ويعني
:s: :g3:

وافي حس بسيف وهو يحاوطه من ورى وهمس بأذنه : حبيبي طولت
ههههههههههههه هذا وقتك ياسيف !! :h7:
مسكين فارس متحمس يبي يعرف بس سيف خرب كل شي
:h1:

وافي : مقدر كذا ..
سيف : تبي تنسدح ؟
خقه خقه خقه
كياااه ماقدر استحمل
:g1: :il:

سيف فتح فوطة وافي وحرك لسانه على صدره : للحين جسمك ساخن
ااففف لابس فوطه بس :h1: سوف تتزيد خقتي لااا
:s: :g1:
وافي طيحت قلبي الله يهديك بس حسبت في مشكلة كبييره رح تحصل دحين .. انت وتخيلاتك الغبية
بس انا ما اصدق شي يعجز اللسان عن وصفه اوه قلبي سيتوقف من الخقه والفرحة ودوني المستشفى بموت كمية رومانسية لا يستطيع احد احتمالها
ااااااااااااه ياقلبي يجنننواااا
:g1: :g1: :g1: :g1:

وافي بدا يرجف وبعد يده : فيه شخص عاقل يلبس دبله لحبيبه وهو بفوطة ..
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرحمة ارجوكم يا تموتوني بالرومانسيه او تموتوني بالضحك .. اساسا يا وافي انا نسيت انك لابس فوطه
XD

سيف : نعم ! عاقل ! اسمح لي أنا مجنون و شفيها فوطتك ( غمز له ) بيضاء ..

هههههههههههههههههههههههههههههههههه شفيه سيف اليوم كل ماله يلمح
:h1: :h7:
سيف : لا جد أستيعابك بطيء ..
ههههه وانا ابطأ توني انتبه
موقلتلك يا وافي سيف يبي يفضحك قدام الكل ياترى مين عازم على ذي الحفله
:h1: :g1:
أقصى ما سواه معاه أنه
مسك يده بس دام قلبه قاعد يميل له هذا اللي مخليه طاير من الفرح ..
بس انا لا < شدخلك
المهم أطالب حازم انه يتحرك اسرع من كذا < فقدت صبرها
اوك اوك لا تضربوني .. انا سعيده عشان فروسي واتمنى حازم يحبك مثل ما تحبه وتعيشون بسعاده وكذا
:s2: :g1:

سوزان بخوف : ح..حرامي وربي سمعت صوته ..
جيتي وجت معاك المصايب
:=_=:

رائد : طيب تعال يا علتي
الله يستر انا خايفة
:c3:

طلع واحد متلثم و شافوه وائل و سوزان إللي صرخت لأن بيده ...... سكين ..
بسم الله وش ذا رائد وائل لا يصير فيهم شي بموت لو احد ثاني دخل المستشفى
:c4:
دائما النهايه على النقطه الحساسة
تسلمي يدك مونامي حبيبتي ع البارت اللي يجنن مثلك فديييتك بس وسامحيني ع التأخر
:c2: :f3: :g1:

Edited by .X.ichigo.X. - 12/5/2015, 01:20
 
Top
Shjoon
view post Posted on 11/5/2015, 05:29     +1   -1




:we1: البارت يجنن مره
حبيت مفاجئه سيف لوافي بس وافي خربها علی نفسه
وسوزان هذي شكلها فله راح تجيب اجواء سعيده
حازم اخير صار طيب مع فارس :il:
جهاد متی راح تحب خالد :c3:
ياسر سخيف خرب اللحظات السعيده :jumpon.gif:
ننتظرك بالبارت الجاي :f3:
 
Top
hasa
view post Posted on 11/5/2015, 21:30     +1   -1




من غير أسف أو أي شيء لأنك معذوره و كفايه أنك تعبانه معانا من زمان بالتنزيل الدائم و الأجزاء الكبيره و الطويله و أحنا شاكريين لمجهودك جداً يا مبدعه

الجزء كان ممتاز و فوق الممتاز كمان و عجبني بشكل لا يمكن تصدقيه . كان فيه المشاعر الجميله و القلق و الحب و السعاده و الأمل . تسلمي و تسلم أيدك يا عسولتي

أخيراً يا حازم بعد عذاب لفارس فرحته ، ماكنش فيه داعي تعذب كذه و تعذبنا أحنا كمان طالما بتحبه و بتخاف عليه كده . ههههه حلو لما قال له حسستني بغتصبك ههههه يا جرائتك يا شيخ . رغم أنه ماعترفش بحبه إلا أنه عطاه أمل . حلو استغلال منصبه و تهديده له عشان ياخد منه بوسه . هههه عايزه يشيله هههه

هههههه أصدقاء حقيقين بجد و مقربين كمان و مافتكرش يقدروا يستغنوا عن بعض . هههه حلو تجديد النشاط ههههه يا لئيم يا فارس

يا جهاد أرحم الولد و بلاش تعذبه و أنت فاهم كويس مشاعره . أعتقد أن جهاد مش واثق في مشاعره ناحيته و بالأخص لأنه معجب بسيف و كمان مش قادر يقرب منه لأنه لسه صغير

أبوه ده حقير جداً ، عايز أبنه يكون معاه بس بعيد عن الناس و عن مراته فبيرسله بعيد عشان يقدر يشوفه وقت ما يعوز ، حقير جداً . يا عيني خالد منتظر كلمه من جهاد اللي أخيراً نطق و قال له لا تروح ، أيوه كده

مسكين يا محمد أترفضت بعد ما كنت مستني الوقت ده ، لكن ياسر عنده حق أنه يخاف بسبب اللي حصل له مع وافي و كمان عشان محمد لسه صغير و ممكن يندم و يسيبه و لو حصل ياسر مش حيقدر يستحمل بس ياسر لازم يعرف أنه سواء حصل بينهم حاجه أو ماحصلش فلو محمد سابه مش حيقدر يستحمل ، لكن محمد مش حيسيبه خالص لأنه بيحبه

هههههه حلو مبروك ههههه طبعاً كلنا فهمنا و أكيد وافي اتضايق منه رغم أنه بيهزر

يااااه أكيد المكان حلو و كبير ، آآآ يا ريتهم ياخدوني معاهم نفسي أسافر أشم هوا ، ببكي

رومانسي خالص سيف و بيقدر يسعد وافي ، بتمنى يفضلوا مع بعض و مافيش حاجه تفرقهم و بالأخص هنادي

ههههه بقى لي كتير ماشوفتش رائد و هو زعلان ، المفروض يفرح لصديقه أنه مع حبيبه حتى لو ماقلش له . هههه مايقدرش أبداً يزعل منه و بينسى بسرعه لما بيدلع عليه

حلو أوي ظهور فتاه تخلي رائد يغير شويه على وائل و شكلها مش حتسكت خالص ، بس دمها زي العسل ، رغم كده بتمنى ماتعملش شيء يأذيهم

ياااااه أخيراً رجعت السعاده لهشام و عبود ، بتمنى مافيش حاجه تفسدها تاني . من الأفضل أن عبود يروح ههههههه هشام حيتعبه أكتر أنا عارفه ، هشام لازم يصبر شويه حتى لو بيتعذب . ههههه لاء عرف يستغل الموقف كويس عشان صحابه

مسكين خالد عمال يتجرح على طول ، بس كويس أن جهاد عطاه أمل و لو صغير ، بجد خالد ماكنش حيقدر يستحمل الصدمه و بالأخص بعذ اللي حصل له

ههههه سيف مش قادر يصبر لما يخلص المكالمه و وافي كمان بيتكلم كتير ، ما يقول من الأول بدل ما يعذبنا كلنا . أعتقد أن السياره وراها حكايه برضو . فارس خلى وافي حيدوب من سيف بالشكل ده

كان الأمر ماشي حلو لحد ما افتكر وافي و الموضوع أتقلب خالص . معذور وافي لأني أنا نفسي كنت شاكه في سيف و ظلمته للمره التانيه ، أنا أسفه يا سيف ، أتمنى تكون برئ دايماً . سيف طلع رومانسي و فكرته رائعه جداً ، برافو عليه أنه قرر يتزوج وافي و يعمل حفله له و يلبسه الدبله كمان ، منتظرين الحفله

ههههه أيه يا فارس حتعمل عقلك بعقل الأطفال هههه خليك كبير و عاقل كده . تعرفي أني قلبي حس بأنهم حيطلعوا قرايب حازم و طلعوا ههههه يا فرحة فارس و بالأخص أنه قدر. يخرج معاه و لو حتى ماحصلش حاجه بينهم

آه الوضوع خطير جداً بس أعتقد أنهم أهل وائل أو أعداء أبو رائد ، أتمنى يكونوا أهل وائل و ماحدش فيهم يحصل له حاجه

منتظره بفارغ الصبر الجزء التالي عشان أعرف أيه اللي حيحصل لهم فاستمري

شكراً جزيلاً لكِ و بالتوفيق دايماً و النجاح يل عسوله

 
Top
view post Posted on 11/5/2015, 22:50     +1   -1
Avatar

ياويي امير الياوي

Group:
Member
Posts:
1,512
Reputation:
0
Location:
Riyadh

Status:


:mf_w00t1.gif: واااااو اخيرا يا حازم ما بغيت
طيحت قلب الولد من حركتك هههه وتحمله المادة بععد الله يصلحك بس خخ
:d: شكله بعطيه سيارة هدية بدال حقت مصعب اتوقع
:h7: يا فارس يا عنيف هههههه اجل خافوا منك هههه

جهاد : إذا بتعترف لي بحبك أسكت ..
:h7: ههههههه في الجبهة حرام عليك حطمت الولد
وش اللي مب متأكد من مشاعري
شف خذها مني انت تحبه تحبه بسس
الله يكون في عونك يا خالد لين يعترف لك

:o: ياسر حرام علييك ليش خيبت ظن محمد
يوم سلم نفسه لك وبرضاه ترفضه ؟
والله يا ويلك منه عاد هو قال:إذا جيتاني انا برفض
عاد مستحيل يرتاجع عن كلامه -_- , ولا يمكن يرجع هههه

سيف : هههههههههههههه مبروك ..
:h7: :h7: هههههههههه سيف اعصابك لا مب كذا عاد ههههههه
:g3: :g3: يا حليهم سيف و وافي احبهم
:d1: ليش يا وافي خربت ابو المفاجئة
استنتاجاتك هذي اللي مالها داعي يبغالك تشيلها من راسك
وش اللي يومين بعدين خلاص خخخ
الله يخليكم لبعض

:s2: :g3: عبود وهشام
:g1: :g1: :g1: :g1: رجعوا لبعض يا لبيه انتم بس اااه
:lool: وش اللي ساعتين يا عبود ما يصلح كذا الله يصلحك هههه
عبود ضم وجه هشام : بنام عندك .. بس سلك الواجبات لربعي لا تدقق أنهم
ينقشون من بعض ..
هشام أنفجر ضحك : هههههههههههه من عيوني و إذ يبون درجات زيادة بعد .
.
:h1: عبود اسكت لا يسمعونك وائل ورائد والله ما يخلونك ينشبون لك خخ

سوزان رفعت المفاتيح : قفلت غرفهم بس .. ما عرفت وش رقم الشرطة ؟
تصرف حكيم والله يجي منها ماتوقعتها كذا خخ, حسبي الله على بليسس في احد ما يعرف رقم :m1: الشرطة ههههههه
سوزان : إذا صرخت و صار شي و كذا بيخافون .
ههههههههههههه يا حكيمة انتي وخروا عنها بس
طلع واحد متلثم و شافوه وائل و سوزان إللي صرخت لأن بيده ...... سكين ..
:blink: لاء لاء لاء لاء لا ءلاء لاء لاء
ما قدر اتوقع وش راح يصير مستحيل مقدر .. يعني لهدرجة ما في احد بالبيت :huh: ؟
:cry: لا ,تكفين لاتفجعينا فييهم تكفيين لاااا

:s2: شكرا على البارت الخرافي الرائع الجميل
:g1: بارت طويل وممتع جد
:unsure: والله إني على اعصابي للبارت الجاي ابي اعرف وبصير بالسكين هذي الله يستر بس

بالنتظارك
:se: :g2: :f2:
 
Web  Top
wafe
view post Posted on 15/5/2015, 12:17     +1   -1




اول مره اكون كذا متاخره
بس بدات الاختبارات
و ماصار في وقت كبير للجوال
المهم
اعتذر على التاخير واني ماعلقت على البارت اللي راح
المهم
عبود
يعني صح كان على حافه الموت
بس اللي صار. رجع له حبه
رجع ل هشام حتى
لو اختلفت الاعمار و الافكار و الحاله الماديه
يبقى حبهم اقوى من انه يتاثر
بس لازم يتغير هشام
علشان يصير حبهم كامل و صحيح

خالد
قد ايش الفلوس وصخه
تخلي ابو يتخلا عن ولده
وقبل كذا امه تخلت عنه
قطع لي قلبي
لا عائله ولا سند
صار وحيد
بس اصحابه اللي ظلوا معاه
جهاد
لا يتخلا عنه
ترا منجد خالد صغير وكمان ينصدم في حبه
زي ما انصدم في عائلته
كذا كثير عليه
و لمتى جهاد ما يعرف موقفه
بحبه او لا
خليه يحدد موقفه

محمد
اصبر على رزقك
انت الحب ل ياسر
فمو لازم تسوونها دحين
لسى انت صغير
و في اشياء كثير تمنع انكم تمارسها دحين
اولها انه ياسر كان يحب وافي
ياسر
لا تتهور و تجيب العيد في محمد
بدري عليه
تراه صغير

رائد و وائل
حبهم اقوى من ياثر عليه
دخول دي البنت
علاقتهم حب نقي
مافيه مصلحه او تجريح
حبوا بعض لانه كل واحد يكمل الثاني

سيف
بالله ايش الرومنسيه اللي تنزيل عليك
قدام رافي
انتبه تراه طفل
اي شي ياثر عليه
و يجلس راكز في عقله مده طويله
يعني ابعد عن وافي في وقت رافي
وكمان ايش الرومنسيه دي اللي
وقفت قلب وافي
و انه نسافر
كذا علشان تقدم ل وافي
ويلبسه دبله
طيب كيف الدبله مع اخوانه
<<< ما احب سيف

وافي
ياقلبي عليك
انت تاخذها من اخوانك
ولا من حبيبك
استمر كدا
صاحب القلب المعطي

فارس و حازم
بدايه طريق الحب
قدامك مطبات كثيره
بس خليكم مع بعض

وبس شكرا مونامي ♥
 
Top
*Rico
view post Posted on 15/5/2015, 20:42     +1   -1




مونامي هذا الكلام من زمان ودي اقوله
بس تو افضى واتفرغ لكومة المشاعر اللي اكنها لك
بس مهما كتبت اعود امسح معليش بس التعبير ابو بنقالي
المههم ابي اوصلك بس
فكرة انك اعظم واجمل كاتبه شفتها تكتب بالعامي
انا دائما اقرا روايات مترجمه او تكون بالفصحى والشخصيات اجنبيه
بس بالعامي؟ معليش بس مافي زيك .. وربي ما اقولها كذب ولا رياء
بس لانك بجد انسانه رائعه
ومتأكده لها السبب اكيد في ناس تحطمك وتقلل من شأنك او تهينك
بس اقولك لا تسمعين لهم ابدا .. على قولة امي اللي يسبك يغار
:s: وبس .. واممم احبك بعد



*Rico :q1:
 
Top
sali-sama
view post Posted on 17/5/2015, 10:53     +1   -1




أولا حابه اشكرك مونامي على القصة الأكثر من رائعة و فعلا فعلا شي خرافي
كل الشخصيات جميله و مميزة و التسلسل القصصي و الأحداث قوية و واضحة ... كتاباتك دائما روعه ...
حبيت كل شخصيات القصة و خصوصا هشام و عبود ...و طبعا وافي و سيف ...
أكثر شي أثر فيني مررره مرررررررره لدرجة كبيره يوم ما سيف دخل يشوف عبود بعد ما قام من العملية و قال له ولدي ...دموووووووع هههههه شكلي كان تحفه
مرره جميله القصة ..اريجاتوو و ..على تعبر و على خيالك الواسع و على روايتك الجميله :wub:
:g1: :g1:
 
Top
view post Posted on 18/5/2015, 21:07     +1   -1
Avatar

ياويي شاعري

Group:
Member
Posts:
336
Reputation:
-1

Status:


حاااااازم اخيرا اعترف لفارس يعني خلاص صارو كوبل اه يا قلبي بس😆😆😆
وذا شسمه ليه ياسر ماسواها مع محمد
ووافي الغيره ذااابحته😂😂💜
يازينه بس
وسوزان 😂😫
اهم شي انها انكسحت انكساح جبار
وذا المتلثم اللي دخل البيت وش سالفته

وخالد وجهاد ي زييينهم والله كيوووت 😫
مشكوووره مونامي عالبارت
😌💘💘انتظرك
 
Top
glboOo13
view post Posted on 18/5/2015, 21:41     +1   -1




:( ابغى بارت
مونامي وينك
:c4:
 
Top
moname
view post Posted on 19/5/2015, 04:00     +4   +1   -1




سلام جميليني ..
تأخرت عليكم بس هذا نظراً لظروفي ، شكراً لتشجيعكم و تعليقاتكم و الف
شكر للناس اللي سألت و تطمنت .. و إللي طالبوني بحساب جديد
هذا حساب bbm اللي يضيفيني يعرف عن نفسه :
571C10FC
قراءة ممتعه و اسعدوني بتعليقاتكم : ) //
//


البارت ال ٢٧

//


رائد وهو يطالع في السكين : ش..شتبي ؟
الرجال ضل يطالع لجهة الصرخة و شاف وائل و تكلم : وين أبوك ؟
وائل و قلبه يدق من الخوف على رائد : م..مدري ..
تحرك الرجال بيتجه لوائل بس مسكه رائد من ورى : ما يدري عنه ..
وائل برجا وهو لسه بعيد : أتركه .. وربي مدري وينه تركنا و هرب ..
سمعوا صوت الهرن يعلا برى ، لف الرجال لرائد ورفسه ببطنه و طيحه في
البركة و ركض لوائل و سحب بلوزته : أسمعني أبوك تطلعه لي من تحت القبر
تسمع .. 300 ألف رياال سارقهم مني و كل فلس بروح منكم فاهم ..
وائل بعد عيونه عن الرجال و كل خوفه على رائد إللي ما طلع من البركة..
هرب الرجال و ركض وائل عند حافة البركة .
وائل بخوف : ر..رائد راااائد أطلع لي ..
سوزان قربت شوي : راائد ..
ثواني و طلع لهم من البركة : آآآه بطني أنعفر هالحيوان ..
وائل وهو يطالع في رائد بصدمه بدت تنزل دموعه : تعال ...
رائد شاف دموع وائل و قرب و طلع من البركه توه بيتكلم و قرب منه وائل
وضمه لصدره بقوة وطاحت باقي دموعه عليه ..
رائد وهو يحرك يده على ظهر وائل : سوا فيك شي ؟
وائل وهو يصيح بقوة : ليش سويت كذا ليش مسكته لو أنه مسوي فيك شي
لو أنك رايح مني ...
رائد ابتسم و شد على وائل أكثر : ما كان جاي بيسوي شي بس يهدد خلاص
كآني جنبك و ما فيني شي ..
سوزان وهي تبعد : عشت حياتي كلها في أمريكا ما صار أكشن إلا يوم
جيت هنا ..
رائد بعد عن وائل ووقف : بكلم أبوي الحين ، و أنتي روحي نامي ..
دخلوا غرفهم و ضم وائل رائد من ورى ..
رائد وهو يحس بدموع وائل : خلاص حبيبي شفيك ..
وائل و هو يشد على رائد : تدري أنك أغلى ما عندي لو يصير لك شي مقدر
أعيش ..
رائد لف جسمه وضم وجه وائل : جآي ع شانكم لا تخاف ، دامني هنا ما راح
أخليه يلمس شعره منكم ..
وائل عقد حواجبه : لا تسوي شي ، إذا صار فيك شي ع شانا ما راح أسامح نفسي
حبيبي ..
رائد ميل وجهه وباس شفايف وائل برقة : و أنت عابس كذا و ترجف و خايف
عليّ يخليني ابيك ..
وائل دق قلبه و لف وجهه : ر..رح جفف نفسك ..
رائد : حبيبي ..
وائل رجع يطالع في رائد : يلا ..
رائد : هههههه بجفف نفسي ...
وائل وهو يطلع برى الغرفة : بروح اشوف أخواني ..
طلع وائل و سحب رائد جواله و أتصل على أبوه قال له عن كل شي صار ،
مرت كم دقيقة و حاوطت الفيلا كم سيارة أمن من أبو رائد ..
ــ
عبود كان متسند على هشام فوق السرير وهو يطالع في صور هشام بعد ما
دخل هالقصر ..
عبود : شكلك لطيف ...
هشام : ههههههه لطيف ! إلا دب ..
عبود عقد حواجبه وطالع في هشام : شقصدك ؟
هشام وهو يبادل عبود النظرات : لا يقارن حجمي قبل فيك لا والحين بديت
تختفي أنت ..
عبود ابتسم : ايه و بضل أختفي .. ع شان أحلى في عينك ..
هشام عض خد عبود : في كل حالاتك أحبك و في كل حالاتك تخبلني ..
عبود أنحرج و رجع يطالع في الصور : نادراً ما يبتسم ..
هشام : قصدك جهاد ؟
عبود : ايه ..
هشام : هههههههه مسكين جهاد أكثر واحد على وجه الأرض صبر عليّ و أكثر
واحد أدين له بكل شي ..
عبود : ايه واضح أنه مهتم فيك حيل ..
هشام : و كنت تغار منه ..
عبود دفن نفسه أكثر في هشام : يووه لا تذكرني ..
هشام بعد ألبوم الصور و باس خد عبود : عبدالله ..
عبود جاته قشعريرة : شفيك تهمس كذا ..
هشام سحب عبود أكثر لحضنه و دفن راسه في صدره : أحبك أ ح ب ك ..
عبود شد على هشام أشتاق له و لريحته و لصوته و لحضنه و لكل شي فيه ..
هشام ضل شوي ساكت بعدها رفع راس عبود له وباس شفايفه مرة و مرتين
وثلاث بعد كل بوسه كان يحس بإنتفاضة عبود بعدها بدا يأن وهو يحس بأنفاس
عبود تطلع بالعافية ..
هشام تحرك شوي و صار شبه فوق عبود وهو يطالع في وجه عبود إللي صار
أحمر من الخجل ومن رغبته فيه ..
هشام تنهد و طاح على عبود و دفن نفسه عند رقبة عبود ..
هشام : مقدر والله .. بموووت ...
عبود دق قلبه بقوة : ش...شفيك ..
هشام : فيني أني أبيك .. أشتقت لكل شي فيك بس خايف تتعب ..
عبود سخن جسمه من همس هشام و اكتفى أنه يتمسك بقميص هشام ويدفن نفسه
أكثر فيه ..
هشام لف وجهه وقابل عيون عبود : حبيبي ..
عبود وهو دايخ من جسم هشام إللي محاوطه : لبيه ..
هشام : لبى قلبك حبيبي ، وش يرضيك بسويه ع شانك ..
عبود أستغرب : شنو ؟
هشام : أممم أعمامي وش تبيني اسوي فيهم ؟
عبود أنصدم : ما فهمتك ؟
هشام بعد عن عبود و أنسدح جنبه : أنت قلت لي الحياة فيها أمور أكثر
من الحقد و الإنتقام بس أنا قلبي يشتعل إللي شفته في حياتي مو قليل و بعد ..
بعد أمي و أبوي و نبذهم و موتتهم الأليمة و الذل إللي عشته كله ثقل على
صدري لو أسامحهم و أعاملهم بطيب كأني أطبطب عليهم على حساب
أمي و أبوي .. تفهمني صح ؟
عبود لف جسمه جهة هشام : أيه فاهمك هشام ، بس بكذا راح تتعب كثير ..
هشام وهو يطالع في عبود : أنا تعبان و خالص ..
عبود لمح دمعة هشام إللي بدت تنزل و قرب منه و دفن راس هشام في صدره ..
هشام وهو متمسك في عبود وهو يصيح : كل ...مرة أقول بنسى خلاص بنساهم
بس شي بداخلي يتولد أمك أبوك و أنت ، حياة الحيوانات إللي عشتوها بسببهم
لا تتركهم يسرحون و يعشون بهناء ..
عبود وهو يحرك في شعر هشام دفن راسه فيه : أسمعني حبيبي ..
هشام رفع راسه : آمرني ..
عبود وهو يمسح دموع هشام : التعب إللي تحس فيه أنت إللي مكبره فيك ، لا تفكر
بأي شي خل جهاد يعطيهم وظايف و ساعدهم مادياً هذا الشي يا قلبي بيحرقهم
من داخل ما راح ينامون من تأنيب الضمير ، تعرف كم مرة أتصل عمي على
وافي و كم مرة جاوا لي ؟ صح كانوا أنانيين بس تأنيب الضمير عذبهم و للحين
يعذبهم ، صدقني الألم النفسي أقوى مع أني ما أحب أحد يتعذب بس دام كذا
بيريحك أنت ف سوه ، لا تقطع من رزق أحد و لا تذل أحد .. حبيبي الشخصية
إللي عشقتك فيها هي الدافيه الطيبة و الحنونه .. هشامي أحبك ..
هشام تجمعت أكثر دموعه و ضم عبود بقوة : من وين تطلع هالكلام ..
عبود ابتسم وهو يحرك في ظهر هشام : أطلعه من قلبي لقلبك ... وصل لقلبك ؟
هشام رفع راسه وابتسم وأشر على فمه : كذا بيوصل أسرع ..
عبود أنحرج بس ضحك لأنه حس أنو ولو شوي وصل إللي يبيه لهشام ..
هشام عقد حواجبه : شنو تتنتظر ؟
عبود نزل راسه وباس شفايف هشام مع أنها رقيقة بس عميقة ، هشام حط يده تحت
أذن عبود و كمل معاه ...
ــ
طلعوا من السنما بعد ما تابعوا فيلم للأطفال و كان ماسك يده و يسولف معاه ..
سيف : و بعد شتبي ؟
رافي : أمممم أتعشى ..
سيف : شنو ؟
رافي : برجر ..
وافي : لا برجر لا الوقت تأخر و بتنام ، اكل شي خفيف ..
رافي نزل راسه و ما تكلم ..
سيف دق وافي وهمس له : لا تزعله ..
وافي بنفس نبرة الصوت الهادية : بس ثقيل عليه في هالليل ..
سيف : بآخذكم مطعم يسويه خفيف ..
وافي نفخ خده : تحمّل أي شي يجيه ..
سيف ابتسم له : ما بيصير شي فيه ..
تعشوا وهو يصور فيهم و وافي كل دقيقه ينزل بجوال سيف ..
وافي : بس مآ أخذت راحتي في الأكل ..
سيف : هههههه يا قلبي أنت أكتشفت أني ما أصوركم كثير هالأيام ..
وافي وهو يشوف صور القروب : محمد عايش جوه ..
سيف : ايه ذكرتني بتصل على عبود أشوفه ..
أتصل سيف على عبود إللي كان غافي في حضن هشام وسحب هشام الجوال
وشاف المتصل الغالي .. توقعه سيف أو وافي لذا ما رد ..
سيف لوافي : نايم يمكن ..
وافي وهو يشرب رافي : ايه نايم متأخر الوقت ..
سيف ابتسم ومسح بصبعه شفايف وافي : ايه شرايكم بيوم إضافي بعد ..؟
وافي أنحرج ونزل راسه : لا بنرجع ..
سيف تنهد : عارفك عنيد ..
وافي : لا مو عناد بس أول يوم دوام بعد الإجازه عندي أختبارين و أنا ما فتحت
أي مادة ..
سيف : أمممم الله يعين ..
ــ
في الصباح كانوا يجهزون الفطور وهو حاط يده على أنفه ما يبي يشم الريحه ..
حمزة : شسالفتك ؟
محمد وهو مغثوث : ما أحب الفول و لا ريحته ..
أبو حمزة : شتسوي هنا أجل أطلع ..
محمد وعينه على ياسر هز راسه ما يبي يطلع ..
ياسر قرب منه و سحبه برى و أنفجر ضحك ..
ياسر : هههههههه حتى ريحة الفول تتشكى منها ؟
محمد عقد حواجبه : ملييييت أحد يصحى من 5 الفجر ..
ياسر وهو يجلس أشر على مكان جنبه : تعاال ..
محمد جلس جنبه : بكرة بنرجع ..
ياسر حس بإحباط محمد و سند راسه عليه : بس رحلة حلوة مو ؟
محمد ابتسم : ايه ..
ياسر شابك أصابعه بأصابع محمد : حبيبي ..
محمد دق قلبه وهو يضغط على يد ياسر : يا قلبه ..
ياسر توه بيهمس لمحمد بس رن جواله و سحبه و رد ..
ياسر : هلا ..
نور : أهلين .. وينك ؟
ياسر : برى جالس ع الكراسي .. تبين شي ؟
محمد نقزه قلبه و بعد يده عن يد ياسر إللي سحبها من جديد و طالع في محمد ..
نور : ايه خالتي قالت تبي كم شي ناقصها للفطور و العيال بعد قالت لي
أقول لك نآخذهم ..
ياسر : أنا و أنتي ؟
نور : ايه مع البزور ..
ياسر ما نزل عينه عن محمد إللي باين أنه متنرفز تنهد بشويش و رد عليها ..
ياسر : خلاص أجهزوا و طلعوا أنتظركم عند سيارتي ..
محمد بعد ما سكر ياسر : بتروح معاها ؟
ياسر طالع حولينه بعدها ميل راسه بيبوس محمد بس محمد لف وجهه عنه ..
ياسر : محمد ..
محمد يبي يتحكم بمشاعره مو معقوله كل ما جاب طاريها قدامه زعل و تنرفز
بس بداخله دايم شي يغلي ما تعود على كذا ، يبي ياسر ملكه له وبس من دون
أي نفس معاه ..
ياسر وقف و لف وجه محمد إللي لساته جالس : محمد ..
محمد أنحقن بس ما رد عليه أكتفى أنه ينزل عيونه ع شان ما يطالع فيه ..
ياسر بعد يده عن محمد : بروح الحين ، بنرجع قبل ما يجهز الفطور ..
مشى ياسر كان محمد بيناديه بس أكتفى أنه يشوفه و هو يبعد عن عينه ..
ــ
كان لابس شورت شوي قصير وبلوزه بلا أكمام و قبعه و نظارة شمسيه و أستقبلهم
على باب الشاليه ..
فارس : الحمدلله ما بغيتوا تجون ..
أبو لؤلؤه ( نسيب فارس ) : هههههه الله يعطيك العافية..
فارس وهو يمشي من جنبهم : زوجاتكم و عيالكم داخل أخليت مسؤليتي الحين ...
مشى من جنبهم و رفع جواله يقرأ رسايل وافي إللي صحى وشافهم كثار ما قرأهم
إلا لما جهز نفسه ..
لما خلصهم رسل له على طول ..
فارس : هههههههههههه مجنوووووووووون ..
وافي كان نايم في سرير ورافي وسيف في سرير ثاني وصلته تنبيه الرسايل و
سحب جواله بكسل و فتح عينه بالعافية و ابتسم ورد برسالة ..
وافي : ايه أدري ..
فارس : صحيتك ؟
وافي : ايه ..
فارس : كمل نوم ..
وافي : لا خلاص بصحى ، فارس قلبي يدق بقوة مدري ليش ..
فارس : ههههههه خطبك رسمي اكيد بيدق قلبك ..
وافي طلع صوت ضحكة خفيفة بس سكر فمه و رد : أحبه أحبببببه ..
فارس : وأنا أحبببببه ..
وافي : أيه على طاري الحب ، شسولفتوا امس وش أفهم من رسالتك سوالف عادية؟
فارس : عادية وربي يعني عن الدراسة و كذا و اشياء ممله ، بس ما أفكر أخلص
أيام الشاليه على كذا ..
وافي : نعم ؟ فارس توك حتى أحبك ما أخذتها من لسانه وش ناوي عليه ؟
فارس : لأني ما أخذت منه كلمة أحبك خايف يسحب عليّ ..
وافي : لا هو طاح و خلاص بس أصرارك هذا بيفهمه بشكل ثاني ..
فارس : شنو يعني ؟ شلون بيفهمه ؟
وافي : أنك منحرف ..
فارس بإحباط رسل لوافي : لا تتوقع كذا ؟ يعني تفكيري إنحرافي ..
وافي : ايه أعرف تهوراتك إللي ما تخلص لذا أنتبه لهالنقطة ..
فارس : و إذا أستمرت هالمسافة حتى إذا رجعنا ما راح تقل و تفكيره الزايد
بيخليه يتراجع .. وافي بنتحر والله إذا قال لي ما يبي يكمل معاي ..
وافي : شنو أنتحر هذي ؟ فروس من الحين أقول لك هيأ نفسك لأي شي ..
فارس زاد إحباطه : وااافي ..
وافي : وربي أبي لك الخير حبيبي بس قليبك الصغير مو ناقص صدمات ..
فارس : صادق قلبي بيوقف صح إذا توقعت شي كبير و تحطم بعدين ..
وافي وهو بيرد سمع صوته .
سيف : بس أصابعك ما ألمتك ؟
وافي أنحرج ولف إتجاه سرير سيف إللي كان لاف جسمه ويطالع فيه ...
سيف : لي 10 دقايق أطالع فيك وش السالفة إللي لهتك أنك ما تلف لي ثواني .
وافي أنحرج أكثر : ف..فارس قاعد أسولف معه ..
سيف : يا ذا الفارس أموت و أعرف سوالفكم ..
وافي رسل لفارس : فروسي أكلمك بعدين ..
فارس : صحى الحب ؟
وافي وهو يقوم من سريره : ايه يلا مع السلامة ..
فارس : سلام ..
وافي جلس ع حافة السرير وسيف لساته منسدح : صباح الخير حبيبي ..
سيف أشر على خده : صباح النور يا قلبي ..
وافي ميل جسمه وباس خد سيف : شبعت نوم ؟
سيف مسك يد وافي : ايه ...
وافي وهو يطالع في رافي : شكله مطول ..
سيف جلس و تسند ع السرير وسحب وافي لحضنه : حبيبي بروح مشوار
الحين على ما يصحى رافي و برجع ع شان نفطر ..
وافي وهو في حضن سيف : وين بتروح ؟
سيف : أممم عمي موصيني على شي ، شغله سريعه ساعة وشوي و برجع ..
وافي بعد شوي : أوك حبي ..
سيف باس جبهة وافي و قام من السرير سحب فوطة و دخل الحمام ..
وافي قام يحرك بشعر رافي حط سماعات في أذنه وبدا يسمع موسيقى ..
طلع سيف مشواره ... إللي ما كان لعمه .
ـ
الدكتور عبدالعزيز : لهنا وبس سيف ..
سيف و عينه ع الورق : تقول لي شهرين طويل الوقت حيل ..
عبدالعزيز : شهرين و إلا العمر كله ؟ الورم بدا يكبر الحمدلله أنه مو جهة
أعضاء الحس لا سمعك و لا بصرك بس يضل في منطقة حساسه .. يا يختل
عقلك يا تدخل في غيبوية يا تنشل كلهم متكومين و يمكن تتعرض لهم
كلهم ..
سيف تنهد : بس تنتهي أختبارات الأولاد بقول لهم أني بروح دورة ..
عبدالعزيز : لا طبعاً وقت طويل ..
سيف بحدة : تراني دكتور حالي حالك أدري أنو أقدر أستحمل شوي ..
عبدالعزيز : شنو إللي تستحمل .. تستهبل أنت سيف بالكثير تدري يعني بالكثير
شهر بس و راح أسحبك فاهم في هالشهر حاول تريح شوي نفسك ..
سيف بتسليك : طيب طيب ..
عبدالعزيز : جد أتكلم .. بكلم عمك أو أبوك ..
سيف بعصبية : عبدالعزيز خلاص قلت لك بعد شهر ..
سحب سيف الورق معاه طلع لسيارته و حطهم من ورى بعيد عن نظر وافي ..
كان يأجل عملية أستئصال هالورم من راسه من سنتين يدري أنه كبر و تفاقم الحين
بس لازم يسافر ع شان العملية ، قبل سنتين لما قرر كانت حالة رافي تعبانه
لذا مستحيل يتركهم و صغر غالية بعد .. مع الوقت يجيه ألم يقتله بالحبوب
توقع بيلاقي مستشفى في السعودية تقدر تسوي له بس للأسف .. و الحين
ما يقدر تعب عبود و .... وافي المتعلق فيه كذا .. بيصارحه و يمكن يسفرهم
معاه في الإجازه .. بس بيقدر يستحمل لذاك الوقت أو لا ..
وصل الفندق أخذ نفس ابتسم و فتح الباب ..
رافي : بابا ..
سيف : يا روح بابا تعال ..
حضن رافي وهو يطالع في المكان : وين وافي ؟
رافي : طلع ..
سيف : طلع و خلاك ؟
رافي : قال بيشتري له كوفي ..
سيف : أدمانه هذا ..
فتح وافي الباب وبيده كوفي : جيت ؟
سيف قرب منه وسحب الكوفي : أفطر لا تشربه كثير ..
وافي ابتسم : طيب ..
سيف بادله الإبتسامه وحرك راسه براس وافي : أحبك ..
وافي دق قلبه بس رد عليه بنفس الهمس : احبك ..
سيف لف لرافي إللي كانت عيونه ع النافذه الكبيرة : يلا رافي ..
ركض رافي و مسك يد سيف و طلعوا ..



ــــ
فتح عينه وشافه يطالع فيه و أستحى ..
هشام : صباح الحب .
عبود غطى عيونه بيده : صباح الخير ..
هشام : ههههههه ليش كذا ؟
عبود : أعرف عيوني يخوفون كذا و أنا توني صاحي ..
هشام قرب منه وباس جبهته : حلووو و تهبل بكل وقت ..
عبود بعد يده عن عيونه : شنو أنت بالضبط .. شكلك بكل وقت ...
هشام : شنو بكل وقت ؟
عبود بهمس : ي..يفتن ..
هشام بانت إبتسامته العريضة سحب عبود لحضنه : أحببببببك ..
ــ
في نفس المكان كانوا يشربون كوفي في الحديقة ...
خالد : و ما شفته .
جهاد : هههههه تشوفهم غرقانين بالعسل ..
خالد ابتسم بخجل : الله يهنيهم ..
جهاد سند يده على خده : عندك مخططات لليوم ؟
خالد : شنو ؟
جهاد : بروح أتسوق تجي معاي ؟
خالد : أنا !
جهاد : هههههه ايه أنت ليش عاطيني هالوجه المصدوم ؟
خالد أنحرج : ب..بجي معاك .. متى ؟
جهاد : العصر شرايك ؟
خالد : ايه .. عادي .
دخلوا و كانوا جالسين يفطرون ..
خالد قرب منه : شخبارك عبود ؟
عبود : الحمدلله .. و أنت ؟
خالد وهو يجلس : الحمدلله ..
هشام سحب جواله و رسل رساله : جهاد أعترف ..
جهاد إللي بدا يفطر سمع تنبيه الرسالة و رفعها و شاف انها من هشام طالع
فيه و قرأها و رد ..
جهاد : شنو ؟
هشام : شنو خالد بالنسبة لك ؟
جهاد ابتسم و طالع في هشام إللي يطالع فيه بخبث : و أنت شدخلك ؟
هشام : افاا الحين أنا شدخلني ؟
جهاد : و لا شي ..
هشام : جد ؟
جهاد : ايه .. لو في شي كان قلت لك بس حالياً لا ..
هشام : يعني مستقبلاً ممكن .. متى يعني ؟
جهاد : دقيقة ساعة يوم شهر مدري ..
كانوا عبود و خالد يسولفون بالكلام و هشام و جهاد يسولفون بالجوال لين
تركه جهاد و بدا يفطر ...
ــ
فارس : أرجع أغيرهم ؟
حازم : لا براحتك .
فارس بإحباط : طيب ..
حازم وهو يمشي مع فارس قريب البحر ما طالع حتى فيه ضل يسولف معاه..
فارس وقف ومسك يد حازم : متضايق من ملابسي ؟ ليش ما تطالع فيني ؟
حازم صار قبال فارس : أولاً الجو بارد شوي و هالملابس رح تمرضك ، ثانياً
بالنسبة لي ملفته شوي الشورت قصير بزيادة شوي ..
فارس ابتسم ملفته .. يغار عليّ : و ايه ..؟
حازم : ايه !
فارس قرب من حازم : شرايك نروح مكان نآكل آيسكريم ..؟
حازم : توني أقول برد ..
فارس : جا ع بالي آكل ..
حازم ابتسم : طيب ..
ركبوا السيارة و ضل فارس يطالع في النافذة و يدندن قبل ما يوصلون ..
فارس : حبيبي ..
حازم أنصدم و لف لفارس : نعم ..
فارس وهو يتنفس بالعافية ما توقع أنه بيقولها بس حس بنظرات حازم و لف له ..
فارس : يزعجك أناديك كذا ؟
حازم رجع يطالع في الطريق : مو تحبني .. نادني بإللي يريحك..
فارس عقد حواجبه : شنو يعني إللي يريحني ؟
حازم وقف السيارة : فارس ..
فارس لف له : شنو ؟
حازم : شفيك كذا تنرفزت فجأة ؟
فارس سكت و ما رد على حازم ما يدري هو يحبه منجذب له أو يسلك له الأكيد
أن كلام وافي صحيح أنا أنجرفت كثير و هو رضخ ..
قطع تفكيره مسكت حازم ليده ..
فارس وباين على ملامحه أنه زعل و متضايق : شفيك ..
حازم سحب فارس قريب منه : لا تجنني كذا ..
فارس : مين اللي بيجنن الثاني ..؟
حازم : تونا أمس بدينا .
فارس تمسك ببلوزة حازم وشبه لصق فيه : أنت كلمتني أمس بس أنا بديت فيك
من زمان ..
فارس صار شبه جالس فوق حازم وبينت من أحمرار عيونه أنه بيصيح ..
حازم حط يده تحت أذن فارس : تدري أنك سهرتني البارحه ؟
فارس أحمر وجهه من يد حازم : لي...ليش ؟
حازم قرب فمه من شفايف فارس : أفكر فيك من أول ما طاحت عيني عليك لين
إللي صار أمس ..
فارس بدا قلبه يدق بقوة : تفكر في أيش ؟
حازم : شلون بتعامل معاك ..
فارس : ما فهمتك ..
حازم باس شفايف فارس وبعد فمه بسرعه : إذا أنا و بدايتي كذا منسحر فيك
وش بسوي بعدين ؟
فارس شهق لا إرادي وسكر فمه شوي شوي على قلبي شنو منسحر فيك ..
حازم حرك فارس أكثر لين خلاه فوقه أخذ نظره لبرى كان المكان فاضي ..
فارس دفن راسه في حضن حازم : بسميك حبيبي و نبضي ..
حازم وهو يحرك يده على ظهر فارس باس راسه وابتسم له ..
-

طول الوقت ما كلمه ، بس لما دخل الغرفة دخل وراه ..
محمد وهو يشوف ياسر يجهز له ملابس بيسبح ضمه من ورى ..
محمد : آسف حبيبي ..
ياسر لف له : محمد ، تتوقع اني اكره غيرتك ؟ لا بالعكس تطيرني من الفرح ،
بس مع ذلك زعلك على كل شي يوترني ما أبي أضايقك بس هالشي مو في يدي
وأنت أدرى ..
محمد : أدري والله ، بس كذا طبعي في الاشياء العادية شلون بالإنسان اللي جزمت
اني أعشقه مو بس أحبه مجرد أني اكون خيار ثاني يحطمني ..
ياسر ضم وجه محمد : خيار ثاني ؟ حرام عليك بعد كل هذا تتوقع فيني كذا ؟
محمد انحقن : هي ملكك تغمض عينها عليك وتفتحها عليك هي محتله حياتك
ياسر عقد حواجبه وسحب محمد وباس شفايفه بقوة حاول محمد يبعد ع شان يكمل
كلامه بس ياسر تعمق اكثر و دخل لسانه في فم محمد اللي بدا يرجف وهو يحس
بأنفاس ياسر تخترقه تمسك بتيشيرت ياسر وتخدر لسانه من لسان ياسر اللي
بلع ريق محمد و بعد فمه بشويش ..
ياسر وهو للحين شبه لاصق في شفايف محمد : إذا هي على كلامك محتله حياتي
ف أنت محتل قلبي وكل شبر فيني لذا محمد أنت قاعد تجرفني اكثر لا تفكر بأي شي
غير اني احبك و ما استبدلك بأي أحد ، فاهمني ؟
محمد اللي احمرت أذنه تكلم بالعافيه : ايه .. فاهمك حبيبي
ــ
فصخ تيشيرته وبان جسمه إللي طاح نصه مع المرض وحط رجل في البركه
أرتعش جسمه و بعدها ..
هشام وهو في وسط البركه : شفيك ؟
عبود : باردة ..
هشام : لا مو بارده أنزل وبتشوفها دافيه ..
عبود : ما أبي ..
هشام طلع من البركة كان جسمه معضل بشكل يفتن لصق في عبود ..
عبود وهو يبعد عينه عنه : قلت لك برد ..
هشام ابتسم وهو يحس بإحراج عبود رفعه بين يدينه ..
عبود : هششام ..
هشام : يا كلي أنت هذا وأنا بخليك تستريح فيها ..
نزل هشام بعبود شوي إللي أنتفض لين تعود ع الماي ..
عبود وهو يحط الماي على راسه ع شان يبتل شعره : شنو هالريحه ؟
هشام : تشكيله من الزيوت ع شان تريحك ..
عبود وهو يحرك في الماي بيده بشكل طفولي : ثلاثة أيام ..
هشام : على شنو ؟
عبود : ع المدرسة ..
هشام : هههههههه هذي سيرة تنذكر ..
عبود قرب من هشام وحاوط رقبته بيده : أشتقت لمخزنا ..
هشام حاوط جسم عبود بيدينه : أشتقت أنك تسرق نظراتك عليّ و تذوبني فيها ..
عبود نزل رقبة هشام وباس شفايفه : خلاص ما فيه مفر مني الحين ..
هشام نزل بيده على ظهر عبود وميل راسه وباس رقبة عبود : و لا حتى
بالتفكير أخليك تبعد عني من جديد ..
ــ
وهو يتمشون في السوق شرا له كذا شي بس خالد أكتفى أنه يتفرج وبس ..
جهاد سحب بلوزة شتويه وقرب من خالد وحطها عليه : لايق عليك ..
خالد أنحرج : م..ما أحتاجها ...
جهاد : إذا على الحاجة إللي عندنا يكفي ليش نشتري .. بس كذا لازم نجدد ..
خالد وهو يعرف تماماً أسعار المحل كان يشتري أي شي و بأي ثمن يوم كانت
الفلوس تجري تحت رجوله بس الحين يكفيه تكفل هشام فيه مستحيل يلعب بمال
غيره ..
جهاد شاف صمت خالد و خمن السبب .. رجع البلوزة مكانها و طلعوا من المحل..
ضل يتمشون و دخلوا محل ثاني بس خالد أكتفى بمقدمة المحل عكس جهاد إللي
دخل أكثر يشتري ..
وصلته رسالة منه إللي كان يراسله من طلع من القصر ..
وائل : هاه وشصار ؟
خالد : عطاني بلوزة بس قلت له ما أحتاجها .. أحس أني غبي ..
وائل إللي كان يراسل خالد وهو فوق رائد إللي ماسك يد البلايستيشن ويلعب ..
وائل لرائد : أف يتعفف عن يآخذ منه شي ..
رائد وهو لاهي في اللعب : يذكرني بشخص ..
وائل : هههههههههه أدري أنه مثلي بس جهاد قاعد يتقرب منه ..
وائل يكتب رسالة لخالد : خلود ووجع الحين أسحب أي شي و عطه إياه
يشتريه لك بسرعه ..
خالد شاف رسالة وائل تذمر بداخله بس ضل يطالع في المحل و سحب له
قميص وهو يرجف بس لمح جهاد وهو يقرب منه تردد يرجعه بس غير رايه
وقرب منه ..
خالد وهو يمد القميص لجهاد : ا..اشتريت هذا ..
جهاد ابتسم له و أخذه منه حاسب الملابس و طلعوا ..
ـ
وائل لما خلص رسايله مع خالد : بسك لعب ..
رائد وهو متحمس في اللعب : بس هذي المباراة ..
وائل بيقوم من على رائد بس مسكه رائد و تكلم : حبيبي أنتظر ..
وائل بعصبية : لما تتابع مباراة أو تلعب تنرفزني بعد يدك ..
بعد رائد يده : قم ..
وائل وقف و طلع من الغرفة نزل وشافها تلعب معاهم ..
سوزان لوائل : أخوانك غشاشين ..
وائل وهو يجلس ع الكنب أخذ نواف من الشغالة : أكره شي اسمه بلاستيشن ..
سوزان وعينها ع الشاشة : بالعكس هههههه وائل قايله من شفتك النقيض لرائد ..
وائل : سوزان ..
سوزان : نعم .
وائل : مستقبلاً .. بتتزوجين رائد ؟
سوزان أنفجرت ضحك : هههههههههههههه مو مضروبة على يدي أتزوج
واحد بيني وبينه أسبوع لا ومين رائد ..
وائل : قال لي محجوزين لبعض ..
سوزان عطت يد اللعب لكرم : كمل مع أخوك ..
جلست في الكنب الثاني : كم بينك وبين رائد ؟
وائل : 6 شهور ..
سوزان : يعني أنا أكبر منك بست شهور يا ضيم أف ..
وائل : ههههههه حاطه عينك عليّ ؟
سوزان : ههههههههه بس أنك حنون و طيب و قد المسؤولية و كذا أحسك
شخص أنضج من رويد ..
وائل كأنه هم إنزاح من صدره : قاعد يلعب فوق ..
سوزان : ما قلت لك عقل بزر لا و ما راح يقوم ..
وائل وهو يطالع في الساعة : بروح أقول له يطلع معانا ودك تروحين مكان ؟
سوزان : ايه مدينة الملاهي .. مع أخوانك .. بس من الحين أقول لك 5 دقايق
وتبتدي مباراة النصر إستحااالة يجي معانا رائد ..
وائل وقف : خلي الشغالة تجهز رنا ونواف أنا بسحبه هالمباراة ما راح يتابعها ..
سوزان وهي تشوف وائل يصعد : أنسسسى أجهز بس أنت و خلنا نروح ...
دخل وائل وشافه منسدح ع السرير يتابع المباراة ..
وائل : بودي أخواني مدينة الملاهي سوزان بتجي معانا ، يلا أجهز أنت بعد ..
رائد : روحوا أنتوا أنا بتابع ..
وائل قرب من رائد : ألبس هذي ..
رائد : وائل ، بتابع ..
وائل سحب الريموت و طفى التلفزيون : كلمني وأنت تطالع فيني ..
رائد بعصبية سحب الريموت من وائل : واائل ..
وائل : المباراة أو أنا ؟
رائد : ما فهمتك ؟
وائل : بتتابع المباراة أو تجي معاي ؟
رائد وعيونه على وائل : شفيك أنت هاليومين ؟
وائل : و لا شي خلاص لا تروح ..
رائد سحبه له وضمه لصدره : حبيبي ..
وائل : البارح كنت أرجف وأنا في حضنك و أحمد ربي أن ما صابك شي يعني
ما يحق لي أمسك يدك و أتمشى معاك ؟
رائد : هههههه بتقتلني أنت بكلامك طيب بدل ما نتمشى ومعانا عيال ليش ما
تضل في حضني فوق السرير .
وائل : و عينك ع التلفزيون ؟ لا وعدتهم بلعبهم ..
رائد باس شفايف وائل : تذكر أنت أول واحد يبعدني عن مباراة النصر ..
وائل : خلاص بعوضك بإللي تبيه ..
رائد عض على شفايفه : بعد ما نرجع أ ب ي ك ...
وائل حرك شعر رائد : ههههههههه كلي لك ...
رائد : ايه صح أبوي بيرسل أحد لبيتكم بيشوف أوراق أبوك موافق ؟
وائل هز راسه : مو مشكله ..
ـــ
أنتهت أيام العسل و رجعوا للبيت .. ليلة المدرسة وهم ع الطاولة يتعشون ..
عبود : لاحظت وافي و إلا بس أنا ؟
وافي وهو يطالع في سيف : جد في هالات تحت عينك .. هذا من قل النوم ..
سيف : خلاص بيرجع الدوام و بعدل نومي ..
رافي : بكرة بشوف ربعي ..
محمد : بكرة الهم والله ...
سيف : عبود كلمت أستاذك التربية البدنيه أجلس فيها ..
محمد وهو يشرب العصير : خذ وقت الحصة و خل أستاذ الرياضيات يشرح لك..
عبود دق محمد ع أساس وافي ما يدري و على أساس محمد ما يدري ..
وافي : ليش الرياضيات يعني ؟
محمد : بس كذا لأنه ضعيف فيه ..
سيف ضل يسولف معاهم ويتفلسف عليهم أستمرت ليلتهم بضحك و كل واحد
فيه قلبه ممتلي و صدره مشروح ........ ما دروا أن هالأيام قربت تنتهي ..
//

انتهى البارت ، وحاجة ثانيه الرواية هذي بعد شارفت ع الإنتهاء يمكن تقولون
قصيرة بس أنا ما أبي امدد فيه و تبيخ > < انطلقوا بالتعليقات ❤️

 
Top
Hafoshena
view post Posted on 19/5/2015, 04:01     +1   -1




صصصصراحه بارت الواحد م يدري ايش يقول عنه :(
جدا سعيده باجواء رائد ووائل وعبود وهشام >> كوبلاتي المفضله :c3:
وبالنسبه للكوبلات الجديده فارس وحازم وجهاد وخالد احس متحمستلهههههم :g3: :g3:
بس تكككفين تككفين لا يصير شي لسيف ارجوك لا تخلي النهايه حزينه :c2: << ترا لو جاتنا كآبه ع الاختبارات حتكون بسببك * تحاول تحسسك بالذنب * ي رب ينفع :c1:
سو . بليييييييز مونامي فرحينا :se:
وبالنسبه لاقتراب النهايه اوك احس اني باعارض وابكي لعشقي لها لكن معاك حق لعدة أسباب أولهم لو كانت الأحداث ما ينفع تتمد وتبيخ او لكونه صعب عليك التوفيق بين اكثر من روايه وفوقهم دراستك وفترة اختبارات ف الله يعينك :g3: :g3:
بالتوفيق وفااايتينق :boxing.gif:
ننتظر بارتات معشوقي انت اللي شكلك نسيتيه >> :h7:

Edited by Hafoshena - 19/5/2015, 11:18
 
Top
Shizo
view post Posted on 19/5/2015, 05:01     +1   -1




اولا ذا الرجال شعرفه ببيت رائد ولا شعرفه ان وائل هنا اصلا؟
شوزان يوم تقول عشت حياتي كلها بامريكا ولا صار اكشن يعني بتعلمينا انك عايشه بامريكا طول عمرك يعني 🌚😂😂؟؟
بس كلامها عن رائد خلى وائل يرتاح عشانها ماتفكر فيه ابداً

يعع رائد ماتوقعته كذا ادمان كوره! اكره الاشخاص اللي كذا اربع وعشرين تبن كوره خلاص بس ، زين ان وائل سحبه بعد معهم وذاك جا ولا كان بزعل عليه

كيوت ياربي تحمست اشوف صور هشام وه وبزر ومع جهاد كيوت اف ، متحمسه على نحف عبود بعد
مع اني مافهمت كلام عبود يوم يقوله عن وش يسوي مع اعمامه بس شكله كلام جيد وفيه حكمه ..
هشام مممللللقققوووفففف ههههههههههههههههههههههههههههههه شدخلك صدق تسأله ليه هو لو ذا بيقولك 😂😂

يوه عاد على هالصبح واقرا وجعت اشتهيت برقر زي رافي ، عاد وش يجيب لي برقر الحين
سيف وش ذا السمع ماشاءالله يقوم من صوت الكيبورد بس ارجع نام ازين لك
قلبي عاد يحزن الغبي لازم يشيله!! لو انه شايله من اول كان مارح يزيد كذا الحين لو يفقدونه كيف بيصيرون بعده؟؟ ما فكر بهااشي يعني!
بس الذكتور حسسني ان سيف بزر يوم يقوله بقول لابوك ولا عمك! خير ترا هو كبير ويعرف مصلحته ماله داعي ذا الحركات
يووه عبود زيي مايحب المويه البارده بعد اكرها مدري كيف ، حتى انا اشتقت لمخزنهم 😎😂

محمد كيىوت يغار احسه شكله صغير وكذا وكلبوس بزر يزينه بس خلاص عاد قلنا تغار بس لازم يسوي ذا الشي هو

الكوبل اللي اخذ جميع الاضواء على اخر شي هم حازم وفارس ، وبعدهم بيجي خالد وجهاد 😻
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يوم ينوصف لبس فارس انا قعدت اقول ذاك اليوم يهاوشون محمد وكب عليه العصير عشان لبسه والحين حبيبه هو اللي لابس كذا شبيسوي
بس جد جد حازم ما توقعت منه تطلع ذا الاشياء شهالحركات ماتوقعتها منه يعرف والله 😎
لوني مكان فارس انجلطت بمكاني كلامه يهبل كذا ذا الحكي لمن يطلع من واحد بارد زي حازم احس له شي غير عن لما يطلع من واحد عادي يعني مدري كيف اشرح الزبده

حاسه بخالد لما يصير يبي شي بس مايبغى يثقل عليهم رحمته الزبده بس بالاخير عقب كلام وائل تشجع شوي يازينه لا يازين جهاد والله 💔

الزبده شكرا مره مره بعد بارت كل شي فيه حلو ، بانتظارك بأي وقت ❤️

 
Top
glboOo13
view post Posted on 19/5/2015, 05:22     +1   -1




سيييف لا لا سنتين ساكت
حرررررام
لا تخلي ها الايام تنتهي سيف لا يروح حررام
انا صحتي قريبه ها الفتره :c4:
البارت يجنن زي العاده
وكل كوبل احلى من الثااني
كلهم كلهم حبيتهم
وخالد من جد كاسر خاطري
وشعوره صعب ويوجع كثيرر
يسلموو كثيرر مونامي
احبك
:se:
 
Top
.X.ichigo.X.
view post Posted on 19/5/2015, 06:57     +1   -1




أشكرك مونامي ومارح أتعب من شكرك لسه ما مداني مشاعري واحساسي تختفي او تخف من البارت اللي فات على طول نزلتي واحد جديد الله يسعدك ولا مره خيبتي ظني فيك
:f1: :g1:

ومن حظي النحس اليوم بعد ماكتبت جزء كبيييييييير من تعليقي انمسح !!! بغيت اكسر الجوال
:c4:
..

لف الرجال لرائد ورفسه ببطنه و طيحه في
البركة و ركض لوائل و سحب بلوزته : أسمعني أبوك تطلعه لي من تحت القبر
تسمع .. 300 ألف رياال سارقهم مني و كل فلس بروح منكم فاهم ..


ياكلب ياحقير تفسك النعامة يامتخلف .. هذولا اولاد شتبي فيهم تبي ابو وائل روح دور عنه واترك الاولاد فحالهم ياكلب
:angry:

ثواني و طلع لهم من البركة : آآآه بطني أنعفر هالحيوان ..

سلامة بظنك رئوودي تنكسر رجله اللي رفسك حسابي معاه بعد ما اخلص البارت
:boxing.gif:


وائل وهو يصيح بقوة : ليش سويت كذا ليش مسكته لو أنه مسوي فيك شي
لو أنك رايح مني ...

:c4: :c4: :c4:

لا تخليني اتخيل بس ايش كان ممكن يحصل


سوزان وهي تبعد : عشت حياتي كلها في أمريكا ما صار أكشن إلا يوم
جيت هنا ..


قلتلك انتي نحس عليهم جيتي وجبتي معك المصايب
:=_=:

إحم إحم توني انتبه ان سوزان لسه هنا خفوا شوي مانبغى احد يشك فيكم
:d1:


وائل و هو يشد على رائد : تدري أنك أغلى ما عندي لو يصير لك شي مقدر
أعيش ..


وائل توه صغير عشان يجرب يعيش شعور فقد وفراق الحبيب .. ياقلبي خلاص قلتلك لاتخليني اتخيل ايش ممكن يحصل اكثر من كذا
:c4:


رائد ميل وجهه وباس شفايف وائل برقة : و أنت عابس كذا و ترجف و خايف
عليّ يخليني ابيك ..


خقيت ودموعي على خدي :g1: :c2:

سحب رائد جواله و أتصل على أبوه قال له عن كل شي صار ،
مرت كم دقيقة و حاوطت الفيلا كم سيارة أمن من أبو رائد ..


فديييييييييييييييييييت رائد وابوه

شعور جدا جمييل ان الواحد عنده من يحميه بكل ما اوتي من قوة

:g1: :g1: :g1: :g1: :g1: :g1: :g1: :c4:


عبود كان متسند على هشام فوق السرير وهو يطالع في صور هشام بعد ما
دخل هالقصر ..

جينا للكوبل الخطير آآآه مجرد ما اقرى اساميهم بخق
:il: :g1:

عبود : شكلك لطيف ...


جداً جداً اصلا هشومتي من يومه حلوو ولطييف
:se: :g1:

هشام : ههههههه لطيف ! إلا دب ..

عبود عقد حواجبه وطالع في هشام : شقصدك ؟

!!!!
نعم !! هذا وانا توني مادحتك اختر الفاظك هشومتي لا تخليني ازعل عليك


هشام وهو يبادل عبود النظرات : لا يقارن حجمي قبل فيك لا والحين بديت
تختفي أنت ..


آآآآآآه بس لا تذكني باللي حصل .. كانت ايام مررره صعبه علي وعليكم
:c4:

هشام عض خد عبود : في كل حالاتك أحبك و في كل حالاتك تخبلني ..


ااااااااااه رومانسية هشام اففف بس تقتل
:g1: :g1:
للصراحة عبود من يوم عرفته ولا فكرت مرة انه ينحف عاجبني زي ماهو .. كفاية عقله اللي يوزن بلد وقلبه الطيب اللي مافي زيه بالحياة
:c1: :g1:


هشام : هههههههه مسكين جهاد أكثر واحد على وجه الأرض صبر عليّ و أكثر
واحد أدين له بكل شي ..


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلع الأخ عارف نفسه نفسية
XD
ياحليلك ياجهاد
لكن خلاص دحين عبود سوف يكمل المهمة عنك
^_^

اللي تحت كله خقة لا تحتمل :g1: غمضت عيوني منها < كذابة

هشام : فيني أني أبيك .. أشتقت لكل شي فيك بس خايف تتعب ..


اصبر الصبر ياهشام .. اساسا انا مافيني قلب يتحمل تسوو شي زيادة <كف انتي شدخلك


هشام بعد عن عبود و أنسدح جنبه : أنت قلت لي الحياة فيها أمور أكثر
من الحقد و الإنتقام بس أنا قلبي يشتعل إللي شفته في حياتي مو قليل و بعد ..
بعد أمي و أبوي و نبذهم و موتتهم الأليمة و الذل إللي عشته كله ثقل على
صدري لو أسامحهم و أعاملهم بطيب كأني أطبطب عليهم على حساب
أمي و أبوي .. تفهمني صح ؟


يآقلب ياهشام .. ي .. يعني خلاص كلام عبود بدأ يبان مفعوله
وااه بس كلامك بدل ما افرح انو بديت تقتنع بفكرة عبود بكيت زيادة تذكرت كل المعاناة
:c4:


عبود لمح دمعة هشام إللي بدت تنزل و قرب منه و دفن راس هشام في صدره ..
هشام وهو متمسك في عبود وهو يصيح : كل ...مرة أقول بنسى خلاص بنساهم
بس شي بداخلي يتولد أمك أبوك و أنت ، حياة الحيوانات إللي عشتوها بسببهم
لا تتركهم يسرحون و يعشون بهناء ..


* بكا بحرقة من القلب*

قسسم يا هشام قلبي وجعني تقول ان اللي فيك فيني انا ..

وكالعادة يعجبني عبود عرف انه محتاج يفضفض ويبكي دحين وأعطاه المجال ..

في ناس ولا تفكر حتى تعطيك فصة تعبر عن اللي بداخلك أو يتفهم مشاعرك حتى لو كلامي غلط اسمعه بعدين احكم اعطيني مجال
^
عفواً هذرة خارجية ^^


عبود وهو يمسح دموع هشام : التعب إللي تحس فيه أنت إللي مكبره فيك ، لا تفكر
بأي شي خل جهاد يعطيهم وظايف و ساعدهم مادياً هذا الشي يا قلبي بيحرقهم
من داخل ما راح ينامون من تأنيب الضمير


كبيير طوول عمك كبيير بعقلك ق ما اتكلم فيك عبوو مارح اوفيك حقك

تعرف كم مرة أتصل عمي على
وافي و كم مرة جاوا لي ؟ صح كانوا أنانيين بس تأنيب الضمير عذبهم و للحين
يعذبهم ،


الكلاب
:=_=:

صدقني الألم النفسي أقوى مع أني ما أحب أحد يتعذب بس دام كذا
بيريحك أنت ف سوه ، لا تقطع من رزق أحد و لا تذل أحد .. حبيبي الشخصية
إللي عشقتك فيها هي الدافيه الطيبة و الحنونه


عبووووووووود أحبببببك :g1: عندما تتحدث انت فعلى الجميع الصمت

هشامي أحبك


وعشانك عبوود وعشان (هشامي) اللي قلتها انا بطلت انادي هشام هشومتي هو حقك وبس .. لا تسأل عن التغيير المفاجئ .. ي يعني كذا بديت احاول اتغيير لعل وعسى اكون عاقلة زيك
:h7: :g3:

هشام تجمعت أكثر دموعه و ضم عبود بقوة : من وين تطلع هالكلام ..


قسسم انا اسأل نفسي نفس السؤال هشومت.. اقصد ياهشام .. أفف التغيير صعب
:d1:
هشام رفع راسه وابتسم وأشر على فمه : كذا بيوصل أسرع ..


ههههههههههههههههههههههههه
:g1:

وافي : لا برجر لا الوقت تأخر و بتنام ، اكل شي خفيف ..


وافي مو قته تصحى الأم اللي بداخلك
:d1:
انتو طالعين تنبسطا وتسووا اللي نفسكم فيه


وافي : بس مآ أخذت راحتي في الأكل ..
سيف : هههههه يا قلبي أنت أكتشفت أني ما أصوركم كثير هالأيام ..


ههههههههههههههههههههههههههههه كيوووووووت
:se: :g1:

وشاف المتصل الغالي .. توقعه سيف أو وافي لذا ما رد ..


الإسم :g1: :c1: !!

توقعك صح ياهشام وزين انك مارديت لايفهموا الموضوع غلط
:h1:

سيف ابتسم ومسح بصبعه شفايف وافي : ايه شرايكم بيوم إضافي بعد ..؟

كياااااااا
لا سيف مو وقت حركاتك الخقة توني طالعة من خقة عبود وهشام اعطوني فرصة اتنفس
:d:

محمد وهو مغثوث : ما أحب الفول و لا ريحته ..


ههههههههههههههه الدلع

محمد وعينه على ياسر هز راسه ما يبي يطلع ..
ياسر قرب منه و سحبه برى و أنفجر ضحك ..


هههههههههههههههههههههههههههههههههه ومايبي يطلع إلا ياسر معاه قسسم انك بزر
:D :P

محمد عقد حواجبه : ملييييت أحد يصحى من 5 الفجر ..


اووووه ياربي مرره بدري !!!
:o:


ياسر توه بيهمس لمحمد بس رن جواله و سحبه و رد ..


مو وقته مو وقته ابد اففف
<_<


ياسر طالع حولينه بعدها ميل راسه بيبوس محمد بس محمد لف وجهه عنه ..
ياسر : محمد ..


أوه لا بدأت غيرة محمد مجدداً
:(

أتمنى هالغيرة ما تأثر سلباً على علاقتهم
:c4:

كان لابس شورت شوي قصير وبلوزه بلا أكمام و قبعه و نظارة شمسيه


كاشخ عشان الحب
:h7:

فارس وهو يمشي من جنبهم : زوجاتكم و عيالكم داخل أخليت مسؤليتي الحين ...


هههههههههههههههههههههه ياحليلك يافروسي عذبوووك كل المسؤولية رموها عليك ماصدقت افتكيت معليش معليش

:c1:

وافي كان نايم في سرير ورافي وسيف في سرير ثاني



!ليش احلى ان يكون ورافي ورافي فسرير مع بعض < على كيفك هو

اوه صح تذكرت اكيد رافي زعلان من وافي صار مايلبي طلباته هالايام وكمان مايعامله برقة زي الاول
زعلتك منك ياوافي


وافي : لا خلاص بصحى ، فارس قلبي يدق بقوة مدري ليش ..
فارس : ههههههه خطبك رسمي اكيد بيدق قلبك ..


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الحفلة انا ابغى الحفلة < انقلعي
عقبالك يافارس
:h1: :g1:

Edited by .X.ichigo.X. - 19/5/2015, 16:53
 
Top
ian sora
view post Posted on 19/5/2015, 08:17     +1   -1




حجز
 
Top
600 replies since 14/2/2015, 16:32   142220 views
  Share